أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

الاهلي يحدد 16 سبتمبر موعدا لمواجهة الزمالك الافريقية

الاهلي يحدد 16 سبتمبر موعدا لمواجهة الزمالك الافريقية

قررت إدارة النادي الأهلي تحديد مواعيد مباريات الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي وقع خلالها الفريق مع مازيمبي الكونغولى ، الزمالك ، وتشيلسي الغانى .

29 مايو 2012 الساعة 9:57 مساء
الصقر يتعرض للاصابة بمعسكر المنتخب .. ومخاوف من عدم لحاقه بلقاء موزمبيق

الصقر يتعرض للاصابة بمعسكر المنتخب .. ومخاوف من عدم لحاقه بلقاء موزمبيق

تعرض أحمد حسن لاعب وسط الزمالك وقائد المنتخب المصري الأول للإصابة بشد في منشأ العضلة الأمامية أثناء مران الفراعنة الثلاثاء استعدادا لمباراة موزمبيق يوم الجمعة المقبل في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014.

29 مايو 2012 الساعة 9:53 مساء
خاص.. عبد الواحد: اتفقت مع الزمالك علي بنود عقدي الجديد .. وأشكر كل من أهتم بالسؤال عن ابنتي!!

خاص.. عبد الواحد: اتفقت مع الزمالك علي بنود عقدي الجديد .. وأشكر كل من أهتم بالسؤال عن ابنتي!!

أكد عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك وكابتن الفريق أنه قام بالاتفاق مع الدكتور عبد الله جورج مسئول التعاقدات بنادي الزمالك علي جميع البنود الخاصة بتجديد تعاقده.

29 مايو 2012 الساعة 8:57 مساء
إمام : أمم أوربا تهدد معسكر الزمالك بالفشل لهذا السبب!!

إمام : أمم أوربا تهدد معسكر الزمالك بالفشل لهذا السبب!!

اكد حازم امام فى برنامجه الملاعب اليوم ان بطولة امم اوروبا تهدد اقامة معسكر الزمالك فى احد الدول الاوروبية وانها اصبحت صداع فى راس المعلم.

29 مايو 2012 الساعة 8:18 مساء
عبد التواب: شيكابالا لم يرفض الإعارة  .. وهذه حقيقة عروض اللاعب!!

عبد التواب: شيكابالا لم يرفض الإعارة .. وهذه حقيقة عروض اللاعب!!

اكد سمير عبد التواب وكيل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا فى مداخلة تليفونية مع برنامج الملاعب اليوم ان هناك عدة عروض تلقاها اللاعب ولكنها عروض شفهية ولم ترقى الى الرسمية.

29 مايو 2012 الساعة 8:15 مساء
خاص .. "نزلة برد" تؤجل اجتماع شحاتة مع لجنة الكرة إلي السبت

خاص .. "نزلة برد" تؤجل اجتماع شحاتة مع لجنة الكرة إلي السبت

قرر حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا غدا الأربعاء مع لجنة الكرة بالنادي الى السبت المقبل

29 مايو 2012 الساعة 7:49 مساء
المحمدي: أحسم انتقالي للزمالك قريباً .. وهذه حقيقة مفاوضات التوأم معي .. وفخور بانضمامي لبطل الدوري الانجليزي!!

المحمدي: أحسم انتقالي للزمالك قريباً .. وهذه حقيقة مفاوضات التوأم معي .. وفخور بانضمامي لبطل الدوري الانجليزي!!

تحفظ اللاعب حسين ياسر المحمدى المحترف فى صفوف ليرس البلجيكي على تصريحات الزمالك باقتراب عودته من جديد مؤكدا على أنه فى وقت قريب سيحسم قرار عودته للفريق الابيض من عدمه.

29 مايو 2012 الساعة 4:54 مساء
المنتخب يكشف سر استبعاد زكي وشيكابالا من صفوف الفراعنة

المنتخب يكشف سر استبعاد زكي وشيكابالا من صفوف الفراعنة

كشف ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر الأول السر فى استبعاد ثنائي نادى الزمالك عمرو زكى ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

29 مايو 2012 الساعة 4:45 مساء
خاص.. الزمالك يسعى لضم السعيد في صفقة تبادلية مع جنش!!

