فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة

11 يناير 2012 الساعة 9:14 مساء
فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة

نجح الزمالك في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما استطاع الصقر احمد حسن في احراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 42 من الشوط الاول.

المباراة التي ادارها الحكم المصري جهاد جريشة شهدت اداء متفوق للزمالك في شوط اللقاء الاول بينما تراجع اداء ابناء الزي الابيض في الشوط الثاني والذي شهد تراجعا ملحوظا في اداء نجومه الذي تباروا في اضاعة الفرص السهلة امام مرمى محمد عبد المنصف حارس الجونة قبل ان يطلق جهاد جريشة حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا عن فوز الزمالك وحصده لثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري العام ليرفع رصيده الى النقطة 26 محتلا بها المركز الثالث

بدأت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين، وحاول كل فريق مباغتة الفريق الآخر بهدف يربك حساباته.

واستمرت فترة "جس النبض" بين الزمالك والجونة لمدة عشرة دقائق.

ثم بدأ الجونة بالضغط على دفاع الزمالك لمدة عشر دقائق.

ودخل الزمالك في المباراة عن طريق تسديدة قوية أرضية من شيكابالا في الدقيقة (18) لكنها في وسط مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة، والتي أمسكها بكل سهولة.

أحرز رزاق هدفًا في الدقيقة (23) بعد أن سدد كرة أرضية قوية ينقذها عبد المنصف على مرتين ثم يدخلها رزاق في المرمى ولكن الحكم جهاد جريشة احتسبها "فاول" لمصلحة محمد عبد المنصف.

ثم لعب رزاق كرة رأسية رائعة في يد عبد المنصف في الدقيقة (27) من ضربة ركنية لعبها شيكابالا بمهارة.

وظهر فريق الجونة في الصورة عن طرق رأسية عرفة السيد التي كادت أن تسبب في إحراز هدف السبق لكن الكرة تعلو عارضة عبد الواحد السيد حارس الزمالك بسنتيمترات في الدقيقة (28).

ويسدد إبراهيم صلاح كرة صاروخية أرضية داخل منطقة الجزاء ولكنها تخرج بجوار القائم الأيسر لعبد المنصف في الدقيقة (34).

وأهدر أحمد سمير فرصة هدف للزمالك بعد أن تابع كرة سقطت من عبد المنصف ولكنه سددها بعيدة عن المرمى في الدقيقة (39).

وأجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد حسن بدلاً من عمر جابر الذي خرج متأثرًا بإصابته في الدقيقة (40).

وسجل الصقر أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة حرة مباشرة لعبها روعة تلمس يد عبد المنصف وتدخل الشباك في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقة بضغط من الزمالك ودفاع من الجونة حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على الجونة بهدف دون رد.

وفى الشوط الثانى نشط فريق الجونة بشكل غير متوقع ، ووضع فريق الزمالك فى منطقة دفاعة طوال هذا الشوط ، بفضل تحركات عرفه السيد ، والنشيط بوبا منساه ، والثنائي أحمد عادل ، ونور السيد .

وحاول شحاته تعديل أوضاع الزمالك بالدفع بأحمد الميرغنى بدلا من رزاق ، ومحمد إبراهيم بدلا من أحمد جعفر ، ولكن تغييرات أنور سلامه كان لها تأثير كبير ومنحت الجونة تفوق على الزمالك.

وكان أحمد عمران أحد التغييرات الجيدة للجونة ، حيث شكل ضغط كبير على علاء على المتراجع للدفاع ، والذى لم يظهر فى هذا اللقاء.

وتسببت فرديه شيكابالا فى إضاعة ثلاث هجمات محققة ، كانت كفيلة بتعديل النتيجه للزمالك ، ولكن عدم تعاون اللاعب مع زملائه أدى إلى إهدار العديد من الفرص ، وكانت أخطرها الإنفراد بمحمد عبدالمنصف والذى أنقذ مرماه ببراعة .


وحاول محمد إبراهيم تشكيل خطورة بمهاراته الفردية ولكن نتيجة المباراة كانت قد إستقرت على الخروج بالفوز بالهدف الوحيد ، ليحصد الزمالك ثلاث نقاط مهممة.
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

خاص - سمير عثمان لأخبار الزمالك : هدف الشحات  في المقاولون غير صحيح

خاص - سمير عثمان لأخبار الزمالك : هدف الشحات في المقاولون غير صحيح

مهاب ممدوح أكد سمير عثمان الحكم الدولى عدم صحة هدف الاهلي الأول الذي تم إحرازه عن طريق حسين الشحات خلال لقاء اليوم بالجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.وكعادته أحمد الغندور أهدى الأهلي ثلاث نقاط ثمينة بعدما تغاضى عن احتساب ركلة حرة لصالح لاعب المقاولون على

كالعادة  زى كل مرة الأهلي يذبح ذئاب الجبل بسكين الغندور

كالعادة زى كل مرة الأهلي يذبح ذئاب الجبل بسكين الغندور

مهاب ممدوح كالعادة أهدى التحكيم المصري الأهلي فرصة التقدم على المقاولون العرب في الشوط الأول بهدية من أحمد الغندور الذي ذبح المقاولون العرب. وتغاضى أحمد الغندور، عن خطأ واضح أمام الجميع على جونيور أجاي الذي تدخل بقوة على امير عابد ، لاعب المقاولون، لتصل الكرة بعدها إلى

شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف  واصل فريق ليفربول انفراده بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوزه اليوم على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.   ليفربول بهذا الفوز رفع رصيده إلى 64 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 16 نقطة

كارتيرون يستفسر عن موقف هذا اللاعب من اللعب للزمالك

كارتيرون يستفسر عن موقف هذا اللاعب من اللعب للزمالك

سارة عبد الباقي   قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالاستفسار من إدارة الكرة بالنادي، عن آخر المستجدات الخاصة بقيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الزمالك.ومن جانبها حرصت إدارة الكرة بالزمالك على طمأنة المدرب

عبد الستار صبري: السير أليكس فيرجسون طلب ضم حازم إمام ومورينيو قالي توتنهام بيتك

عبد الستار صبري: السير أليكس فيرجسون طلب ضم حازم إمام ومورينيو قالي توتنهام بيتك

مهاب ممدوح كشف عبد الستار صبري نجم المنتخب الوطني الأسبق عن مفاجأة بعدما أكد أن السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد التاريخي طلب  ضم حازم إمام عام 199‪6وقال عبد الستار صبري خلال حديثه على أون سبورت مع الإعلامي احمد شوبير: "عام 96 حازم إمام كان مطلوبا في

الزمالك في الصحف

محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
سقوط ليستر سيتي .. وإنتر ميلان يفرط في صدارة الدوري الإيطالي
الترجي التونسي يواصل التألق أمام الإفريقي في مباراة الثلاثة أهداف
سيميونى فى خطر بعد سقوط اتليتكو مدريد والريال يتصدر الليجا بنكهة برازيلية
المزيد