أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك يعزف سيمفونية المتعة

20 فبراير 2018 الساعة 9:18 صباحا
الأهرام: الزمالك يعزف سيمفونية المتعة


حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا ومستحقا على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما أمس باستاد الجيش بالسويس فى الأسبوع الـ 25 للدورى الممتاز لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة وبفارق نقطة عن الإسماعيلى صاحب المركز الثانى ولا تزال له مباراة مؤجلة مع المصري، فى حين تجمد رصيد بتروجت عند 31 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.
سجل الأهداف كل من محمود عبد العزيز من ركلة جزاء وكاسونجو كابونجو هدفين فى حين احرز محمد شاهين هدف فريقه الوحيد.
كان الزمالك الأكثر انتشارا واستحواذا فى الدقائق الاولى من بداية المباراة، وجاءت الدقيقة العاشرة لتشهد حصول الزمالك على ركلة جزاء من لمسة يد للمدافع سامح عبد الفضيل، يسجل منها محمود عبد العزيز الهدف الاول فشل على فرج فى التصدى لها، ويستمر الضغط والتفوق باللون الأبيض مع بعض المحاولات البائسة من بتروجت اعتمدت فقط على الهجمات المرتدة، واستغلال ارتباك دفاع الزمالك فى المرات القليلة التى تعرض لها.
يخرج محمد عادل جمعة للأصابة ويضطر الجهاز الفنى للفريق البترولى لاجراء اول تغيير اجبارى بعد اول ربع ساعة بإشراك محمد عبد السلام.
تسارعت وتيرة الاداء من الفريقين، ويدخل كاسونجو كابونجو دائرة التهديف فى الدقيقة 25 بعد تمريرة عرضية رائعة من عبد الله جمعة وقف لها الدفاع البترولى وحارسه فى مشهد المعجب.
تكرر المشهد بنفس السيناريو فى الدقيقة 30 ويلتقط كاسونجو هدية من جديد يسجل منها الهدف الثالث، يعلن بها فتح باب الفن والهندسة، ويدفع طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت بعمر النجدى بدلا من سامح بعد الفضيل، املا فى انقاذ ما يمكن انقاذه، ولكن دون جدوي.
حاول الفريق البترولى فى الشوط الثانى التخلص من حالة اللا وعى التى اصابته فى الاول، ولكن الابيض عاد لعزف سيمفونية التألق وينقذ على فرج هدفا محققا من محمد عنتر الذى استفاق متأخرا, ليخرج بعدها ويدخل ايمن حفنى بدلا منه، ويشارك داودا بدلا من عماد فتحي، وينعش طارق يحيى فريقه باشراك محمد شاهين بدلا من علاء علي.
مرت الدقائق الأخيرة هادئة بعد أن لجأ الزمالك لتهدئة اللعب الا فى لحظات تجلى كادت ان ترفع رصيده من الاهداف ويسجل محمد شاهين هدف الشرف للفريق البترولي، ويطلق الحكم صافرة النهاية معلنا حصول الابيض على ثلاث نقاط غالية.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد