صحف السبت : الزمالك يتطلع لمصالحة جماهيره على حساب دجلة .. الصقر وراؤول صاحبي أبرز بصمات‏2011‏ .. تعثر المفاوضات البيضاء مع حسين ياسر

7 يناير 2012 الساعة 1:25 مساء
صحف السبت : الزمالك يتطلع لمصالحة جماهيره على حساب دجلة .. الصقر وراؤول صاحبي أبرز بصمات‏2011‏ .. تعثر المفاوضات البيضاء مع حسين ياسر

اهتمت صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم  السبت بمباراة الزمالك أمام وادى دجلة .. وفيما يلى رصد الأخبار التى تم تداولها عن نادى الزمالك :


وقالت صحيفة الأهرام :

- وادي دجلة يستضيف الزمالك تحت شعار" الهجوم خير وسيلة للدفاع"

تحت عنوان خير وسيلة للدفاع الهجوم يستضيف فريق وادي دجلة في السادسة مساء اليوم نظيره فريق الزمالك في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الاول للدوري‏.‏

وهذا اللقاء المفترض أن يقام مع انطلاق المسابقة تعرض لعدة أحداث وسيناريوهات مابين جادة ومؤسفة بعد ان تعرضت حافلة فريق دجلة لحادث ماسآوي علي الطريق الدائري عقب عودة الفريق من الاسماعيلية بعد ودية لعبها هناك استعدادا لمواجهة الابيض راح ضحية الحادث الماسأوي عامل غرفة خلع الملابس بجانب اصابة خطيرة تعرض لها البلجيكي والترميوس مما أضطر اتحاد الكرة لتأجيل المباراة أما المشهد الثاني فكان قرار الجبلاية بتحديد موعدا أخر للمباراة رفضه الزمالك نظرا لمشاركة بعض الدوليين مع المنتخب في مباراة البرازيل الودية.

وكان المشهد الثالث عندما حدد اتحاد الكرة موعدين للمباراة الاول في منتصف ديسمبر في حالة عدم تأهل المنتخب الاوليمبي للمربع الذهبي لتصفيات لندن, ولم تقام المباراة لهذا السبب وتقام اليوم في الموعد المحدد الثاني علي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

الزمالك يدخل المباراة وهو فاقد التوازن بعد تعادله أمام بتروجت بالسويس وخسارته النقطة السابعة في مشوار المنافسة. والفريق يمتلك20 نقطة يحتل بهما المركز الثالث في جدول المسابقة, ويبحث الفريق الابيض عن الفوز ولابديل عن النقاط الثلاثة من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد أمام جماهيره الغفيرة.

وحرص المعلم حسن شحاتة وجهازه الفني علي تهيئة اللاعبين نفسيا لهذه المواجهة وطي صفحة الفريق البترولي مبكرا خاصة, وان مشوار الدوري لايزال طويلا ويحتاج للاستقرار والنفس الطويل ورفض حسن شحاتة تغيير طريقة لعب الفريق في هذه المباراة, وسيخوض اللقاء بطريقته المعتادة4/4/.2

وسيبدأ بعبدالواحد السيد في حراسة المرمي وامامه الثنائي هاني سعيد وصلاح سليمان وفي الجبهة اليمني يعود أحمد سمير وفي اليسري صبري رحيل وأمامه محمد عبدالشافي في الوسط ومعه إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وشيكابالا.

وفي الهجوم الثنائي رزاق وأحمد جعفر ومعهم أحمد حسن وميدو كأوراق رابحة وايضا الميرغني وجنيش وفتح الله وعمر جابر ومحمد إبراهيم. ويغيب عن اللقاء حسين حمدي المتغيب عن التدريبات بجانب عمرو زكي اما فريق وادي دجلة فيدخل المباراة بسلاح الهجوم خير وسيلة للدفاع حتي يخرج بنقاط المباراة الثلاثة والتي يحتاجها الفريق من أجل الابتعاد عن المنطقة الخطيرة والفريق يحتل المركز الثاني عشر برصيد11 نقطة فقط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في خمسة وخسارة مباراتين.

ويخطط والتر ميوس لتحقيق الفوز الثالث له في المسابقة علي حساب الابيض ويعتمد الفريق علي انطلاقات عاشور تقي ومحمد عبدالواحد وتصويبات حسن مصطفي التي أحرز منها هدفا في مرمي عبدالواحد في دور الـ61 لبطولة كأس مصر والتي فاز بها الزمالك3/.1

- أحمد حسن وراؤول جونزاليس صاحبي أبرز بصمات‏2011‏

وسط تحليلاتها واستعراضها لاحداث‏2011..‏ اختارت وورلد سوكر الإنجليزية أحمد حسن والاسباني راؤول جونزليس كأفضل النجوم تأثيرا خلال العام المنصرم‏..‏ وقالت ان ما حققه كلا النجمين يعد الأبرز بين جميع الإحداث‏.‏

وقالت المجلة إن الصقر حسن نجح في معادلة الرقم القياسي للمباريات الدولية مع منتخب بلاده ليتقاسم هذا الرقم مع الحارس السعودي محمد الدعيع وهو178 مباراة.. وأشارت وورلد سوكر إلي أن حسن(36 عاما) تمكن من تحقيق هذا الانجاز خلال مباراة الفريق مع البرازيل الودية والتي خسرها الفراعنة بهدفين للاشيء.. وأن المكسيكي كلاوديو سواريز قد دخل ضمن هذه الإحصائية بمشاركته في نفس عدد المباريات.

وانتقلت المجلة للحديث عن الإسباني راؤول جونزاليس وقالت إن مهاجم الماتدور لم يتوقف عطاؤه بعد رحيله من ريال مدريد إلي شالكه الألماني.. فقد قاد فريقه إلي الحصول علي لقب الكأس وصعد به إلي دور الأربعة لدوري إبطال أوروبا الموسم الماضي.. كما انه رفع إجمالي عدد أهدافه في مبارياته الأوروبية إلي72 هدفا بهدفيه في مرمي انترناسيونالي الايطالي.. ليحقق بذلك رقما قياسيا جديدا.

وألمحت وورلد سوكر أيضا إلي لاعب ليختنشتاين ماريو فريك الذي انضم لنادي المائة في أغسطس الماضي بمشاركته في المباراة المئوية مع منتخب بلاده.

وأضافت المجلة الانجليزية أن العام الماضي شهد استعادة عدد من النجوم لمستواهم العالي السابق بعد أن كادت شمس تألقهم تخفت.. وفي المقدمة البرازيلي رونالدينيو أفضل لاعب في العالم سابقا.. فقد جاء ليتفوق علي نفسه مع فلامنجو البرازيلي لدرجة أنه بدأ الحديث عن احتمال وجوده مع منتخب السامبا في نهائيات المونديال القادم المقرر إقامته في بلاده.

وأشارت المجلة الي لويز سواريز نجم أوروجواي صاحب هدف فوز منتخب بلاده في نهائي كوبا أمريكا وصاحب البصمة الواضحة علي أداء فريق ليفربول الانجليزي بعد انتقاله الي صفوفه.. وقالت إن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الريال استحق الإشادة أيضا خلال العام المنقضي بعد حصوله علي جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الاسباني برصيد40 هدفا.

أما بالنسبة لأشرار العام الماضي أو الأوغاد كما اطلقت المجلة عليهم فقد اختارت كلا من البرازيلي جواو هافيلانج رئيس الاتحاد الدولي السابق بسبب الفضائح التي ارتبطت به ومعه الرئيس الحالي سيب بلاتر.. وأيضا جاك وارنر رئيس منطقة الكونكاف.. ومحمد بن همام رئيس الاتحاد القطري والاسيوي السابق وريكاردو تيكسيرا رئيس الاتحاد البرازيلي.

وبالنسبة للنجوم الشابة التي تألقت خلال2011.. فقد وقع اختيار وورلد سوكر علي النجم البرازيلي نيمار مهاجم سانتوس للصدارة بعد تالقه مع ناديه وحصوله علي لقب كاس أمريكا الجنوبية للأندية ثم الصعود به إلي نهائي مونديال الأندية حيث خسر أمام البارسا برباعية نظيفة.


وقالت صحيفة الأخبار :

- تعثر المفاوضات البيضاء مع حسين ياسر

تتجه انظار عشاق اللون الابيض الي الجبل الاخضر حيث يلتقي الزمالك مع وادي دجلة.يطمع كل من ينتمي للون الابيض ابوخطين حمر، ان يعود الزمالك الي الانتصارات من جديد خاصة ان التعادل مع بتروجت بالسويس في الاسبوع الماضي »قلب الاحزان« علي الزملكاوية وجعل الاوضاع داخل الفريق تمر بمنحني من التوتر والقلق.

وكالعادة لم تتوقف اجتماعات »المعلم« حسن شحاتة مع اللاعبين والجهاز الفني وبعض المسئولين منذ العودة الي ميت عقبة بعد مباراة بتروجت.. فتح حسن شحاتة النار علي اللاعبين واتهم بعضهم بالاستهتار والتهاون.. والدلع..

في حين تحدث الاخرون عن وجود لاعبين لايقدرون حجم نجوميتهم ونجومية وشعبية الزمالك ويرتكبون اخطاء في حق ناديهم من حيث السهر حتي الساعات الاولي من صباح اليوم التالي!..

ويبذل حسن شحاتة واسماعيل يوسف جهدا كبيرا من اجل اصلاح الاخطاء، في الوقت الذي ارتفع فيه مستوي عبدالواحد السيد حارس المرمي ويحسب ذلك لاحمد سليمان مدرب الحراس.. والذي سيبدأ الزمالك رحلة تجديد التعاقد معه خلال ايام.ولاشك ان الزمالك سيلعب اليوم رافعا شعار الهجوم من اجل حسم النقاط الثلاث مبكرا.. وسيعود احمد سمير المدافع الايمن الي التشكيل الاساسي بعد ان افتقده الفريق في اللقاء الماضي، وكانت الجبهة اليمني بمثابة »الخرم« مقارنة بوجود عبدالشافي وصبري رحيل والثاني ستزيد قيمة عقده بخلاف ابراهيم صلاح..

اما حازم امام العائد الي التدريب بعد سحب شكواه فلن يزيد عقده هذا الموسم!.والمؤكد ان احمد جعفر وعبدالرازق البنيني سيكون لهما دور مهم في لقاء اليوم.. بالاضافة الي احمد حسن الذي افتقده التشكيل الاساسي بآخر مباريات الفريق.وقد التقي المعلم حسن شحاتة مع حازم امام عضو مجلس الادارة وفي اليوم التالي التقي مع د. عبدالله جورج عضو مجلس الادارة السابق ورئيس لجنة التعاقدات وكان الكلام في اتجاه واحد.. تطوير الفريق ودعمه ومعرفة اسباب التراجع في بعض الفترات خاصة ان اداء الزمالك تغير تماما بعد ان احرز هدفه الوحيد في مرمي بتروجت بالشوط الاول.وطلب الزمالك من الثنائي ضرورة دعم الصفوف برضا العزب مدافع الشرطة.. واسلام عوض من انبي.. ونور السيد من الجونة.. وطلب ايضا فتح الخط مع الترجي التونسي من اجل الهشري.

ورغم الاتفاق علي الغاء فكرة لجنة الكرة والدعم غير العادي من مجلس الادارة لفريق الكرة والدليل قيام كل اللاعبين بصرف ٠٤٪ من المستحقات.. وقام اللاعبون اصحاب العقود القليلة ماديا مقارنة بالنجوم بصرف ٠٧٪ من مستحقاتهم الا ان صدمة انتابت الجميع بعد ان تعثرت مفاوضات بعض المسئولين مع حسين ياسر لاعب نادي ليرس البلجيكي..

طلب حسين التوقيع علي عقد جديد مقابل ٤ ملايين جنيه في الموسم، ويزيد المبلغ نصف مليون جنيه في كل موسم تالي.. ويري الزمالك ان هذا المبلغ كبير جدا.. وطلب المسئولون من اللاعب تخفيض المبلغ ولم يرد حسين الي الآن!.. من ناحية اخري عقد مجلس الادارة اجتماعا بالامس.. وتم النظر لخطة التطوير والهيكلة الادارية ودعم فريق الكرة.. والموافقة علي لائحة فريق الكرة.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- بعد سلسلة من التأجيلات .. الزمالك طمعان في دجلة لإصلاح ما أفسده بتروجت

يحل اليوم الزمالك ضيفا علي وادي دجلة في السابعة إلا الربع علي ستاد الكلية الحربية الخاص بمباريات دجلة الرسمية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول للدوري العام .. عقب سلسلة من التأجيلات بدأت بسبب الحادث المروع الذي تعرض له فريق وادي دجلة أثناء عودته من مدينة الإسماعيلية بعد خوضه لمباراة ودية أمام الدراويش ضمن استعداداته قبل انطلاق منافسات الدوري.. والتي دخل علي أثرها المدير الفني البلجيكي للفريق ¢والتر ميوس¢ في غيبوبة.. وهي الفترة التي اعتمد خلالها دجلة علي المدرب العام للفريق هشام زكريا .

أنهي معلم القافلة البيضاء حسن شحاتة تعليماته المشددة قبل المباراة للاعبين بالالتزام الخططي لعدم تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة الأخيرة أمام بتروجت.. والتي أدت للتعادل الإيجابي 1/1 .. وهوما سيدفع جميع نجوم الزمالك لاستخدام أفضل إمكانياتهم لإثبات الذات.. في محاولة لإرضاء المعلم الذي أعلن عن غضبه الشديد عقب التعادل الأخير مع الفريق البترولي .

ظهر خلال المران الأساسي للفريق الأبيض اكتفاء المعلم بإعطاء تعليماته بضرورة عدم الاستهتار من خلال الالتزام بالرقابة اللصيقة لمهاجمي وادي دجلة طوال شوطي المباراة .. إلي جانب ضرورة إحراز هدف مبكر لفرض سيطرته وأسلوبه علي مجريات الأمور منذ بداية اللقاء .

من المتوقع أن يبدأ المعلم المباراة بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد في حراسة المرمي وهاني سعيد وصلاح سليمان "محمود فتح الله" وأحمد سمير بعد انتهاء فترة إيقافه عقب مباراة بتروجت الأخيرة بالدوري وصبري رحيل وعبد الشافي وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وشيكابالا .. ومن المتوقع أن يعتمد حسن شحاتة من بداية اللقاء علي البنيني رزاق وحسين حمدي .

علي الجانب الآخر يمثل اللقاء أهمية بالغة لوادي دجلة نظرا لصعوبتها كونها أمام فريق بحجم الزمالك وهوما يعيه جيدا الفريق جهازا ولاعبين .. حيث استعد وادي دجلة من خلال معسكر مغلق بالعين السخنة مؤخرا .. سبقه خوض عدة مباريات ودية أمام فرق من الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني .. وذلك سعيا من البلجيكي ¢ والتر ميوس ¢ للوقوف علي أخطاء اللاعبين وخاصة الدفاعية منها والعمل عليها لتلاشيها أمام الزمالك

خلال مران أمس شدد ¢ميوس¢ علي اللاعبين بضرورة الاهتمام بالعمل الجماعي والانتشار الجيد في الملعب .. بالإضافة لغلق الأجناب جيدا أمام كل من الظهيرين الأيمن والأيسر للزمالك محمد عبد الشافي وأحمد سمير .

أيضا طالب المدير الفني البلجيكي مدافعيه بضرورة عمل العمق الدفاعي اللازم أمام مهاجمي القلعة البيضاء طوال شوطي المباراة .. بالإضافة للارتداد السريع من الدفاع للهجوم عن طريق الربط الجيد بين الخطوط الثلاثة في محاولة لمباغتة الزمالك بهدف يربك حساباته .

يعتمد الجهاز الفني لدجلة اليوم علي سرعة ارتداد عاشور التقي وأحمد سلامة ¢ شمامة ¢ واختراقات السوري عبد الفتاح الأغا .

في نفس السياق رصد مجلس إدارة نادي وادي دجلة مكافأة مالية كبيرة للفريق في حال تحقيق المفاجأة بالفوز علي الزمالك .. أو الخروج من المباراة بتعادل !!

- صفقات الشتاء في الزمالك ليست علي هوي البعض

عقدة جديدة تقف في طريق الزمالك لصفقاته الشتوية يناير الجاري.. لوح بها عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق وقائده مع اقتراب ضم عماد السيد حارس الجيش الحالي والزمالك السابق وعودته من جديد خلال الانتقالات الشتوية الجارية بالتلويح بالرحيل للمرة الثالثة عن النادي ولكن مع انتهاء الموسم خاصة بعد ان اعلن بوجود عروض خارجية مقابل مادي ضخم من اندية في اليونان وايران وقبرص.

