أخر الاخبار

 

شيكابالا ومستحقات اللاعبين وعقود الرباعي تثير غضب المعلم من ادارة الزمالك

28 يونيو 2012 الساعة 11:19 صباحا
شيكابالا ومستحقات اللاعبين وعقود الرباعي تثير غضب المعلم من ادارة الزمالك


أبدي حسن شحاتة المدير الفني للزمالك غضبه الشديد من إدارة النادي الأبيض. بسبب التباطؤ في حل أزمات الفريق التي يعاني منها خلال الفترة الحالية. والتي تسببت في عدم تركيز اللاعبين وإثارة العديد من المشاكل خلال الفترة الأخيرة.
 
وكشف مصدر بالزمالك لصحيفة الجمهورية أن المعلم غاضب بشدة من إدارة الزمالك. خاصة أن جميع مطالبه لم يتم تحقيقها رغم الوعود الكبيرة التي حصل عليها المدير الفني من جانب مسئولي النادي.
 
وأكد المصدر. أن الأمور أصبحت علي وشك الإنفجار بين المدير الفني وإدارة النادي خلال الفترة القادمة. خاصة أن جميع أعضاء المجلس الأبيض لم ينجحوا في تحقيق مطالب المدير الفني.
 
وكان حسن شحاتة قد طلب من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع مدافع جديد يتمتع بخبرة كبيرة تساعد الفريق في مباريات دوري أبطال أفريقيا. بالإضافة إلي ضرورة تجديد تعاقد عبدالواحد السيد من أجل التركيز مع الفريق. وإنهاء أزمة مستحقات البنيني رزاق. وتعديل عقود لاعبي الفريق أصحاب العقود الصغيرة الذي حددهم الجهاز الفني.
 
المدير الفني للزمالك غاضب من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك والذي لم يتدخل لحل الأزمات رغم أن شحاتة أجري عدة إتصالات برئيس النادي وعرض عليه جميع المشاكل التي يعاني منها الفريق ورغم ذلك لم يتم حسمها.
 
حسن شحاتة تمسك بمنح اللاعبين المستحقات المالية المتأخرة من الموسم الماضي. مؤكدا لمسئولي النادي أن جميع الأندية نجحت في حل مشاكل اللاعبين سواء بالتراضي أو بمنحهم مستحقاتهم المالية. والزمالك لم يتوصل لحلول رغم أنه مقبل علي المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وزاد من غضب حسن شحاتة محاولات مسئولي الزمالك المستمرة لعقد الصلح مع شيكابالا وعودته للفريق بحجة عدم وجود عروض مناسبة للاعب. وهو عكس ما تم الإتفاق عليه مع ممدوح عباس من أجل التراجع عن الإستقالة التي تقدم بها.
 
من ناحية أخري. وجه المدير الفني تحذيرا شديدا لمجلس إدارة نادي الزمالك بسبب التأخر في عقد جلسات تعديل عقود لاعبي الفريق الذي حددهم حسن شحاتة وعلي رأسهم إبراهيم صلاح لاعب الوسط. ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر. وحازم إمام الظهير الأيمن. وأحمد جعفر مهاجم الفريق.
 
ويتجه مجلس الزمالك لتأجيل تعديل العقود خلال الفترة الحالية. حيث أن إبراهيم صلاح ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم. ويفضل مسئولي النادي تأجيل المفاوضات لتجديد التعاقد. بينما مازال في عقد الثنائي محمد عبدالشافي وأحمد جعفر موسمين في العقد وتأجيل التجديد لنهاية الموسم القادم يساهم في توفير قيمة مالية للنادي. في حين أن الإدارة مازالت تتعامل مع حازم إمام علي أنه أحد الناشئين في الفريق وتري عدم ضرورة تعديل عقده وهو ما يغضب اللاعب الذي يتمسك بالتعديل.
 
وأكد المدير الفني للزمالك لمسئولي النادي الأبيض. ضرورة تعديل عقود اللاعبين الأربعة خلال الفترة الحالية من أجل التساوي مع باقي اللاعبين في الفريق. حيث أن الرباعي مؤثر مع الفريق وتعديل عقودهم أمر مهم.
 
شحاتة يخشي من غضب الرباعي وإثارة المشاكل في الفريق خاصة أن اللاعبين حصلوا علي عدة وعود من قبل إدارة النادي لتعديل العقود ولم يتم التعديل. بالإضافة إلي وعد المدير الفني للرباعي بتعديل العقود خلال الفترة الحالية وهو ما يجب تنفيذه من أجل كسب ثقة نجوم الفريق الأبيض.
 
 

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد