إنتر يتقدم على ميلان في صفقة تيفيز

7 يناير 2012 الساعة 1:25 مساء
إنتر يتقدم على ميلان في صفقة تيفيز

تقدم إنتر خطوة في سباق التعاقد مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، وهو ما تسبب في حالة من الضيق داخل غريمه الأزلي ومنافسه في الصفقة ميلان، الذي توصل إلى اتفاق ولا يزال ينتظر رد "السيتيزنز".
 
 
واتفقت الصحافة الرياضية الإيطالية اليوم السبت على أن تيفيز تحول إلى "مسلسل" موسم الانتقالات الشتوية الحالي في "الكالتشو"، في صفقة يتابعها أيضا عن كثب باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
 
وبحسب صحيفتي (كورييري ديللو) و(جازيتا ديللو)، أعطى ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر توجيهات للقريبين منه كي يحاولوا إنهاء الصفقة مع مانشستر سيتي خلال الساعات المقبلة، وبحد أقصى بعد غد الاثنين.
 
 
وكانت الصيغة التي اتبعها فريق "النيراتسوري" هي استعارة اللاعب حتى يونيو المقبل، مع "الالتزام" بعدها بالتعاقد معه مقابل 27 مليون يورو، تسدد على فترة تتراوح بين ثلاث إلى أربع سنوات
 
 
وأجمعت الصحيفتان على أن هذا العرض يضع إنتر في موقف أقوى أمام مسئولي مانشستر سيتي، الذي رفض عرض ميلان باستعارة اللاعب مجانا مع "حق" وليس "التزام" بشرائه في يونيو.
 
 
 
وتسبب الرفض المبدئي للنادي الإنجليزي إلى دفع نائب رئيس ميلان، أدريانو جالياني الذي اجتمع في الأيام الماضية مع تيفيز في ريو دي جانيرو، لأن يتقدم بعرض جديد لمانشستر سيتي وهو استعارة اللاعب مجانا مع الالتزام بشرائه في يونيو مقابل 24 مليون يورو، مع ربط ذلك برحيل أحد البرازيليين روبينيو أو ألكسندر باتو عن الفريق.
 
 
 
وقد تحل جميع الأمور إذا رحل باتو إلى باريس سان جيرمان الذي يسعى لضمه، لكن المسألة ليست سهلة بالنظر إلى العلاقة العاطفية التي تجمع اللاعب بباربارا ابنة سيلفيو برلسكوني مالك ميلان.
 
 
 
وتقول وسائل الإعلام الإيطالية إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الباريسي قد اتصل بمواطنه روبرتو مانشيني مدرب "السيتي" كي يقنعه بموافقة النادي الإنجليزي على عرض فريقه الذي تبلغ قيمته 35 مليون يورو فورا.
 
 
 
وبات الأمر متعلقا بإقناع اللاعب، الذي أعرب صراحة عن تفضيله لميلان، فيما أكدت (جازيتا ديللو) أن تيفيز "استأجر شقة" في ميلان مقابل 5600 يورو شهريا.
 
 
 
وتشير (كورييري) إلى أن إنتر يسعى لإقناع تيفيز بالذهاب إلى نادي المدينة الآخر عبر راتب سنوي يتراوح بين ستة إلى سبعة ملايين يورو، تضاف إليها بنود أخرى مالية تعتمد على الأهداف والبطولات، التي يساهم اللاعب في حصدها.

اخبار الزمالك

بالفيديو والصور..البلدوزر الجديد يسجل ومصر تتعادل أمام الكاميرون

بالفيديو والصور..البلدوزر الجديد يسجل ومصر تتعادل أمام الكاميرون

مهاب ممدوح حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر والكاميرون المقامة على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. منتخب مصر سجل هدفه الوحيد عن طريق البلدوزر مصطفى محمد الذي سجل هدفه

بالصور والفيديو | فضيحة منتخب البدرى فى برج العرب

بالصور والفيديو | فضيحة منتخب البدرى فى برج العرب

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   سقط منتخب مصر بقيادة حسام البدري في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام كينيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا. الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما نجح كهربا في استخلاص الكرة وتمريرها إلى

بالصور | نجوم ورئيس الزمالك يتلقون العزاء في الراحل علاء علي بمسجد الحامدية الشاذلية

بالصور | نجوم ورئيس الزمالك يتلقون العزاء في الراحل علاء علي بمسجد الحامدية الشاذلية

اقام نادي الزمالك تأبين للراحل علاء علي في مسجد الحامدية الشاذلية والذي وافته المنية يوم الاثنين بعد صراع مع المرض. وتقدم المعزين المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والمستشار احمد جلال ابراهيم نائب الرئيس واسماعيل يوسف واللواءعلاء مقلد وحمادة انور اعضاء المجلس

كهربا يقود المنتخب للفوز على كينيا في الشوط الأول

كهربا يقود المنتخب للفوز على كينيا في الشوط الأول

مهاب ممدوح   تقدم منتخب مصر على نظيره الكيني بهدف دون رد في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021‪ الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

مهاب ممدوح   فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على سموحة بنتيجة 26-22 في إطار اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدور التمهيدي للدوري. وكان الزمالك خسر من الجزيرة في الجولة الماضية، قبل أن يستعيد انتصاراته خلال لقاء اليوم. جدير

الزمالك في الصحف

فوز كاسح لانجلترا  والبرتغال وانتصار صعب للديوك
بالفيديو..النجوم السوداء  تسطع فى سماء امم افريقيا
شاهد | العراق تذبح ايران فى الوقت القاتل
مفاجأة | رونالدو على بعد خطوات من العودة إلى ريال مدريد
المزيد