أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يحيل 5 من لاعبيه للتحقيق

الإسماعيلي يحيل 5 من لاعبيه للتحقيق

قرر مجلس ادارة الاسماعيلي في اجتماعه اول امس احالة اللاعبين احمد سمير فرج ومهاب سعيد واحمد علي وعمرو السولية وعمر جمال للتحقيق نظرا لما بدر منهم وادلائهم بتصريحات ضد مجلس الادارة والنادي.

23 ابريل 2012 الساعة 10:53 صباحا
محمود معروف: لما "بتاع النسوان" جاب جون قلت "ده ريال مدريد مش الزمالك" !!

محمود معروف: لما "بتاع النسوان" جاب جون قلت "ده ريال مدريد مش الزمالك" !!

اكد الناقد الرياضي محمود معروف ان نادي الزمالك هو النادي الوحيد في العالم الذي ليس لديه روح الفوز والبطولة في كل اللعبات مشيرا الى نتائجه السابقة امام النادي الاهلي.

23 ابريل 2012 الساعة 10:46 صباحا
محمود معروف يكتب: دا ريال مدريد مش الزمالك!!

محمود معروف يكتب: دا ريال مدريد مش الزمالك!!

النادى الوحيد فى العالم الذى يكون متقدما على أقرب منافسيه بفارق عشر نقاط أو أكثر ثم يخسر البطولة نهاية الموسم هو نادى الزمالك فقط فى كل اللعبات حتى لو كانت كرة السلة.. وأول أمس كان متقدما على الأهلى بفارق عشر نقاط حتى الشوط الرابع وانهزم فى الثوانى الأخيرة.

23 ابريل 2012 الساعة 10:37 صباحا
قرارات عباس تشعل ثورة الغضب داخل الزمالك .. والغزال يؤكد: سياسة المجلس انحرفت!!

قرارات عباس تشعل ثورة الغضب داخل الزمالك .. والغزال يؤكد: سياسة المجلس انحرفت!!

اتسعت هوة الخلافات داخل مجلس إدارة نادى الزمالك بعد قرار ممدوح عباس، رئيس النادى، إسناد رئاسة بعثة الفريق الكروى الأول بالمغرب إلى عمرو الجناينى، عضو المجلس.

23 ابريل 2012 الساعة 10:35 صباحا
جاسر يرفض شركة عباس ويؤكد: سأقف بالمرصاد لأي خطأ ولن أسكت على تجاوزات مجلس الإدارة!!

جاسر يرفض شركة عباس ويؤكد: سأقف بالمرصاد لأي خطأ ولن أسكت على تجاوزات مجلس الإدارة!!

رفض رؤوف جاسر، نائب رئيس الزمالك قرار ممدوح عباس رئيس النادي إنشاء شركة مساهمة لإدارة الكرة بالنادى.

23 ابريل 2012 الساعة 10:31 صباحا
الملك ينصح الفهد : هذا هو طريقك لمصالحة جماهير الزمالك

الملك ينصح الفهد : هذا هو طريقك لمصالحة جماهير الزمالك

كشف شيكابالا عن أن الفنان محمد منير وجه له بعض النصائح، وطالبه ببذل قصارى جهده لاستعادة مستواه ومصالحة الجماهير.

23 ابريل 2012 الساعة 10:25 صباحا
فيديو.. شلبي : سعيد سمير حارس مرمى كسكادا وقع للزمالك !!

فيديو.. شلبي : سعيد سمير حارس مرمى كسكادا وقع للزمالك !!

اكد مدحت شلبى فى برنامجه مساء الأنوار ان سعيد سمير حارس نادى كسكادا وقع على استمارات أولية للانتقال الى صفوف الزمالك وان توقيع العقود سيكون خلال يومين.

23 ابريل 2012 الساعة 10:18 صباحا
شاهد بالفيديو .. الغندور يكشف تفاصيل فضيحة الاوليمبي في كوستاريكا!!

شاهد بالفيديو .. الغندور يكشف تفاصيل فضيحة الاوليمبي في كوستاريكا!!

اكد خالد الغندور فى برنامجه الرياضة اليوم ان ما حدث مع المنتخب الاوليمبى فى كوستاريكا لا يمكن فهمه لاسيما وان هناك مشاجرة حدثت بين هانى رمزى المدير الفنى وعلاء عبد العزيز المشرف على المنتخبات.

