بلاتيني : ميسي لا يزال بحاجة للتألق في كأس العالم

10 يناير 2012 الساعة 1:09 مساء
بلاتيني : ميسي لا يزال بحاجة للتألق في كأس العالم

قال ميشيل بلاتيني قائد منتخب فرنسا السابق ورئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أمس الاثنين إن ليونيل ميسي لا يزال بحاجة للتألق في كأس العالم ليتم تذكره كلاعب عظيم حقا.
 
وفاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي أمس الاثنين بفضل تألقه مع ناديه برشلونة الاسباني لكن بلاتيني قال إن اللاعب الارجنتيني لا يزال بحاجة ليقدم مستواه العالي مع منتخب بلاده.
 
وأبلغ بلاتيني الصحفيين بعد حفل توزيع الجوائز "انظروا الى دييجو مارادونا.. الكل يتذكر ما فعله في 1986 ولا أحد يتذكر كثيرا ما قدمه مع نابولي."
 
وأضاف "لا يزال كأس العالم هو ما يظل في ذاكرة الناس."
 
وتابع "ميسي سيبقى لاعبا عظيما سواء بكأس العالم أو بدونه.. يوهان كرويف سيظل لاعبا عظيما سواء بكأس العالم أو بدونه لكن كأس العالم تمثل شيئا استثنائيا."
 
والنقد الوحيد الموجه الى ميسي هو أنه لا يقدم مطلقا مستواه العالي عندما يلعب مع بلاده التي خرجت من بطولة كوبا امريكا من دور الثمانية العام الماضي وهي تستضيف البطولة.
 
واعترف ميسي - الذي شارك مع الارجنتين في كأس العالم مرتين عندما خسرت امام المانيا في دور الثمانية في المناسبتين - بأن المنتخب الوطني ليس في أفضل حالاته.
 
وقال في مؤتمر صحفي قبل حفل توزيع الجوائز "هناك العديد من الفرق امامنا لكننا نملك الطموح والرغبة. لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل 2014 ويجب أن نتطور كثيرا."

اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

كابتن الزمالك يؤجل عروض الرحيل

سارة عبد الباقي   قرر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها من عدة أندية بالدوري للانتقال إلى أحدهم في الموسم المقبل..وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مما دفع أكثر من نادٍ

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد