اخبار الزمالك

عثمان سالم يكتب: أحمد حسن .. المحترف

عثمان سالم يكتب: أحمد حسن .. المحترف

الآن صدق إحساسي.. وتأكدت من اعتقادي ان أحمد حسن »كابتن المنتخب الوطني« انتقل إلي الزمالك للاستمرار في »الشو« الإعلامي مع نادي هو صاحب الشعبية الثانية في مصر.. وتسلط عليه الأضواء بصفة دائمة وإن كان ـ في الغالب لإبراز السلبيات!..

13 مارس 2012 الساعة 1:35 مساء
أزمة الصقر صناعة تيجانا .. موظف بمجلس الشعب يتهم حسام حسن بتأجير بلطجية لضربه .. لاعبو الزمالك يرفضون مخطط الإدارة لتخفيض العقود

أزمة الصقر صناعة تيجانا .. موظف بمجلس الشعب يتهم حسام حسن بتأجير بلطجية لضربه .. لاعبو الزمالك يرفضون مخطط الإدارة لتخفيض العقود

تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:

13 مارس 2012 الساعة 1:24 مساء
خاص .. الزمالك يستعجل سفارة مصر بكوت ديفوار لإرسال شرائط أفريكا سبورت

خاص .. الزمالك يستعجل سفارة مصر بكوت ديفوار لإرسال شرائط أفريكا سبورت

أكد حمادة أنور إداري فريق كرة القدم بنادي الزمالك انه يحاول استعجال السفارة المصرية في كوت ديفوار من أجل ارسال شرائط فيديو للقاءات فريق أفريكا سبورت في الدوري المحلي ولقائي الفريق في دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

13 مارس 2012 الساعة 12:48 مساء
خاص : كما انفرد "أخبار الزمالك" : إلغاء معسكر الفريق بالإسكندرية

خاص : كما انفرد "أخبار الزمالك" : إلغاء معسكر الفريق بالإسكندرية

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكابتن حسن شحاتة إلغاء معسكر الفريق الذي كان مقررا له يوم الجمعة المقبل بالإسكندرية وهو ما يؤكد انفراد "أخبار الزمالك" امس.

13 مارس 2012 الساعة 12:25 مساء
خاص .."أخبار الزمالك" يكشف السبب الحقيقي لإلغاء مباراة الفريق أمام المقاصة

خاص .."أخبار الزمالك" يكشف السبب الحقيقي لإلغاء مباراة الفريق أمام المقاصة

علم "أخبار الزمالك" أن السبب الرئيسي وراء إلغاء المباراة الودية بين نادي الزمالك ونادي مصر للمقاصة التي كان مقرر لها مساء أمس على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة.

13 مارس 2012 الساعة 11:22 صباحا
عباس وحمدي يجتمعان مع رؤساء الأندية لبحث قضايا الكره في مصر

عباس وحمدي يجتمعان مع رؤساء الأندية لبحث قضايا الكره في مصر

من المنتظر ان يعقد عصر اليوم الثلاثاء حسن حمدي رئيس الأهلي وممدوح عباس رئيس الزمالك اجتماعًا مع عد من رؤساء الاندية لمناقشة اهم قضايا كرة القدم في مصر.

13 مارس 2012 الساعة 10:48 صباحا
فتح الله: من المستحيل ان يحدث خلاف بيني وبين المعلم

فتح الله: من المستحيل ان يحدث خلاف بيني وبين المعلم

أكد محمود فتح الله مدافع الزمالك وصيف بطل الدوري وكأس مصر بكرة القدم انه لا توجد أية أزمة بينه وبين حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض.

13 مارس 2012 الساعة 10:42 صباحا
اتجاه في الزمالك لاستبدال معسكر الإسكندرية بمدينة 6 أكتوبر

اتجاه في الزمالك لاستبدال معسكر الإسكندرية بمدينة 6 أكتوبر

من المنتظر ان يعقد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك اجتماعا مع الجهاز الفني لتحديد مكان المعسكر الداخلي المزمع إقامته السبت المقبل بالاسكنرية.

13 مارس 2012 الساعة 10:39 صباحا
7 ملايين جنيه تنعش خزينة الزمالك مؤقتاً

7 ملايين جنيه تنعش خزينة الزمالك مؤقتاً

نجحت إدارة نادي الزمالك أمس في الوصول الي حل للازمة المالية مؤقتا بعد الاتفاق مع أحد البنوك علي تأجير مكان البنك الاهلي السابق.

