أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

فيديو .. يونس: وجود الشناوي مع عبد الواحد في الزمالك هتجيب مشاكل!!

فيديو .. يونس: وجود الشناوي مع عبد الواحد في الزمالك هتجيب مشاكل!!

اعرب الاعلامى ايمن يونس فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج حصاد الاسبوع انه ضد تعاقد الزمالك مع احمد الشناوى حارس المصرى.

1 يونيو 2012 الساعة 12:24 مساء
فيديو .. شكري يكشف  السر وراء ارتداء لاعبي المنتخب الشراب مع الشبشب!!

فيديو .. شكري يكشف السر وراء ارتداء لاعبي المنتخب الشراب مع الشبشب!!

اكد احمد شكرى لاعب تليفونات بنى سويف فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج خاص جدا ان الدكتور علاء شاكر طبيب المنتخب الاوليمبى كان يلزم اللاعبين بارتداء الشراب مع الشبشب.

1 يونيو 2012 الساعة 12:21 مساء
فيديو .. الفيلسوف: الصلح قائم بين المعلم وشيكا .. وسند يؤكد: فات الأوان!!

فيديو .. الفيلسوف: الصلح قائم بين المعلم وشيكا .. وسند يؤكد: فات الأوان!!

اكد الاعلامى ايمن يونس الشهير بفيلسوف التحليل فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج حصاد الاسبوع ان الصلح بين حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك ولاعبه شيكابالا مازال قائم.

1 يونيو 2012 الساعة 12:18 مساء
فيديو .. عرفات يفتح النار على رمزى ويتهمه بالمجاملات ويؤكد: الثورة لم تصل الرياضة المصرية!!

فيديو .. عرفات يفتح النار على رمزى ويتهمه بالمجاملات ويؤكد: الثورة لم تصل الرياضة المصرية!!

فتح حسام عرفات لاعب الزمالك المعار الى نادى بتروجيت فى مداخلة تليفونية مع برنامج خاص جدا النار على هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى.

1 يونيو 2012 الساعة 12:14 مساء
  فيديو ..  بسيونى: العار يلاحق لاعبي الزمالك لهذا السبب!!

فيديو .. بسيونى: العار يلاحق لاعبي الزمالك لهذا السبب!!

اكد عبد الحميد بسيونى لاعب الزمالك السابق والمدرب العام لفريق حرس الحدود الحالى ان السبب وراء تحقيق جيله للبطولات فى القلعة البيضاء هو اخلاص اللاعبين وبذلهم الجهد بضمير.

1 يونيو 2012 الساعة 12:10 مساء
فيديو .. يونس: مجلس إدارة الزمالك يتدخل في الكرة بدون فهم!!

فيديو .. يونس: مجلس إدارة الزمالك يتدخل في الكرة بدون فهم!!

اكد الاعلامى ايمن يونس فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج حصاد الاسبوع ان مجلس ادارة الزمالك لم يتعامل مع ازمتى ميدو وشيكابالا بالشكل المثل خاصة وانهما من ابناء النادى ومن نجوم الفريق الكبار.

1 يونيو 2012 الساعة 12:05 مساء
فيديو .. ابوالعلا: صفقات الزمالك أعادت شخصية الفريق الغائبة منذ سنوات!!

فيديو .. ابوالعلا: صفقات الزمالك أعادت شخصية الفريق الغائبة منذ سنوات!!

اعرب محمد ابوالعلا لاعب الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالى فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج كورة كل يوم عن سعادته بالصفقات المميزة التى تعاقد معها الزمالك فى الموسم المنقضى

1 يونيو 2012 الساعة 12:02 مساء
فيديو: الزمالك يصرف مكافآت الصعود لدور الـ 8 ..وعباس يتعهد بسداد المستحقات المتأخرة الاحد القادم!!

فيديو: الزمالك يصرف مكافآت الصعود لدور الـ 8 ..وعباس يتعهد بسداد المستحقات المتأخرة الاحد القادم!!

اكد حمادة انور المدير الادارى لنادى الزمالك فى مداخلة تليفونية مع برنامج كورة كل يوم ان ادارة الزمالك صرفت اليوم مكافات الفوز على المغرب الفاسى والتأهل الى دورى المجموعات.

