أخر الاخبار

 

بالفيديو ..خطأ قاتل لحسام غالى فى تعادل النصر مع احد بالدورى السعودي

19 اكتوبر 2017 الساعة 9:24 مساء
بالفيديو ..خطأ قاتل لحسام غالى فى تعادل النصر مع احد بالدورى السعودي


احمد عادل الشريف
انتزع النصر نقطة صعبة من فريق أحد، بالتعادل 2-2، في ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ضمن سابع جولات الدوري السعودي.
سجل أيمن فتيني وكارلوس إدواردو هدفي أحد، في الدقيقتين 27 و(45+4)، فيما أحرز محمد السهلاوي والبرازيلي ليوناردو بيريرا هدفي النصر، في الدقيقتين 70 و85.
ورفع أحد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ12، فيما بلغ النصر النقطة الـ13، في المركز الرابع مؤقتًا.
صدمة
فضل الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، مدرب النصر، الإبقاء على النجمين، محمد السهلاوي ويحيى الشهري، على دكة البدلاء، مقررًا البدء بالليبيري ويليام جيبور، والشاب فهد الجميعة.
وترك أحد الكرة للنصر معتمدًا على المرتدات، استغلالًا لسرعة الثنائي الهجومي، السوداني محمد الضو، والملجاشي إسلام أندريا.
وكسر فتيني رتابة المباراة في الدقيقة 27، عندما ضغط على حسام غالي، قائد النصر، وخطف منه الكرة، وانفرد بمرمى وليد عبد الله، ووضعها على يمينه داخل الشباك.
وفشلت محاولات النصر الخجولة في معادلة النتيجة، واستمر أحد في مرتداته الخطيرة، ونجح من إحداها في تعزيز النتيجة، بعد تمريرة من الضو لأندريا، وضعته في مواجهة حارس النصر، ليسكنها ببراعة في مرماه.
شوط الشهري
ظهرت رغبة النصر في العودة للقاء، مع انطلاقة الشوط الثاني، وقام كونتيروس بالدفع بمحمد السهلاوي إلى جانب جيبور، بدلًا من الجميعة.
وتصدى حارس أحد، الجزائري عز الدين دوخة، لانفراد تام من جيبور، في الدقيقة 55، وبعدها بدقيقة تألق الحارس أمام تسديدة ساقطة من السهلاوي.
ومن أجل تكثيف الهجوم، أدخل كونتيروس أحمد الفريدي بدلًا من سامي النجعي، وسريعًا ظهرت لمسات الفريدي، عندما أرسل عرضية متقنة على رأس ليوناردو، انتظرها الجميع في المرمى، إلا أنه وضعها بجوار القائم الأيمن بغرابة شديدة.
وكاد إسلام أندريا أن يقتل آمال النصر في الدقيقة 65، عندما مر الضو من الناحية اليمنى، وأرسل عرضية أرضية داخل الست ياردات، قابلها اللاعب الملجاشي بتسديدة علت العارضة.
وفي الدقيقة 69 تدخل دوخة مجددًا لإبعاد رأسية السهلاوي من تحت العارضة، وحينها قرر مدرب النصر تغيير الإستراتيجية، فسحب جيبور وأدخل يحيى الشهري، للاعتماد على القادمين من الخلف، أكثر من التواجد داخل المنطقة.
ولم تمر ثوانٍ حتى صنع الشهري من أول لمسة، هدفًا للنصر بعرضية على رأس السهلاوي، لم تخطئ مرمى دوخة.
وفي الدقيقة 72 انفرد فيجريدو، صانع ألعاب أحد، بوليد عبد لله، الذي أغلق عليه المرمى وأبعد الكرة من أمامه، ليسقط اللاعب البرازيلي أرضًا، ويمنحه الحكم إنذارًا للتحايل.
ومرة أخرى قدم الشهري بينية ساحرة للبرازيلي ليوناردو، انفرد بها من منطقة متقدمة بالجزائري دوخة، ووضعها من أسفله داخل المرمى، معلنًا تعادل "العالمي"، وخروجه بنقطة ثمينة من ملعب أحد العنيد.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد