أخر الاخبار

 

الأهرام: إصابة كاسونجو تمنح الصاروخ الأسمر تأشيرة المشاركة أمام المصري

23 يناير 2018 الساعة 9:02 صباحا
الأهرام: إصابة كاسونجو تمنح الصاروخ الأسمر تأشيرة المشاركة أمام المصري


 يخوض اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مرانه الأخير على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة المصرى مساء غد ضمن مباريات الجولة 20 لمسابقة الدوري، رغم محاولات مجلس الإدارة نقل اللقاء إلى القاهرة إلا أن الجهاز الفنى فضل التعامل مع الأمر الواقع وعدم انتظار الموافقات الأمنية وتعامل على أن اللقاء فى الإسكندرية إلا إذا تغيرت الظروف فى الساعات المقبلة، والمؤشرات حتى الآن تؤكد رفض الأمن نقل اللقاء إلى إستاد القاهرة.

ويفتقد الزمالك جهود أكثر من لاعب فى مواجهة المصرى بسبب الإصابات المختلفة، وعلى رأسهم كاسونجو مهاجم الفريق بسبب شد فى العضلة الخلفية إضافة إلى أحمد توفيق الذى كان أحد حلول الجبهة اليمنى لتعويض غياب حازم إمام، ولا يتبقى سوى المفاضلة بين يوسف أوباما والونش، واستعاد الفريق عبد الله جمعة العائد من الإصابة.

ولن تكون هناك مشكلة هجومية للفريق بسبب وجود الوافد الجديد نانا بوكو وباسم مرسى الذى يحصل على دعم وثقة الجهاز الفنى رغم غياب التوفيق عنه من بداية الموسم، وربما تكون مباراة الغد هى البداية الرسمية لنانا مع القلعة البيضاء لتعويض غياب كاسونجو وخروج اشيمبونج من حسابات الجهاز الفني.

وبشكل عملى لن يفقد الفريق سوى مشاركة حازم إمام للإيقاف وكاسونجو للإصابة، وباقى الغيابات غير مؤثرة لأنها للاعبين خارج الحسابات من الأساس ووجودهم كبدلاء وقت الحاجة إلى جهودهم.

وحذر إيهاب جلال لاعبيه من أى تقصير أو تهاون أمام المصرى وطالبهم بالفوز وحصد نقاط المباراة لاستمرار سلسلة النتائج الإيجابية فى الدور الثانى والتقدم خطوة مهمة فى جدول ترتيب المسابقة، خاصة أن لقاء الغد يجمعه مع أحد منافسى الفريق فى الترتيب العام.

وتحدث جلال مع لاعبيه قبل مران الأمس كما هو معتاد من المدير الفنى الفترة الأخيرة، وكشف لهم أسلوب لقاء الغد وبعض النقاط التى تشكل أزمة فى صفوف المصرى بعدما شاهد تسجيلات الفريق الأخيرة سواء أمام الأهلى فى السوبر أو أمام بتروجت فى الدوري، وفى الوقت نفسه حذر مجموعة الدفاع من اختراقات أطراف المصرى وتحركات مهاجم الفريق أحمد مجدي.

وأكد إيهاب جلال للاعبيه أنه لن يرضى بغير الفوز فى اللقاء وأى تقصير فى أداء الواجبات الفنية خلال المباراة سيواجهه الجهاز الفنى بنوع من الحزم والعقاب الشديد، وشاهد المديرالفنى جزءا كبيرا من تدريبات حراس المرمى لرفع الروح المعنوية وزيادة المنافسة بين الشناوى وجنش العائد من الإصابة والذى طالبه ببذل أقصى جهد لديه خاصة أنه لا يعتبره حارسا بديلا بل أنه أساسى من وجهة نظره وعليه فقط الاجتهاد للحصول على فرصة المشاركة، وفى الوقت نفسه طالب الشناوى ببذل أقصى جهد وطالبه بالتألق والحفاظ على شباكه نظيفة خاصة أنها البداية الحقيقية للفوز على المصرى وحصد نقاط مهمة فى مشوار الفريق. وأغلب الظن اعتماد الجهاز الفنى على نفس التشكيل الذى لعب به آخر مباراتين أمام الإنتاج والداخلية مع الانتظار للكشف على خليفة إمام فى الجهة اليمني.

أما بالنسبة للصفقات التى يرغب بها النادى فقد اصطدم الزمالك بموقف مدربى سموحة والأسيوطى والرافض لترك رجب بكار ومحمد عنتر لاعبى الفريقين على التوالي، ولكنها قد تكون محاولات للضغط لزيادة المقابل المادى فى الصفقتين، أو الحصول على أكبر مكسب خاصة أن مسئولى بتروجت طلبوا خدمات أشيمبونج فى صفقة تبادلية مع صفقة محمد رجب.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد