فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة

11 يناير 2012 الساعة 9:14 مساء
فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة

نجح الزمالك في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما استطاع الصقر احمد حسن في احراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 42 من الشوط الاول.

المباراة التي ادارها الحكم المصري جهاد جريشة شهدت اداء متفوق للزمالك في شوط اللقاء الاول بينما تراجع اداء ابناء الزي الابيض في الشوط الثاني والذي شهد تراجعا ملحوظا في اداء نجومه الذي تباروا في اضاعة الفرص السهلة امام مرمى محمد عبد المنصف حارس الجونة قبل ان يطلق جهاد جريشة حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا عن فوز الزمالك وحصده لثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري العام ليرفع رصيده الى النقطة 26 محتلا بها المركز الثالث

بدأت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين، وحاول كل فريق مباغتة الفريق الآخر بهدف يربك حساباته.

واستمرت فترة "جس النبض" بين الزمالك والجونة لمدة عشرة دقائق.

ثم بدأ الجونة بالضغط على دفاع الزمالك لمدة عشر دقائق.

ودخل الزمالك في المباراة عن طريق تسديدة قوية أرضية من شيكابالا في الدقيقة (18) لكنها في وسط مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة، والتي أمسكها بكل سهولة.

أحرز رزاق هدفًا في الدقيقة (23) بعد أن سدد كرة أرضية قوية ينقذها عبد المنصف على مرتين ثم يدخلها رزاق في المرمى ولكن الحكم جهاد جريشة احتسبها "فاول" لمصلحة محمد عبد المنصف.

ثم لعب رزاق كرة رأسية رائعة في يد عبد المنصف في الدقيقة (27) من ضربة ركنية لعبها شيكابالا بمهارة.

وظهر فريق الجونة في الصورة عن طرق رأسية عرفة السيد التي كادت أن تسبب في إحراز هدف السبق لكن الكرة تعلو عارضة عبد الواحد السيد حارس الزمالك بسنتيمترات في الدقيقة (28).

ويسدد إبراهيم صلاح كرة صاروخية أرضية داخل منطقة الجزاء ولكنها تخرج بجوار القائم الأيسر لعبد المنصف في الدقيقة (34).

وأهدر أحمد سمير فرصة هدف للزمالك بعد أن تابع كرة سقطت من عبد المنصف ولكنه سددها بعيدة عن المرمى في الدقيقة (39).

وأجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد حسن بدلاً من عمر جابر الذي خرج متأثرًا بإصابته في الدقيقة (40).

وسجل الصقر أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة حرة مباشرة لعبها روعة تلمس يد عبد المنصف وتدخل الشباك في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقة بضغط من الزمالك ودفاع من الجونة حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على الجونة بهدف دون رد.

وفى الشوط الثانى نشط فريق الجونة بشكل غير متوقع ، ووضع فريق الزمالك فى منطقة دفاعة طوال هذا الشوط ، بفضل تحركات عرفه السيد ، والنشيط بوبا منساه ، والثنائي أحمد عادل ، ونور السيد .

وحاول شحاته تعديل أوضاع الزمالك بالدفع بأحمد الميرغنى بدلا من رزاق ، ومحمد إبراهيم بدلا من أحمد جعفر ، ولكن تغييرات أنور سلامه كان لها تأثير كبير ومنحت الجونة تفوق على الزمالك.

وكان أحمد عمران أحد التغييرات الجيدة للجونة ، حيث شكل ضغط كبير على علاء على المتراجع للدفاع ، والذى لم يظهر فى هذا اللقاء.

وتسببت فرديه شيكابالا فى إضاعة ثلاث هجمات محققة ، كانت كفيلة بتعديل النتيجه للزمالك ، ولكن عدم تعاون اللاعب مع زملائه أدى إلى إهدار العديد من الفرص ، وكانت أخطرها الإنفراد بمحمد عبدالمنصف والذى أنقذ مرماه ببراعة .


وحاول محمد إبراهيم تشكيل خطورة بمهاراته الفردية ولكن نتيجة المباراة كانت قد إستقرت على الخروج بالفوز بالهدف الوحيد ، ليحصد الزمالك ثلاث نقاط مهممة.
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

خطاب جديد من الكاف للزمالك تعرف على التفاصيل

خطاب جديد من الكاف للزمالك تعرف على التفاصيل

سارة عبد الباقي أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بمواعيد مباريات الفريق المتبقية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وتقرر أن يلتقي الزمالك مع زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الرابعة بالقاهرة يوم 10 يناير ، في حين يلتقي الزمالك في الجولة الخامسة

سر تأجيل انطلاق قناة الزمالك

سر تأجيل انطلاق قناة الزمالك

هاني عصام فوجئ الجميع بإعلان خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، تأجيل انطلاق قناة الزمالك الجديدة، لأول أسبوع من يناير 2020، محددًا بعد تحديد أكثر من موعد سابقًا.وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصريح سابق وأكد أن الشركة الراعية قامت بخصم مايقرب من 40 مليون

خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد

خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد

هاني عصام رفض المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التنازل عن جزء من مستحقاته لدى الإدارة البيضاء لفسخ التعاقد بشكل ودي بين الطرفين.ويرغب الزمااك في فسخ التعاقد مع بوطيب والتعاقد مع لاعب جديد في مركز الهجوم بسبب تأكد غيابه لنهاية الموسم

رسالة كارتيرون لإدارة الزمالك بسبب الصفقات

رسالة كارتيرون لإدارة الزمالك بسبب الصفقات

هاني عصام وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تأكيداته لإدارة القلعة البيضاء، بعدم التفاوض مع أي لاعب دون الرجوع إليه.وطالب كارتيرون من إدارة الزمالك تأجيل ملف المفاوضات في الفترة الحالية، لحين الانتهاء من التقرير الذي

بعد التعديل | تعرف على موعد مباراة الزمالك والجونة الجديد

بعد التعديل | تعرف على موعد مباراة الزمالك والجونة الجديد

سارة عبد الباقي   قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتعديل موعد مباراة الزمالك والجونة، في الجولة 13 من عمر الدوري.ومن المقرر أن يتم تقديم موعد المباراة لمدة ساعتين ونصف، لتقام في الخامسة مساءً بدلاً من السابعة والنصف، وذلك يوم 15 يناير المقبل.

الزمالك في الصحف

قرعة نارية للفرق العربية فى دوري أبطال آسيا 2020
راموس: زيدان مدرب عظيم والكلاسيكو مختلف
اليوم | مواجهات من العيار الثقيل بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
تعليق صادم من  الفيفا على  قرار تجميد روسيا رياضيا بفرمان من الوادا
المزيد