فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة

11 يناير 2012 الساعة 9:14 مساء
فيديو .. الصقر يقود الزمالك لاقتناص 3 نقاط غالية على حساب الجونة

نجح الزمالك في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما استطاع الصقر احمد حسن في احراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 42 من الشوط الاول.

المباراة التي ادارها الحكم المصري جهاد جريشة شهدت اداء متفوق للزمالك في شوط اللقاء الاول بينما تراجع اداء ابناء الزي الابيض في الشوط الثاني والذي شهد تراجعا ملحوظا في اداء نجومه الذي تباروا في اضاعة الفرص السهلة امام مرمى محمد عبد المنصف حارس الجونة قبل ان يطلق جهاد جريشة حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا عن فوز الزمالك وحصده لثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري العام ليرفع رصيده الى النقطة 26 محتلا بها المركز الثالث

بدأت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين، وحاول كل فريق مباغتة الفريق الآخر بهدف يربك حساباته.

واستمرت فترة "جس النبض" بين الزمالك والجونة لمدة عشرة دقائق.

ثم بدأ الجونة بالضغط على دفاع الزمالك لمدة عشر دقائق.

ودخل الزمالك في المباراة عن طريق تسديدة قوية أرضية من شيكابالا في الدقيقة (18) لكنها في وسط مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة، والتي أمسكها بكل سهولة.

أحرز رزاق هدفًا في الدقيقة (23) بعد أن سدد كرة أرضية قوية ينقذها عبد المنصف على مرتين ثم يدخلها رزاق في المرمى ولكن الحكم جهاد جريشة احتسبها "فاول" لمصلحة محمد عبد المنصف.

ثم لعب رزاق كرة رأسية رائعة في يد عبد المنصف في الدقيقة (27) من ضربة ركنية لعبها شيكابالا بمهارة.

وظهر فريق الجونة في الصورة عن طرق رأسية عرفة السيد التي كادت أن تسبب في إحراز هدف السبق لكن الكرة تعلو عارضة عبد الواحد السيد حارس الزمالك بسنتيمترات في الدقيقة (28).

ويسدد إبراهيم صلاح كرة صاروخية أرضية داخل منطقة الجزاء ولكنها تخرج بجوار القائم الأيسر لعبد المنصف في الدقيقة (34).

وأهدر أحمد سمير فرصة هدف للزمالك بعد أن تابع كرة سقطت من عبد المنصف ولكنه سددها بعيدة عن المرمى في الدقيقة (39).

وأجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد حسن بدلاً من عمر جابر الذي خرج متأثرًا بإصابته في الدقيقة (40).

وسجل الصقر أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة حرة مباشرة لعبها روعة تلمس يد عبد المنصف وتدخل الشباك في الدقيقة (44).

وتمر الدقائق المتبقة بضغط من الزمالك ودفاع من الجونة حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بفوز الزمالك على الجونة بهدف دون رد.

وفى الشوط الثانى نشط فريق الجونة بشكل غير متوقع ، ووضع فريق الزمالك فى منطقة دفاعة طوال هذا الشوط ، بفضل تحركات عرفه السيد ، والنشيط بوبا منساه ، والثنائي أحمد عادل ، ونور السيد .

وحاول شحاته تعديل أوضاع الزمالك بالدفع بأحمد الميرغنى بدلا من رزاق ، ومحمد إبراهيم بدلا من أحمد جعفر ، ولكن تغييرات أنور سلامه كان لها تأثير كبير ومنحت الجونة تفوق على الزمالك.

وكان أحمد عمران أحد التغييرات الجيدة للجونة ، حيث شكل ضغط كبير على علاء على المتراجع للدفاع ، والذى لم يظهر فى هذا اللقاء.

وتسببت فرديه شيكابالا فى إضاعة ثلاث هجمات محققة ، كانت كفيلة بتعديل النتيجه للزمالك ، ولكن عدم تعاون اللاعب مع زملائه أدى إلى إهدار العديد من الفرص ، وكانت أخطرها الإنفراد بمحمد عبدالمنصف والذى أنقذ مرماه ببراعة .


وحاول محمد إبراهيم تشكيل خطورة بمهاراته الفردية ولكن نتيجة المباراة كانت قد إستقرت على الخروج بالفوز بالهدف الوحيد ، ليحصد الزمالك ثلاث نقاط مهممة.
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

بشهادة أرجنتيني وإنجليزي .. مهاجم الزمالك أفضل من باسم مرسي

بشهادة أرجنتيني وإنجليزي .. مهاجم الزمالك أفضل من باسم مرسي

هاني عصام   خرج باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بتصريحات في الساعات الماضية يؤكد فيها أنه الأفضل من بين مهاجمي الزمالك بما فيهم مصطفى محمد وأنه كان يستحق الفرصة والعودة بعد تجربة الإحتراف في اليونان. ونكشف بالأدلة في السطور المقبلة

مدافع الزمالك يحارب الملل بهذه الطريقة

مدافع الزمالك يحارب الملل بهذه الطريقة

سارة عبد الباقي   يلجأ محمد عبدالغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقضاء وقت فراغه في لعبة "باجبي" لكسر حدة الملل بسبب مكوثه بالمنزل التزاماً بالتعليمات. ويشارك عبدالغني في اللعب عبدالله جمعة زميله بالزمالك، حيث يقضي الثنائي أوقات فراغهما في

محمد عواد يتحدث عن رحيله من الزمالك في الصيف

محمد عواد يتحدث عن رحيله من الزمالك في الصيف

سارة عبد الباقي   نفى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما تردد في الآونة الأخيرة. وشدد اللاعب على أنه مستمر مع الفريق ولا يفكر في الرحيل، ولم يطلب مغادرة النادي في

تعرف على قرار الزمالك النهائي بشأن صفقة الظهير الأيمن

تعرف على قرار الزمالك النهائي بشأن صفقة الظهير الأيمن

هاني عصام كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في الموسم المقبل.وأكد المصدر أن الأولوية لدى إدارة الزمالك بالتعاقد مع كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي في مركز الظهير

الزمالك يبدأ التفاوض بشكل رسمي لضم صاروخ التهديف الجديد

الزمالك يبدأ التفاوض بشكل رسمي لضم صاروخ التهديف الجديد

هاني عصام بدأ مسئولو نادي الزمالك التفاوض بشكل رسمي مع حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل. ويسعى الزمالك للتعاقد مع حسام حسن ليحل محل عمر السعيد حال رحيل الأخير عن الفريق وسط رغبتهم في تدعيم الخط

الزمالك في الصحف

الموت يفجع بيب جوارديولا بسبب  تفشى كورونا فى أسبانيا
4 ضحايا لفيروس كورونا من نجوم الساحرة المستديرة فى فرنسا وإسبانيا وسوريا
الاتهامات   تطارد ليفربول بسبب كورونا  .. تعرف على السبب
أبوريدة  يتحدى أطباء فرنسا بسبب العنصرية ضد الأفارقة لعلاج كورونا
المزيد