أخر الاخبار

 

كارانكا: إصابة بنزيمة ليست خطيرة

8 يناير 2012 الساعة 9:37 صباحا
كارانكا: إصابة بنزيمة ليست خطيرة


طمأن أيتور كارانكا المدرب المساعد لفريق ريال مدريد الإسباني جماهير النادي على سلامة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد الإصابة التي تعرض لها اليوم في مباراة غرناطة واضطرته لمغادرة الملعب.
 
 
 
وأوضح كارانكا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الريال 5-1 أن بنزيمة تلقى ضربة في الشوط الأول، لكنها إصابة "ليست بالخطيرة".
 
 
 
ومثل كارانكا امام وسائل الاعلام خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة بدلا من المدرب الأول جوزيه مورينيو الذي غادر الملعب سريعا بسبب "مشكلة عائلية".
 
 
 
وأشاد المدرب الثاني بأداء الريال خلال المباراة، وخاصة في الشوط الثاني، فيما أثنى على جهود الثنائي كريم بنزيمة وجونزالو إيجواين اللذين لعبا في التشكيل الأساسي، مشيرا الى أن "اي فريق منافس يشعر بالرعب لمجرد معرفة أن هذا الثنائي سيبدأ المباراة".
 
 
 
وفيما يتعلق بعدم رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الاحتفال بهدفه الخامس، حيث بدا حزينا بعد تسجيل الهدف، علق كارانكا "كريستيانو لاعب ذو خبرة طويلة..ولكن سوء التوفيق كان يلازمه في هذ المباراة وامام مالاجا ايضا..ولكن بعد تسجيله الهدف أخرج شحنة من الحزن بداخله ولم يشأ الاحتفال لأنه لم يكن مهيأ لذلك نفسيا".
 
 
 
وبخصوص استبعاد الظهير الأيمن الدولي ألبارو أربيلوا من قائمة اللاعبين ال18 ، أشار كارانكا الى أنه "قرار فني لأن اللاعب لم يكن على أتم الاستعداد للعب".
 
 
 
وامتدح كارانكا مستوى غرناطة الذي بدا خصما عنيدا ونجح في التعادل في الشوط الأول، كما لعب بخطوط منظمة وأغلق المساحات على لاعبي الميرينجي.
 
 
 
ووسع الريال الفارق في الصدارة مع غريمه الأزلي برشلونة الى ست نقاط، حيث أضاف الى جعبته النقطة 43 مقابل 37 للبرسا الذي سيخوض قمة مباريات الجولة الاحد امام إسبانيول في دربي كتالونيا على ملعب الاخير.

اخبار الزمالك

الزمالك يفاجئ مصطفى فتحي بقرار جديد

الزمالك يفاجئ مصطفى فتحي بقرار جديد

هاني عصام قرر مسئولو نادي الزمالك رفع عقد مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار إلى صفوف سموحة إلى 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد من أجل تجديد التعاقد معه عقب نهاية فترة إعارته لصفوف سموحة بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ترند مصر اليوم | وفاة الفنانة فتحية طنطاوي .. مصير ثروة بيل غيتس بعد انفصاله رسمياً عن زوجته ميليندا .. احمد فهمي صفر إيرادات  .. وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية

ترند مصر اليوم | وفاة الفنانة فتحية طنطاوي .. مصير ثروة بيل غيتس بعد انفصاله رسمياً عن زوجته ميليندا .. احمد فهمي صفر إيرادات .. وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     وفاة الفنانة فتحية طنطاوي توفيت

مباريات اليوم | عودة الدوري المصري و3 مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم | عودة الدوري المصري و3 مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا

 تقام اليوم الأربعاء 4 أغسطس 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها، ودية تشيلسي ضد توتنهام، والأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري، وثلاث مباريات في تصفيات التأهل ببطولة دوري أبطال أوروبا.       مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | صفقة رمضان صبحي تضع الأهلي في ورطة .. الزمالك على بعد امتار من حسم صفقة الموسم .. أرقام مذهلة لصفقة الحلم قبل ارتداء قميص الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف |  رمضان صبحي في الزمالك .. صفقة نجم الصفاقسي التونسي .. بديل صفقة العراقي
الزمالك يتحرك للرد على شكاوي الاهلى فى الاعلام والغندور يرد ..احمد موسى الحقو الفتنة قبل ماالبلد تولع بسبب الدوري
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة القرن في الزمالك .. الزمالك يبدأ في خطوات الحفاظ على جوهرة الشام .. تطورات مثيرة بشأن صفقة الموسم في الزمالك
المزيد