23 ابريل 2012 الساعة 10:12 صباحا
فيديو.. بناني: نرحب بجماهير الزمالك شريطة الالتزام .. وشلبى يحذرهم من الخروج عن النص!!

فيديو.. بناني: نرحب بجماهير الزمالك شريطة الالتزام .. وشلبى يحذرهم من الخروج عن النص!!

اعرب مروان بنانى رئيس نادى المغرب الفاسى فى مداخلة تليفونية مع برنامج مساء الانوار عن ترحيبه بجماهير الزمالك فى بلدهم الثانى شريطة الالتزام بالتشجيع.

23 ابريل 2012 الساعة 10:09 صباحا
فيديو .. الغندور يحذر الداخلية من مباراتي العودة للزمالك والأهلي لهذا السبب!!

فيديو .. الغندور يحذر الداخلية من مباراتي العودة للزمالك والأهلي لهذا السبب!!

وجه خالد الغندور فى برنامجه الرياضة اليوم رسالة تحذيرية الى وزارة الداخلية عقب قرار الغاء مسابقة كاس مصر مفادها ان هناك مباراتي العودة الافريقية للزمالك والاهلى فى يومين وراء بعض وان اهمية المباراتين ستدفع جماهير الناديين للمطالبة بالحضور.

23 ابريل 2012 الساعة 10:04 صباحا
فيديو.. شلبى يفتح النار على ميدو ويسأله : هو انت لعبت علشان تاخد فلوس؟ .. وازاى تطلب مستحقاتك وانت ربنا كرمك

فيديو.. شلبى يفتح النار على ميدو ويسأله : هو انت لعبت علشان تاخد فلوس؟ .. وازاى تطلب مستحقاتك وانت ربنا كرمك

اعرب مدحت شلبى فى برنامجه مساء الأنوار عن استيائه من أزمة احمد حسام ميدو مع نادي الزمالك مشيرا الى ان ميدو لم يلعب مع فريقه وان هناك رقم كبير فى عقده وان الوقت ليس وقت مطالبة بمستحقات.

23 ابريل 2012 الساعة 10:00 صباحا
فيديو.. العميد : قرار الأمن بإلغاء كاس مصر خاطىء .. وهذا هو الحل!!

فيديو.. العميد : قرار الأمن بإلغاء كاس مصر خاطىء .. وهذا هو الحل!!

اكد احمد حسن لاعب الزمالك وعميد لاعبى العالم فى مداخلة تليفونية مع برنامج مساء الانوار ان قرار وزارة الداخلية بالغاء مسابقة كاس مصر قرار من ضمن القرارات الخاطئة التى تتخذ فى مصر.

23 ابريل 2012 الساعة 9:55 صباحا
فيديو .. جلال: كأس السوبر الإفريقي يحسب لرجال الزمالك ومجلس إدارته

فيديو .. جلال: كأس السوبر الإفريقي يحسب لرجال الزمالك ومجلس إدارته

اكد احمد جلال ابراهيم عضو مجلس ادارة الزمالك ورئيس بعثتى كرة اليد والكرة الطائرة بتونس فى مداخلة تليفونية مع برنامج مساء الانوار ان فوز الابيض بكاس السوبر الافريقى لكرة اليد يحسب لرجال الفريق ومجلس الادارة الذى يقف خلفهم.

23 ابريل 2012 الساعة 9:52 صباحا
فيديو .. ميدو يفتح النار ويؤكد : قررت فسخ تعاقدى والرحيل عن الزمالك .. وعباس طردنى .. ولن ألعب للأهلى أبداً

فيديو .. ميدو يفتح النار ويؤكد : قررت فسخ تعاقدى والرحيل عن الزمالك .. وعباس طردنى .. ولن ألعب للأهلى أبداً

اكد احمد حسام ميدو لاعب الزمالك فى مداخلة تليفونية مع برنامج الرياضة اليوم انه لا توجد مشكلة بينه وبين الجهاز الفنى وان ما اثير مؤخرا لا اساس له من الصحة .

23 ابريل 2012 الساعة 12:49 صباحا
فيديو .. شحاته يفجر قنبلة على الهواء : اتحاد الكرة يتجه لإقالة هانى رمزى

فيديو .. شحاته يفجر قنبلة على الهواء : اتحاد الكرة يتجه لإقالة هانى رمزى

أكد كريم حسن شحاته فى برنامجه كورة كل يوم ان هناك اتجاه قوى داخل اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة لاقالة هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى