أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

رسمياً .. تأجيل مباراة الزمالك والمصرى إلى أجل غير مسمى

رسمياً .. تأجيل مباراة الزمالك والمصرى إلى أجل غير مسمى

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك أمام المصرى المقرر إقامتها مساء غد الأحد إلى أجل غير مسمى .

17 ديسمبر 2011 الساعة 4:48 مساء
يوسف : مباراة المصرى صعبة .. واستمرار الانتصارات هدف الفريق فى اللقاء

يوسف : مباراة المصرى صعبة .. واستمرار الانتصارات هدف الفريق فى اللقاء

اكد اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الاول لكره القدم ان جميع لاعبي الفريق لديهم حالة من التركيز الشديد في مباراة الفريق غداً أمام المصري, مضيفاً ان اللاعبين لديهم اصرار كبير على تحقيق الفوز في اللقاء لاستمرار الانتصارات.

17 ديسمبر 2011 الساعة 2:21 مساء
مران السبت : تدريبات خفيفة استعداداً للمصرى .. وتألق شكابالا وجعفر وهانى سعيد

مران السبت : تدريبات خفيفة استعداداً للمصرى .. وتألق شكابالا وجعفر وهانى سعيد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم بملعب حلمى زامورا استعدادا لمباراة المصرى البورسعيدى فى إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى المصرى الممتاز .

17 ديسمبر 2011 الساعة 2:13 مساء
شحاته يختار 19 لاعباً لمباراة المصرى .. وضم أحمد السيد بديلا لتوفيق

شحاته يختار 19 لاعباً لمباراة المصرى .. وضم أحمد السيد بديلا لتوفيق

استقر الجهاز الفنى للفريق الأول على قائمة الفريق التى ستخوض مباراة المصرى البورسعيدى فى الجولة الثامنة من عمر الدورى المصرى الممتاز .

17 ديسمبر 2011 الساعة 2:01 مساء
1984

1984

دورى أبطال أفريقيا

16 ديسمبر 2011 الساعة 9:50 مساء
داوودا كاميلو : رفضت الزمالك بسبب مشاكله المالية الشهيره !!!

داوودا كاميلو : رفضت الزمالك بسبب مشاكله المالية الشهيره !!!

أكد مهاجم النيجر الدولي ومهاجم القطن الكاميروني والإتحاد الليبي سابقا - داوودا كاميلو - أنه رفض عرضا منذ وقت قصير للإنضمام للقلعه البيضاء .

16 ديسمبر 2011 الساعة 7:21 مساء
بالصور .. سبايسي شيكا المصري الوحيد في ترشيحات الهداف لأفضل لاعب عربي

بالصور .. سبايسي شيكا المصري الوحيد في ترشيحات الهداف لأفضل لاعب عربي

دخل الفنان الكروي شيكابالا في قائمة ترشيحات صحيفة الهداف الجزائرية الشهيرة لإستفتاء أفضل لاعب عربي في عام 2011 .

16 ديسمبر 2011 الساعة 7:19 مساء
الوايت نايتس : لن يمنعنا عن حضور لقاء المصري إلا الموت !

الوايت نايتس : لن يمنعنا عن حضور لقاء المصري إلا الموت !

كشفت رابطة ألتراس وايت نايتس الخاصة بجماهير القلعه البيضاء أنها لن تحضر مباراة الفريق المقبلة بالدوري مساء الأحد المقبل أمام المصري البورسعيد في حالة واحده وهي أن يتوفاهم الله عز وجل بحسب قولهم !

16 ديسمبر 2011 الساعة 7:17 مساء
صدق أو لا تصدق .. مهاجم الزمالك السابق يبحث عن نادي يلعب فيه !!!

صدق أو لا تصدق .. مهاجم الزمالك السابق يبحث عن نادي يلعب فيه !!!

يبحث جونيور أجوجو مهاجم القلعه البيضاء السابق عن نادي للإنتقال إليه واللعب فيه في إنتقالات يناير المقبل .

15 ديسمبر 2011 الساعة 5:03 مساء
النيجيري لوال يطلب فرصة للمفاضلة بين الزمالك وتوتنهام !!

النيجيري لوال يطلب فرصة للمفاضلة بين الزمالك وتوتنهام !!

أكد المهاجم النيجيري الدولي الشاب رحيم لوال أنه في حاجه لمزيد من الوقت لحسم أمره من عرض الزمالك المصري .

15 ديسمبر 2011 الساعة 4:52 مساء
3 شركات كبرى تتنافس للاعلان على ظهر قميص الزمالك

3 شركات كبرى تتنافس للاعلان على ظهر قميص الزمالك

أكد عصام الحسن رئيس المنظومة الاعلامية بنادى الزمالك ان هناك ثلاث شركات كبرى تتنافس على شراء "ضهر" قميص الفرق الرياضية والاعلان على صفحات مجلة الزمالك والموقع الرسمى للنادى .

15 ديسمبر 2011 الساعة 4:47 مساء
وكالة الأهرام ترسل للزمالك 5 مليون جنيه قيمة القسط الثالث

وكالة الأهرام ترسل للزمالك 5 مليون جنيه قيمة القسط الثالث

تنتظر خزينة النادي انتعاشة مالية كبيرة بعد أسبوعين وتحديدا في الاول من يناير القادم حيث من المقرر أن ترسل وكالة الاهرام للاعلان القسط الثالث من عقد الرعاية والذي سيبلغ خمسة ملايين جنيه

15 ديسمبر 2011 الساعة 4:07 مساء
توتال العالمية تعلن على ذراع قميص الفريق مقابل 1.5 مليون جنيه

توتال العالمية تعلن على ذراع قميص الفريق مقابل 1.5 مليون جنيه

حصلت شركة توتال العالمية للزيوت على حق الاعلان على ذراع فانلة الزمالك خلال الموسم الحالي 2011/2012 .

15 ديسمبر 2011 الساعة 4:04 مساء
عبدالشافي يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية يوم السبت

عبدالشافي يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية يوم السبت

اكد ايمن فريد طبيب الفريق الاول ان محمد عبد الشافي ظهير ايسر الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل .

15 ديسمبر 2011 الساعة 4:00 مساء
وكالة الأهرام تطلب الزي الرسمي للفريق لطبع إعلان الراعي

وكالة الأهرام تطلب الزي الرسمي للفريق لطبع إعلان الراعي

أرسلت وكالة الاهرام للاعلان فاكسا رسميا الي نادي الزمالك تطلب من خلاله زي لاعبي الفريق الاول لطباعة اعلان شركة يورك علي صدر الفانلة .

15 ديسمبر 2011 الساعة 3:56 مساء
الفريق يتدرب عصر الغد ويدخل معسكر السبت استعداداً للمصرى

الفريق يتدرب عصر الغد ويدخل معسكر السبت استعداداً للمصرى

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة المعلم حسن شحاته مواصلة تدريباتة في الثالثة عصر غد الجمعة على ملعب حلمي زامورا استعداداً لمباراة المصرى .

15 ديسمبر 2011 الساعة 3:54 مساء

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة في أزمة طارق حامد .. قرارات نارية من مرتضى منصور .. بلدوزر الزمالك يقترب من الليجا الإسبانية
اخبار الزمالك فى الصحف  -  الشحات يعترف بمفاوضات الزمالك ..موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ..مهند لاشين احترم الزمالك
غضب  جماهير  الزمالك بعد تصريح  مرتضى منصور عن إلغاء الدوري
حفيد مرزباخ: جمهور الزمالك استثنائي وهذا الثنائي الأفضل بالفريق وفيريرا كلمة السر ويؤكد معايا مستندات مهمة
المزيد