كارانكا: إصابة بنزيمة ليست خطيرة

8 يناير 2012 الساعة 9:37 صباحا
كارانكا: إصابة بنزيمة ليست خطيرة

طمأن أيتور كارانكا المدرب المساعد لفريق ريال مدريد الإسباني جماهير النادي على سلامة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد الإصابة التي تعرض لها اليوم في مباراة غرناطة واضطرته لمغادرة الملعب.
 
 
 
وأوضح كارانكا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الريال 5-1 أن بنزيمة تلقى ضربة في الشوط الأول، لكنها إصابة "ليست بالخطيرة".
 
 
 
ومثل كارانكا امام وسائل الاعلام خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة بدلا من المدرب الأول جوزيه مورينيو الذي غادر الملعب سريعا بسبب "مشكلة عائلية".
 
 
 
وأشاد المدرب الثاني بأداء الريال خلال المباراة، وخاصة في الشوط الثاني، فيما أثنى على جهود الثنائي كريم بنزيمة وجونزالو إيجواين اللذين لعبا في التشكيل الأساسي، مشيرا الى أن "اي فريق منافس يشعر بالرعب لمجرد معرفة أن هذا الثنائي سيبدأ المباراة".
 
 
 
وفيما يتعلق بعدم رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الاحتفال بهدفه الخامس، حيث بدا حزينا بعد تسجيل الهدف، علق كارانكا "كريستيانو لاعب ذو خبرة طويلة..ولكن سوء التوفيق كان يلازمه في هذ المباراة وامام مالاجا ايضا..ولكن بعد تسجيله الهدف أخرج شحنة من الحزن بداخله ولم يشأ الاحتفال لأنه لم يكن مهيأ لذلك نفسيا".
 
 
 
وبخصوص استبعاد الظهير الأيمن الدولي ألبارو أربيلوا من قائمة اللاعبين ال18 ، أشار كارانكا الى أنه "قرار فني لأن اللاعب لم يكن على أتم الاستعداد للعب".
 
 
 
وامتدح كارانكا مستوى غرناطة الذي بدا خصما عنيدا ونجح في التعادل في الشوط الأول، كما لعب بخطوط منظمة وأغلق المساحات على لاعبي الميرينجي.
 
 
 
ووسع الريال الفارق في الصدارة مع غريمه الأزلي برشلونة الى ست نقاط، حيث أضاف الى جعبته النقطة 43 مقابل 37 للبرسا الذي سيخوض قمة مباريات الجولة الاحد امام إسبانيول في دربي كتالونيا على ملعب الاخير.

اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد