كارانكا: إصابة بنزيمة ليست خطيرة

8 يناير 2012 الساعة 9:37 صباحا
كارانكا: إصابة بنزيمة ليست خطيرة

طمأن أيتور كارانكا المدرب المساعد لفريق ريال مدريد الإسباني جماهير النادي على سلامة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد الإصابة التي تعرض لها اليوم في مباراة غرناطة واضطرته لمغادرة الملعب.
 
 
 
وأوضح كارانكا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الريال 5-1 أن بنزيمة تلقى ضربة في الشوط الأول، لكنها إصابة "ليست بالخطيرة".
 
 
 
ومثل كارانكا امام وسائل الاعلام خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة بدلا من المدرب الأول جوزيه مورينيو الذي غادر الملعب سريعا بسبب "مشكلة عائلية".
 
 
 
وأشاد المدرب الثاني بأداء الريال خلال المباراة، وخاصة في الشوط الثاني، فيما أثنى على جهود الثنائي كريم بنزيمة وجونزالو إيجواين اللذين لعبا في التشكيل الأساسي، مشيرا الى أن "اي فريق منافس يشعر بالرعب لمجرد معرفة أن هذا الثنائي سيبدأ المباراة".
 
 
 
وفيما يتعلق بعدم رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الاحتفال بهدفه الخامس، حيث بدا حزينا بعد تسجيل الهدف، علق كارانكا "كريستيانو لاعب ذو خبرة طويلة..ولكن سوء التوفيق كان يلازمه في هذ المباراة وامام مالاجا ايضا..ولكن بعد تسجيله الهدف أخرج شحنة من الحزن بداخله ولم يشأ الاحتفال لأنه لم يكن مهيأ لذلك نفسيا".
 
 
 
وبخصوص استبعاد الظهير الأيمن الدولي ألبارو أربيلوا من قائمة اللاعبين ال18 ، أشار كارانكا الى أنه "قرار فني لأن اللاعب لم يكن على أتم الاستعداد للعب".
 
 
 
وامتدح كارانكا مستوى غرناطة الذي بدا خصما عنيدا ونجح في التعادل في الشوط الأول، كما لعب بخطوط منظمة وأغلق المساحات على لاعبي الميرينجي.
 
 
 
ووسع الريال الفارق في الصدارة مع غريمه الأزلي برشلونة الى ست نقاط، حيث أضاف الى جعبته النقطة 43 مقابل 37 للبرسا الذي سيخوض قمة مباريات الجولة الاحد امام إسبانيول في دربي كتالونيا على ملعب الاخير.

اخبار الزمالك

خالد بوطيب يوافق على الرحيل عن الزمالك

خالد بوطيب يوافق على الرحيل عن الزمالك

هاني عصام اشترط المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك الحصول على قيمة مستحقاته المالية حال الرحيل عن النادي في يناير المقبل.ويعتبر اللاعب ضمن قائمة المرشحين لترك الفريق وقيد مهاجم أجنبي جديد بدلًا منه بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق في الخط الأمامي وتراجع

ثلاثي الزمالك يدعمون فريق الشباب في موقعة سموحة

ثلاثي الزمالك يدعمون فريق الشباب في موقعة سموحة

سارة عبد الباقي   حرص عمر السعيد ومحمد عنتر ويوسف إبراهيم (أوباما) ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حضور مباراة فريق الناشئين  مواليد ٩٩ أمام سموحة التي تقام بملعب النادي اليوم. وحضر الثلاثي اللقاء  الذي يقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر

الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة .. تعرف على الأسباب

الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة .. تعرف على الأسباب

هاني عصام   قرر مسئولو نادي  الزمالك التراجع عن صفقة حسام حسن مهاجم فريق سموحة بعد ترشيحه في وقت سابق للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل.  لكن الإدارة تراجعت بعد تألق مصطفى محمد مهاجم الفريق الصاعد خلال بطولة افريقيا تحت 23 سنة والاستقرار على الاعتماد عليه بشكل

طولان يذبح نجم الزمالك بقرار مثير

طولان يذبح نجم الزمالك بقرار مثير

سارة عبد الباقي   وافق حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي على رحيل محمد أشرف روقة لاعب وسط الفريق المعار من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأخطر المدرب روقه بموافقته على رحيله وانهاء إعارته في يناير المقبل.وكان طولان تولى

الزمالك يمنح ميتشو حرية القرار لحسم رحيل هذا اللاعب

الزمالك يمنح ميتشو حرية القرار لحسم رحيل هذا اللاعب

سارة عبد الباقي   قام مجلس إدارة نادي  الزمالك بمنح كافة الصلاحيات للصربى ميتشو المدير الفنى للفريق بشأن الموافقة على رحيل محمود علاء مدافع الفريق والمنتخب الوطنى للاحتراف  من عدمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل، بعد العرض  الشفهي الذى

الزمالك في الصحف

مالي يسقط تشاد بثنائية .. وأوغندا تلتهم مالاوي في تصفيات أمم افريقيا
تايم الامريكية تضع محمد صلاح فى تحدى مع ترامب وبوتين ورئيس وزراء اثيوبيا
البرتغال والكاميرون ونيجيريا ضمن أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
اليوم | 12 مباراة تشعل تصفيات الكان واليورو في أفريقيا وأوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
المزيد