بعض الخبثاء داخل النادي اكدوا عدم جدية العروض لوحيد وانها موجودة بالفعل ولكن ليست بالشكل الرسمي او بمقابل مادي ضعيف مما يعني ان الحارس لن يرحل عن الفريق باي شكل من الاشكال وانه يضغط علي الجهاز والادارة للحفاظ علي موقعه كاساسي في حراسة المرمي خاصة وانه في حالة عودة عماد السيد ستكون المنافسة شرسة معه بالإضافة الي محمود جنش الذي قد يدخل في صفقة خلال هذا الشهر علي سبيل الاعارة لاحد اندية الدوري الممتاز .

كما بدأ نادي الزمالك في اعداد صفقاته الشتوية والسير في خطوات جادة من اجل حسمها في اسرع وقت ممكن وذلك بعد الاجتماع الذي عقده المجلس عصر امس بمقر النادي بميت عقبة.. وتم الاتفاق علي ارسال فاكس جديد للحصول علي خدمات لاعب الترجي التونسي وليد الهشري والذي كان قد تم ارسال الي ناديه فاكس رسمي مساء الخميس من اجل الحصول علي خدمات اللاعب ولكن بدون توضيح بامكانية استخدام الزمالك لقيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة ب350 الف يورو اي ما يوازي 2 مليون و450 الف جنيه.. وهو الامر الذي تقرر تعديله في الفاكس الثاني لقطع الطريق امام النادي للتجديد للاعب خاصة بعد ان ابدي اللاعب موافقته المبدئية للرحيل الي الزمالك .

كما ابدي النادي موافقته علي الدخول في مفاوضات مع لاعب الترجي الثاني مجدي تراوي بشكل رسمي الا انه ارجأ التفاوض الي حين الانتهاء من مفاوضات اسلام عوض لاعب انبي والذي يصر عليه المعلم حسن شحاته للتواجد في صفوف الفريق خلال يناير الجاري لما يمتلكه اللاعب من امكانيات رائعة .

الجدير بالذكر ان تراوي لديه شرط جزائي في تعاقده ايضا بقيمة 300 الف يورو اي ما يوازي 2 مليون و100 الف جنيه والذي ينتهي تعاقده نهاية الموسم الجاري.. وكان نادي الترجي كان قد ابدي النية التجديد للاعبين لقطع الطريق علي الزمالك الا ان رغبتهما بالتجربة الاحترافية في الدوري المصري قد تسهل من مهمة انتقالهما .

كما نال الكاميروني اليكسس موندومو اعجاب الجهاز الفني بالكامل وهو اللاعب الذي يتألق وبشكل لافت مع الافريقي التونسي ويمتلك امكانيات عالية جدا الا ان النادي اجل البت في تقديم عرض رسمي لضمه حتي القرار النهائي للجهاز قبل اتخاذ اي خطوة .


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يتطلع لمصالحة جماهيره على حساب «دجلة»

يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مباراة صعبة عندما يلتقى مساء اليوم «السبت» مع وادى دجلة فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لبطولة الدورى فى السادسة مساء على أرض ملعب المقاولون بالجبل الأخضر.

يدخل المارد الأبيض المباراة وفى جعبته ٢٠ نقطة جمعها من ٩ مباريات فقط، حيث فاز فى ٦ مباريات، بدأها بالمحلة ثم الإنتاج الحربى وسموحة والمقاولون وتليفونات بنى سويف والمصرى وتعادل فى اثنتين أمام طلائع الجيش وبتروجت، ومُنى بهزيمة وحيدة من اتحاد الشرطة فى الجولة الخامسة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة مع حرس الحدود.

ويعول حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، على مباراة اليوم فى استعادة الانتصارات ومحو الآثار السلبية للتعادل المخزى مع بتروجت فى الجولة الماضية، وطالب شحاتة لاعبيه بضرورة حسم المباراة لمصالحة جماهيرهم.

ويخشى الجهاز الفنى من تكرار الأخطاء والسلبيات التى ظهرت أمام بتروجت، وحاول شحاتة معالجة لاعبيه نفسياً للتعامل مع ظروف المباراة، خصوصاً أن المنافس يخوضها بعد حصوله على فترة راحة كافية لتجنبه اللعب فى الجولة الماضية، ووضح من خلال التدريبات التى أعقبت مباراة بتروجت أن الجهاز الفنى لا ينوى تغيير طريقة اللعب رغم اهتزاز شباك الفريق بهدف على الأقل فى كل مباراة.

ووفقاً لإسماعيل يوسف، المدرب العام، فإن الفريق سيخوض المباراة بحثاً عن الثلاث نقاط فقط، وهو ما تم تلقينه للاعبين، خصوصاً فى ظل عدم رضا الجهاز عن نتيجة المباراة الماضية، موضحاً أن فريقه هو أكثر فرق الدورى إحرازاً للأهداف.

واعترف بوجود تقصير من بعض اللاعبين فى الالتزام بمهامهم داخل الملعب خصوصاً لاعبى الوسط وعدم تركيز المدافعين فى الهجمات المرتدة، وقال: كان يجب أن تكون هناك شراسة فى الضغط.

وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بنفس التشكيل الذى خاض به المباراة السابقة، والذى ضم عبدالواحد السيد وهانى سعيد وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافى وعمر جابر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وشيكابالا وأحمد حسن وفى الهجوم أحمد جعفر والبنينى رزاق، ويحتفظ الجهاز الفنى ببعض الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل أحمد الميرغنى وأحمد حسام ميدو.

وفى المقابل، حرص الجهاز الفنى لفريق وادى دجلة على تصحيح الأخطاء الدفاعية التى ظهرت فى المباريات الأخيرة خلال التدريبات، كما خاض الفريق مباراة ودية أمام المصرية للاتصالات، خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورصد مجلس الإدارة ١٠ آلاف جنيه لكل لاعب فى حالة الفوز لتحفيز اللاعبين بشكل جيد لإيقاف نزيف النقاط التى أصابت الفريق منذ فترة طويلة، وعقد على أبوجريشة رئيس لجنة الكرة جلسة خاصة مع اللاعبين فى مران أمس طالبهم خلالها بالتركيز الشديد فى المباراة، واستشهد بأداء الفريق أمام الزمالك خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى كأس مصر والتى استطاع أن ينهى الشوط الأول فيها متقدماً بهدف قبل أن يحزر الزمالك أربعة أهداف فى الشوط الثانى.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم عصام محمود وشهاب أحمد ووليم منساة وحسن الشامى ومحمد الحصرى وعاشور التقى ومحمد عبدالواحد وأحمد ضرغام ومحمد مكى ومصطفى شمامة وعبدالفتاح الأغا.

اخبار الزمالك

أول رد من رئيس الزمالك على فيديو الفيسبوك وهذا الثلاثى هيشوف ايام سودا

أول رد من رئيس الزمالك على فيديو الفيسبوك وهذا الثلاثى هيشوف ايام سودا

مهاب ممدوح خرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن صمته ليرد على الفيديو المسرب  له والذي تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.   قال مرتضى منصور، إن صمته الفترة الماضية لم يكن خوفا ولكن كان يعقد اجتماعات مع النائب العام، والمخابرات للحصول على حقته

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

هاني عصامتعالت الأصوات داخل ناد الزمالك والمطالبة بعدم التعاقد مع علي غزال مدافع المنتخب الوطني السابق بعد الدخول في باب المفاوضات معه عن طريق أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الحالي والذي اجتمع مع اللاعب ووكيله في الساعات الماضية، وعلى الرغم من خروج عضو المجلس

تدريب الزمالك اليوم | عودة  شيفو  .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

تدريب الزمالك اليوم | عودة شيفو .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

سارة عبد الباقي   أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالزمالك  ، تحت قيادة الإسباني جوزيه مونتيرو رودريجز مدرب الأحمال، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم الأربعاء.ويواصل الزمالك استعداداته خلال

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

هاني عصام دخل نادي إنبي السباق على ضم حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأجرى مسئولو إنبي اتصالات مكثفة باللاعب للحصول على توقيعه خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

هاني عصام طلب مسئولو نادي وادي دجلة استعارة محمد عنتر لاعب وسط الزمالك لمدة موسم ونصف موسم بعد خروجه من حسابات الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك. لكن إدارة الزمالك تسعى لإدخاله كمقايضة مقابل الحصول على خدمات محمد عبد العاطي لاعب الوسط وحسم الصفقة بشكل رسمي

الزمالك في الصحف

بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا
بالصور  السيدة العجوز تعود للصدارة باقدام ارجنتينية
بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
المزيد