خاص.. الزمالك يسعى لضم السعيد في صفقة تبادلية مع جنش!!

علم "أخبار الزمالك" أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة أبدي إعجابه بمدافع نادي الجونة شوقي السعيد ورغبته في الحصول علي خدمات اللاعب لتدعيم خط دفاع الزمالك الموسم المقبل.

29 مايو 2012 الساعة 4:29 مساء
خاص .. الجنايني وامام وعبد التواب يقودون مفاوضات الصلح بين المعلم وشيكابالا!!

خاص .. الجنايني وامام وعبد التواب يقودون مفاوضات الصلح بين المعلم وشيكابالا!!

يقوم عضوي مجلس إدارة الزمالك عمرو الجنايني وحازم إمام بمجهود كبير حاليا في محاولة منهم لتهدئة الأوضاع والصلح بين الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق وبين لاعب الفريق شيكابالا .

29 مايو 2012 الساعة 4:19 مساء
الصقر: مواجهة موزمبيق بداية الطريق نحو مونديال البرازيل!!

الصقر: مواجهة موزمبيق بداية الطريق نحو مونديال البرازيل!!

أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري ونجم وسط فريق الزمالك أن مواجهة موزمبيق يوم الجمعة القادمة في افتتاح مشوار تصفيات كأس العالم 2014 على ملعب برج العرب بالإسكندرية تمثل الكثير بالنسبة للفراعنة.

29 مايو 2012 الساعة 3:53 مساء
الزمالك يوافق على شروط الشناوي المالية

الزمالك يوافق على شروط الشناوي المالية

وافق مسئولو نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس على شروط أحمد الشناوى المالية حارس مرمى فريق المصرى والمنتخب الأوليمبى لارتداء فانلة نادى الزمالك مع بداية الموسم المقبل.

29 مايو 2012 الساعة 3:51 مساء
خاص .. تليفونات بني سويف يتراجع عن ضم الميرغنى لهذا السبب!!

خاص .. تليفونات بني سويف يتراجع عن ضم الميرغنى لهذا السبب!!

علم "اخبار الزمالك" ان نادى تليفونات بنى سويف قد قرر صرف النظر عن التعاقد مع احمد الميرغنى لاعب الزمالك الذى كان معارا الى صفوف التليفونات الموسم الماضى.

29 مايو 2012 الساعة 3:43 مساء
خليل: عباس ابو شنب بريمة انتصر على فراخ المجلس بكوباية شاي بالياسمين!!

خليل: عباس ابو شنب بريمة انتصر على فراخ المجلس بكوباية شاي بالياسمين!!

فتح الناقد الرياضى اسامة خليل النار على مجلس ادارة الزمالك بسبب ازمة استقالة الكابتن حسن شحاته من تدريب الفريق بسبب خلافاته مع شيكابالا وكذلك التراجع عنها بعد ما صرح به اعضاء الابيض عقب قبولها.

29 مايو 2012 الساعة 3:28 مساء
المعلم للزمالك: الطريق الى اليابان يبدأ بتعديل عقود هذا الرباعي !!

المعلم للزمالك: الطريق الى اليابان يبدأ بتعديل عقود هذا الرباعي !!

طالب حسن شحاتة المدير الفنى لفريق الزمالك تعديل عقد رباعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى محمد عبد الشافى ومحمود عبدالرحيم "جنش" وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم مالياً خلال الفترة القادمة.

29 مايو 2012 الساعة 3:06 مساء
حازم إمام: شيكابالا للإعارة فقط وليس للبيع!!

حازم إمام: شيكابالا للإعارة فقط وليس للبيع!!

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن المجلس الأبيض يرفض التعامل مع أي عرض ودي مقدم لإستعارة محمود عبدالرازق شيكابالا بداية من الموسم القادم .

29 مايو 2012 الساعة 3:01 مساء

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان
3 أسماء محلية رفضها مرتضى منصور .. وعفيفي يفسد التعاقد مع كالديرون
عاااجل .. إيهاب جلال يعود للزمالك بمفاجأة من العيار الثقيل
اخبار الزمالك يكشف طارق يحيى يضم 20 لاعب لمواجهة طنطا      واستبعاد 9 لاعبين
المزيد