1 يونيو 2012 الساعة 11:57 صباحا
فيديو .. عوض: ازاي أتآمر انا ونجوم الزمالك على المعلم!!

فيديو .. عوض: ازاي أتآمر انا ونجوم الزمالك على المعلم!!

اعرب اسلام عوض لاعب الزمالك فى مداخلة تليفونية مع برنامج السادسة مساء عن استيائه الشديد من استمرار محاولة البعض الزج باسمه فى الحديث عن تزعمه لمؤامرة ومعه بعض لاعبى الزمالك على حسن شحاته المدير الفنى للفريق.

1 يونيو 2012 الساعة 11:51 صباحا
فيديو .. زاهر: شيكابالا لن يلعب للاهلى باى ثمن لهذا السبب!!

فيديو .. زاهر: شيكابالا لن يلعب للاهلى باى ثمن لهذا السبب!!

اكد سيف زاهر فى برنامجه الملاعب اليوم ان محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك لن يلعب لاى نادى فى مصر الا للزمالك وان الاهلى لو وضع له اى مبلغ لن يوافق مطلقا.

1 يونيو 2012 الساعة 11:47 صباحا
حازم : مستعد للتنازل عن كل اموالى لكى انتقل للزمالك

حازم : مستعد للتنازل عن كل اموالى لكى انتقل للزمالك

أكد شريف حازم لاعب بتروجيت انه يرغب بشدة فى الانتقال الى صفوف نادى الزمالك الموسم المقبل

31 مايو 2012 الساعة 11:48 مساء
فيديو .. عبد التواب يكذب الغزال ويؤكد: انا زهقت من عروض شيكابالا الوهمية!!

فيديو .. عبد التواب يكذب الغزال ويؤكد: انا زهقت من عروض شيكابالا الوهمية!!

اكد سمير عبد التواب وكيل أعمال محمود عبد الرازق شيكابالا ان اللاعب لم يصله أي عروض رسمية من نادي إسبانيول الإسباني.

31 مايو 2012 الساعة 9:56 مساء
فيديو : مجاهد يكشف ملامح الاستعداد للموسم الجديد .. وعبد الغنى يطلق لفظ خارج لمرشحي الرئاسة!!

فيديو : مجاهد يكشف ملامح الاستعداد للموسم الجديد .. وعبد الغنى يطلق لفظ خارج لمرشحي الرئاسة!!

اكد عزمى مجاهد المتحدث الرسمى لإتحاد الكرة انه تحدد يوم 24 اغسطس المقبل كموعد لإقامة الدورى الموسم الجديد

31 مايو 2012 الساعة 9:22 مساء
فيديو .. سراج: شيكابالا باق في صفوف الزمالك في هذه الحالة!!

فيديو .. سراج: شيكابالا باق في صفوف الزمالك في هذه الحالة!!

أكد صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك بأن لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا سيستمر ضمن صفوف القلعة البيضاء حال عدم تلقيه أي عروض.

31 مايو 2012 الساعة 8:12 مساء
شحاتة يبحث ازمة مستحقات اللاعبين مع عباس في جلسة خاصة

شحاتة يبحث ازمة مستحقات اللاعبين مع عباس في جلسة خاصة

عقد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك جلسة خاصة مع ممدوح عباس رئيس النادي الأبيض مساء أمس ، من أجل التوصل لحل لأزمة تأخر حصول اللاعبين على المستحقات المالية عن الموسم المنتهي

31 مايو 2012 الساعة 7:48 مساء
خاص .. المعلم يرفض السفر مباشرة من المعسكر الأوروبي الي غانا!!

خاص .. المعلم يرفض السفر مباشرة من المعسكر الأوروبي الي غانا!!

رفض الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك نهائيا فكرة سفر الفريق مباشرة الي غانا بعد انتهاء فترة الأعداد في أحد الدول الأوروبية لأداء أول لقاء في دوري المجموعات مع فريق تشيلسي الغاني.

31 مايو 2012 الساعة 7:46 مساء

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان
3 أسماء محلية رفضها مرتضى منصور .. وعفيفي يفسد التعاقد مع كالديرون
عاااجل .. إيهاب جلال يعود للزمالك بمفاجأة من العيار الثقيل
اخبار الزمالك يكشف طارق يحيى يضم 20 لاعب لمواجهة طنطا      واستبعاد 9 لاعبين
المزيد