إنتر يتقدم على ميلان في صفقة تيفيز

7 يناير 2012 الساعة 1:25 مساء
إنتر يتقدم على ميلان في صفقة تيفيز

تقدم إنتر خطوة في سباق التعاقد مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، وهو ما تسبب في حالة من الضيق داخل غريمه الأزلي ومنافسه في الصفقة ميلان، الذي توصل إلى اتفاق ولا يزال ينتظر رد "السيتيزنز".
 
 
واتفقت الصحافة الرياضية الإيطالية اليوم السبت على أن تيفيز تحول إلى "مسلسل" موسم الانتقالات الشتوية الحالي في "الكالتشو"، في صفقة يتابعها أيضا عن كثب باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
 
وبحسب صحيفتي (كورييري ديللو) و(جازيتا ديللو)، أعطى ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر توجيهات للقريبين منه كي يحاولوا إنهاء الصفقة مع مانشستر سيتي خلال الساعات المقبلة، وبحد أقصى بعد غد الاثنين.
 
 
وكانت الصيغة التي اتبعها فريق "النيراتسوري" هي استعارة اللاعب حتى يونيو المقبل، مع "الالتزام" بعدها بالتعاقد معه مقابل 27 مليون يورو، تسدد على فترة تتراوح بين ثلاث إلى أربع سنوات
 
 
وأجمعت الصحيفتان على أن هذا العرض يضع إنتر في موقف أقوى أمام مسئولي مانشستر سيتي، الذي رفض عرض ميلان باستعارة اللاعب مجانا مع "حق" وليس "التزام" بشرائه في يونيو.
 
 
 
وتسبب الرفض المبدئي للنادي الإنجليزي إلى دفع نائب رئيس ميلان، أدريانو جالياني الذي اجتمع في الأيام الماضية مع تيفيز في ريو دي جانيرو، لأن يتقدم بعرض جديد لمانشستر سيتي وهو استعارة اللاعب مجانا مع الالتزام بشرائه في يونيو مقابل 24 مليون يورو، مع ربط ذلك برحيل أحد البرازيليين روبينيو أو ألكسندر باتو عن الفريق.
 
 
 
وقد تحل جميع الأمور إذا رحل باتو إلى باريس سان جيرمان الذي يسعى لضمه، لكن المسألة ليست سهلة بالنظر إلى العلاقة العاطفية التي تجمع اللاعب بباربارا ابنة سيلفيو برلسكوني مالك ميلان.
 
 
 
وتقول وسائل الإعلام الإيطالية إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الباريسي قد اتصل بمواطنه روبرتو مانشيني مدرب "السيتي" كي يقنعه بموافقة النادي الإنجليزي على عرض فريقه الذي تبلغ قيمته 35 مليون يورو فورا.
 
 
 
وبات الأمر متعلقا بإقناع اللاعب، الذي أعرب صراحة عن تفضيله لميلان، فيما أكدت (جازيتا ديللو) أن تيفيز "استأجر شقة" في ميلان مقابل 5600 يورو شهريا.
 
 
 
وتشير (كورييري) إلى أن إنتر يسعى لإقناع تيفيز بالذهاب إلى نادي المدينة الآخر عبر راتب سنوي يتراوح بين ستة إلى سبعة ملايين يورو، تضاف إليها بنود أخرى مالية تعتمد على الأهداف والبطولات، التي يساهم اللاعب في حصدها.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يتواصل مع لاعبي الفريق يوميًا .. اعرف السبب

طبيب الزمالك يتواصل مع لاعبي الفريق يوميًا .. اعرف السبب

سارة عبد الباقي   يحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التواصل بشكل يومي مع لاعبي الفريق الأبيض وذلك من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية باستمرار.   وفي نفس الوقت يقوم أسامة بتوجيه بعض التعليمات للاعبي الزمالك من أجل تطبيقها،

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا

عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا

أصدر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعديلات جديدة بعد تأجيل كافة الدوريات العالمية بسبب تفشي فيروس كورونا، التي صنفته منظمة الصحة العالمية   وأوضح الفيفا أن تلك الأزمة هي الأولى منذ الحرب العالمية الثانية، ليتسبب وباء كورونا في أزمات قانونية وتنظيمة أدت

الزمالك يقرر بيع النجم الأسمر .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يقرر بيع النجم الأسمر .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قرر مسؤولو نادي الزمالك تسويق الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأبيض المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، وذلك بعد انتهاء إعارته مع زعيم الثغر.   وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أعلن في وقت سابق عن تلقي النادي الأبيض عرضاً خارجياً لشرائه نظير

القاهرة تتصدر أكثر الإصابات .. بيان جديد من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا

القاهرة تتصدر أكثر الإصابات .. بيان جديد من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا

ارتفعت عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في مصر حتى مساء أمس الإثنين، إلى 656 حالة بعد تسجيل 47 حالة جديدة، فيما شُفيت 150 حالة وخرجت من مستشفى العزل، أما الوفيات فقد وصلت إلى 41 حالة، تسجيل حالة جديدة لمصرية تبلغ من العمر 44 عامًا من القاهرة، وذلك بحسب وزارة الصحة

حسام حسن يحسم مصير مهاجم الزمالك

حسام حسن يحسم مصير مهاجم الزمالك

هاني عصام    يرغب أكثر من نادي في الحصول على خدمات عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال الموسم المقبل لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.   وتعتبر الأولوية لديه للاستمرار مع الزمالك والحصول على فرصته مع الفريق خلال الموسم المقبل وإثبات

الزمالك في الصحف

مفاجأة جديدة | الدوري الإنجليزي سيعود .. اقرأ التفاصيل وتوقعات بالغاء الكاليتشيو
ريال مدريد مدريد يحتفل بعيد ميلاد الكابيتانو  ونجوم برشلونة يخفضو عقودهم لدفع رواتب الموظفين
البلوز يحتفل بعيد ميلاد جامع القمامة الذى فاز بالمونديال والدوري مع تشيلسي
شاهد | هدف محمد صلاح الذي تصدر أجمل أهداف مارس
المزيد