13 مارس 2012 الساعة 10:35 صباحا
شاهد بالفيديو .. الغندور يفجر المفاجأة: مخرج مباراة المصري والأهلي كان باستطاعته منع الكارثة!!

شاهد بالفيديو .. الغندور يفجر المفاجأة: مخرج مباراة المصري والأهلي كان باستطاعته منع الكارثة!!

هاجم خالد الغندور فى برنامجه الرياضة اليوم حسن يوسف مخرج مباراة المصرى والاهلى لعدم اظهاره لقطات لجماهير الالتراس الاهلاوى وهى تقتحم الابواب المؤدية للملعب.

13 مارس 2012 الساعة 10:24 صباحا
فيديو .. عبد الواحد: اتحاد الكرة لن يوقف جدو لهذا السبب!

فيديو .. عبد الواحد: اتحاد الكرة لن يوقف جدو لهذا السبب!

اكد محمد عبد الواحد لاعب وادى دجلة فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج مساء الانوار ان مشكلة الكرة فى مصر تتلخص فى المماطلة والمط فى القوانين فضلا عن المجاملة.

13 مارس 2012 الساعة 10:20 صباحا
فيديو .. كريم شحاته يؤكد : معسكر الاسكندرية "نحس"!

فيديو .. كريم شحاته يؤكد : معسكر الاسكندرية "نحس"!

اكد كريم شحاته فى برنامجه كورة كل يوم ان حسن شحاته المدير الفنى للزمالك رفض فى مذكرة قدمها لمجلس الادارة المشاركة فى بطولة الكاس بدون الدوليين نظرا لتواجد 11 لاعب فى المنتخبين الاول والاوليمبى

13 مارس 2012 الساعة 10:16 صباحا
شاهد بالفيديو .. ضحك الغندور على وصف متصل له بالفاشل !

شاهد بالفيديو .. ضحك الغندور على وصف متصل له بالفاشل !

استعرض خالد الغندور فى برنامجه الرياضة اليوم رسالة من متصل بموقعه الالكتروني يقول صاحبها "حرام واحد محترم زى الكابتن تامر يطلع مع واحد فاشل زيك "

13 مارس 2012 الساعة 10:15 صباحا
فيديو .. صبرى : "لاعيبة الزمالك لازم تحط فى عينيها حصوة ملح" !!

فيديو .. صبرى : "لاعيبة الزمالك لازم تحط فى عينيها حصوة ملح" !!

اكد الناقد الرياضى محمود صبرى فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج مساء الانوار ان لاعبى الزمالك عليهم ان يتخلو عن الشعارات والا يتحدث احدا منهم عن تنازله عن جزء من مستحقاته لانه فى بيته وانهم لازم يحطوا فى عينيهم حصوة ملح !

13 مارس 2012 الساعة 10:11 صباحا
فيديو .. شحاتة ينتقد التنشيطية ويؤكد: افراد اللجنة التنفيذية ليس لهم دراية بالكرة!!

فيديو .. شحاتة ينتقد التنشيطية ويؤكد: افراد اللجنة التنفيذية ليس لهم دراية بالكرة!!

انتقد كريم حسن شحاته فى برنامجه كورة كل يوم اسلوب ونظام الدورة التنشيطية البديلة لبطولة الدورى العام وعدم الاعلان الى الان عن جدول المباريات وشكل البطولة مشيرا الى ان فكرتها غير مجدية وان افراد اللجنة ليسوا فنيين وليس لهم دراية بكرة القدم.

13 مارس 2012 الساعة 10:03 صباحا
فيديو .. مجاهد: الأخبار المضروبة كتير .. وكفاية بقى إشاعات !

فيديو .. مجاهد: الأخبار المضروبة كتير .. وكفاية بقى إشاعات !

أعرب عزمى مجاهد عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة فى مداخلة تليفونية مع برنامج كورة كل يوم عن استيائه من الاخبار الغير صحيحة التى تتناولها وسائل الاعلام المختلفة والتى وصفها بالمضروبة.

13 مارس 2012 الساعة 9:58 صباحا

الزمالك في الصحف

ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
جماهير مانشستر سيتي تخطط للاحتجاج على الاتحاد الأوروبي
تعرف على هدية محمد صلاح لطفل سوري فقد ساقه في الحرب
بعد الخسارة أمام أتليتكو | صحف انجلترا تفتح النار على محمد صلاح
المزيد