جوميز يحسم مصير ثلاثي الزمالك قبل السفر للمغرب .. الزمالك يفتح ملف التجديد لثلاثي الفريق عقب نهائي الكونفدرالية .. مجلس الزمالك يتوجه للنادي الأهلي مساء اليوم

8 مايو 2024 الساعة 1:20 مساء
جوميز يحسم مصير ثلاثي الزمالك قبل السفر للمغرب .. الزمالك يفتح ملف التجديد ل


سارة عبد الباقي
 
يتوجه مساء اليوم وفد من مجلس إدارة نادي الزمالك يتقدمه حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة إلى مقر النادي الأهلي لحضور حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الراحل.
ومن المقرر أن يقام حفل التأبين في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء بصالة الأمير عبدالله الفيصل.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي وجه الدعوة لمجلس إدارة نادي الزمالك لحضور حفل تأبين العامري فاروق، ووافق مجلس إدارة القلعة البيضاء على تلبية الدعوة وحضور الحفل المقرر له مساء اليوم.
جدير بالذكر أن مجلس الأهلي سبق وقام بزيارة نادي الزمالك من قبل بناء على دعوة مجلس إدارة القلعة البيضاء.
 
اقرأ أيضًا:

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة



جوميز يحسم مصير ثلاثي الزمالك قبل السفر للمغرب
 تسيطر حالة من الغموض حول موقف 3 لاعبين فى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من الظهور فى ذهاب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل فى المغرب.

ولم يحسم البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مصير محمد أشرف روقا من التواجد في قائمة المباراة بسبب استمرار معاناته من الإصابة، ونفس الحال ينطبق على محمد صبحى الذى يخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى.

ومن المقرر أن يحسم البرتغالى جوزيه جوميز مصير يوسف أوباما لاعب الفريق من السفر مع الفريق إلى المغرب من عدمه، من خلال التدريبات التي سيخوضها الفريق مساء اليوم، في إطار الاستعداد للسفر الى المغرب لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويعانى أوباما من إصابة في الفك، وخضع على إثرها إلى جراحة لتثبيت الفك بالمسامير، وتغيب على إثرها عن مباريات الفريق خلال الشهر الماضى.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربى في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأحد 12 مايو بالمغرب، على أن يتكون مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر.


 
 
الزمالك يفتح ملف التجديد لثلاثي الفريق عقب نهائي الكونفدرالية

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك فتح ملف التجديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، عقب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان مجلس الإدارة قرر تأجيل ملف التجديد للاعبين لحين الانتهاء من بطولة الكونفدرالية لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين.
ويرغب الزمالك في حسم ملف التجديد لكل من محمود عواد ومحمد صبحي حارسي المرمى ويوسف أوباما لاعب الوسط عقب نهائي البطولة الأفريقية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.
جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي
 

اخبار الزمالك

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد