بلاتيني : ميسي لا يزال بحاجة للتألق في كأس العالم

10 يناير 2012 الساعة 1:09 مساء
بلاتيني : ميسي لا يزال بحاجة للتألق في كأس العالم

قال ميشيل بلاتيني قائد منتخب فرنسا السابق ورئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أمس الاثنين إن ليونيل ميسي لا يزال بحاجة للتألق في كأس العالم ليتم تذكره كلاعب عظيم حقا.
 
وفاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي أمس الاثنين بفضل تألقه مع ناديه برشلونة الاسباني لكن بلاتيني قال إن اللاعب الارجنتيني لا يزال بحاجة ليقدم مستواه العالي مع منتخب بلاده.
 
وأبلغ بلاتيني الصحفيين بعد حفل توزيع الجوائز "انظروا الى دييجو مارادونا.. الكل يتذكر ما فعله في 1986 ولا أحد يتذكر كثيرا ما قدمه مع نابولي."
 
وأضاف "لا يزال كأس العالم هو ما يظل في ذاكرة الناس."
 
وتابع "ميسي سيبقى لاعبا عظيما سواء بكأس العالم أو بدونه.. يوهان كرويف سيظل لاعبا عظيما سواء بكأس العالم أو بدونه لكن كأس العالم تمثل شيئا استثنائيا."
 
والنقد الوحيد الموجه الى ميسي هو أنه لا يقدم مطلقا مستواه العالي عندما يلعب مع بلاده التي خرجت من بطولة كوبا امريكا من دور الثمانية العام الماضي وهي تستضيف البطولة.
 
واعترف ميسي - الذي شارك مع الارجنتين في كأس العالم مرتين عندما خسرت امام المانيا في دور الثمانية في المناسبتين - بأن المنتخب الوطني ليس في أفضل حالاته.
 
وقال في مؤتمر صحفي قبل حفل توزيع الجوائز "هناك العديد من الفرق امامنا لكننا نملك الطموح والرغبة. لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل 2014 ويجب أن نتطور كثيرا."

اخبار الزمالك

أول قرار من مجلس الزمالك بعد التتويج بالسوبر المحلي

أول قرار من مجلس الزمالك بعد التتويج بالسوبر المحلي

سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد التتويج بطولة كأس السوبر المحلي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما في الإمارات، يأتي قرار مجلس الإدارة بمكافأة اللاعبين

محاولات لاقناع شيكابالا بالاعتذار لجماهير الأهلي

محاولات لاقناع شيكابالا بالاعتذار لجماهير الأهلي

هاني عصام   يتعرض محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لضغوطات قوية من جانب بعض المقربين له لتقديم إعتذار لجماهير النادي الأهلي عما بدر منه بالأمس عقب لقاء السوبر المصري. وتغلب الزمالك على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب إنتهاء الوقت

أسطورة البرازيل عن كهربا: يحتاج لطبيب نفسي

أسطورة البرازيل عن كهربا: يحتاج لطبيب نفسي

أشاد البرازيلي روبرتو كارلوس بلقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ، مؤكدًا أن الفريقين قدما مباراة جيدة.وأثنى «كارلوس» خلال تصريحات تليفزيونية له بالحماس الجماهيري الذي شهدته مدرجات إستاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية الذي استضاف اللقاء.

بعثة الزمالك تغادر الإمارات

بعثة الزمالك تغادر الإمارات

سارة عبد الباقي غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي في طريقها  عائدة إلى القاهرة في الخامسة مساء  اليوم الجمعة بعد الفوز ببطولة السوبر المحلي على حساب الأهلي بركلات الترجيح. ومن المقرر أن تكون جماهير الزمالك  في استقبال بعثة الفريق فور

شاهد | ساسي يخطف الأنظار بـ «لامبورجيني» في السوبر المصرى

شاهد | ساسي يخطف الأنظار بـ «لامبورجيني» في السوبر المصرى

خطف فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الأنظار عقب انتهاء مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، عندما رفض التواجد بحافلة فريقه عقب فوز الأبيض بالسوبر المصري على حساب الأهلي. الدولي التونسي استقل سيارة لامبرجيني رفقة أحد زملائه المتواجد بأبوظبي، وتوجه بها إلى فندق اقامة الزمالك.

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد