انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: صفقة الموسم تبتعد عن الزمالك .. ونيبوشا يرفض عبد الشافي .. والنجم الأسمر يتمرد

12 اكتوبر 2017 الساعة 11:50 صباحا

الوطن: صفقة الموسم تبتعد عن الزمالك .. ونيبوشا يرفض عبد الشافي .. والنجم الأسمر يتمرد

دخلت أندية عربية كثيرة فى منافسة مع الزمالك على ضم لاعب زيمبابوى خاما بيليات لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقى لنادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وصلت للاعب عروض من السعودية والإمارات، فيما ينتهى عقده مع ناديه الجنوب أفريقى بنهاية الموسم، ولم يجدد اللاعب حتى الآن، للخلاف على النواحى المالية، ما فتح الباب أمام مسئولى الزمالك للدخول فى المفاوضات معه قبل الإغراءات المالية العربية. وانتهى المدير الفنى للفريق من كتابة تقريره بعد انتهاء المعسكر، مؤكداً فيه أن الفريق استفاد كثيراً من المعسكر، وأنه وقف على مستوى أكثر من لاعب كان يحتاج إلى معرفة مستواهم الحقيقى، وأنه لم يكن راضياً بشكل كبير عن مستوى كل من محمد مجدى ومحمود دونجا ومعروف يوسف، خلال أيام المعسكر، وأشاد بتألق خالد قمر وصلاح عاشور ورزاق سيسيه والتزام باسم مرسى.

«مكى» يشترط مجدداً التنازل عن شكواه ضد النادى..

فى الوقت الذى عرض فيه أحمد حسن مكى، لاعب الزمالك السابق وسموحة الحالى، من جديد على مسئولى القلعة البيضاء استعداده للتنازل عن نصف مستحقاته لدى الزمالك، ومنحه باقى المستحقات مقابل التنازل عن شكواه ضد الزمالك الموجودة حالياً فى اتحاد الكرة.

وينتظر «مكى» رداً نهائياً من مسئولى الزمالك، خاصة أنه اشتكى تجاهله تماماً، وأنه لم يكن يرغب فى تقديم شكوى ضد الزمالك، ولكنه لم يجد أى رد من مسئولى النادى تجاه مستحقاته التى تصل إلى 700 ألف جنيه. وأكد مصدر مقرب من المدير الفنى أنه لا يعلم شيئاً عما يتردد بوجود مفاوضات من مسئولى النادى مع محمد عبدالشافى، لاعب النادى السابق وأهلى جدة السعودى الحالى، من أجل إعادته من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يرى «نيبوشا» أن الحديث عن الصفقات ما زال مبكراً، وأنه ليس فى حاجة حتى الآن إلى لاعب فى مركز الظهير الأيسر، ولن يضم فى يناير إلا الأماكن التى يحتاجها فقط.

«أوباما» يعلن التمرد.. والمدير الفنى يهاجم «مجدى ودونجا»

ونقل يوسف أوباما، مهاجم الفريق، لبعض المقربين منه، ضيقه وغضبه بسبب قيام المدير الفنى بتجربته فى مركز الظهير الأيمن خلال أحد التدريبات الأخيرة لسد النقص العددى فى هذا المركز، مؤكداً أنه مهاجم صريح ولا يجيد اللعب فى أى مركز آخر، وأنه ينتظر المشاركة أساسياً من أجل إثبات ذاته.

ويتدرب الفريق اليوم «الخميس» فى الثالثة والنصف عصراً ويتوجه بعدها مباشرة إلى المنصورة من أجل المبيت بها، والدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة طنطا على ملعب المحلة يوم الجمعة فى الجولة الخامسة للدورى الممتاز.

وسيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمشرف العام على فريق الكرة، بسبب تجاهل المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق، له فى بعض الأمور خلال الفترة الأخيرة، وبعدما وصلت معلومات إلى عضو المجلس تفيد بأن المدير الفنى مستاء منه بسبب إعلانه أن الفريق سينتظم فى معسكر مغلق بالإسكندرية دون الرجوع إليه، ما جعل المدرب يلغى المعسكر، ويكتفى بالوجود فى معسكر التجمع الخامس رافضاً تدخل أى فرد فى عمله مهما كان منصبه. من جانبه، نقل أحمد مرتضى للمدير الفنى ومعاونيه أنه لم ولن يتدخل فى عمله، ودوره كمشرف على الكرة تسهيل بعض الأمور الخاصة بالفريق، وأن يكون حلقة الوصل مع مجلس الإدارة، دون تدخل فى المهام الفنية، كما تم التطرق خلال الجلسة إلى المساعد الثالث الذى يتمسك «نيبوشا» باستقدامه، إلا أن أحمد مرتضى طالبه بصرف النظر عنه.







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: سياسة نيبوشا19 اكتوبر 2017 الساعة 3:20 مساء

المدير الفني للزمالك يحتوي أزمة المستبعدين في جلسة مصارحة ويؤكد‏:‏ لا يوجد مدرب يكره أو يظلم أدوات نجاحه

الوطن: رئيس الزمالك يجهز كومبارس لمقعد أمين الصندوق.. ونيبوشا يتحدى مرتضى19 اكتوبر 2017 الساعة 9:55 صباحا

الوطن: رئيس الزمالك يجهز كومبارس لمقعد أمين الصندوق.. ونيبوشا يتحدى مرتضى

الأهرام: الزمالك يختتم استعداداته لسموحة بجمل فنية جديدة19 اكتوبر 2017 الساعة 8:35 صباحا

عودة القوة الضاربة واستبعاد كابوريا.. والإدارة تطلب إعلان عقوبة بسيونى

الأهرام المسائي: أزمــــــة الحكام مســــتمرة18 اكتوبر 2017 الساعة 3:28 مساء

الأهرام المسائي: أزمــــــة الحكام مســــتمرة

الوطن: الزمالك يطارد مصطفى فتحي خوفاً من رحيله للأهلي.. والجهاز يجدد الثقة في باسم مرسي18 اكتوبر 2017 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: الزمالك يطارد مصطفى فتحي خوفاً من رحيله للأهلي.. والجهاز يجدد الثقة في باسم مرسي

الأهرام: طاقم حكام عربى أو إفريقى لمباراة الزمالك مع سموحة18 اكتوبر 2017 الساعة 9:06 صباحا

الأهرام: طاقم حكام عربى أو إفريقى لمباراة الزمالك مع سموحة

الأهرام المسائي: المستبعدون القنبلة القادمة .. المقاصة يصدم الزمالك16 اكتوبر 2017 الساعة 3:02 مساء

الأهرام المسائي: المستبعدون القنبلة القادمة .. المقاصة يصدم الزمالك

Powered by