أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك في مهمة أفريقية .. ومرتضي يواصل الحرب .. و3 صفقات سوبر

18 مارس 2018 الساعة 3:55 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك في مهمة أفريقية .. ومرتضي يواصل الحرب .. و3 صفقات سوبر


مع دقات السادسة مساء اليوم‏,‏ يبحث الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن بطاقة التأهل إلي ملحق دور الـ‏32‏ لبطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية عندما يلتقي ولايتا ديتشا الإثيوبي في إياب دور الـ‏32‏ من عمر البطولة‏.‏

وتمثل مباراة الليلة بوابة التفوق في أول دور يخوضه الزمالك, بحثا عن الكأس القارية, في ظل خسارته ذهابا بهدفين مقابل هدف ويحتاج إلي الفوز بهدف دون رد أو بفارق هدفين علي الأقل من أجل حسم تأهله.
ويدخل الزمالك اللقاء في ظروف فنية جيدة, بعد فوزه الأخير علي الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة29 من عمر الدوري الممتاز.
ويراهن الزمالك في لقاء الليلة علي القوة الهجومية في تشكيلة إيهاب جلال المدير الفني ممثلة في باسم مرسي رأس الحربة الذي استعاد الكثير من مستواه في الفترة الماضية وسجل هدفين في مرمي الرجاء, أنهي بهما الصيام التهديفي الذي عاني منه طيلة الموسم, بالإضافة إلي القوة الضاربة ممثلة في محمد عنتر وحازم إمام الصغير وأحمد مدبولي مثلث الوسط المهاجم وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز زيزو محوري الارتكاز ومعروف يوسف وحمدي النقاز ظهيري الجنب وهي التشكيلة التي تبدو الأكثر قبولا لدي المدير الفني في بدء المواجهة بها.
ويعتمد إيهاب جلال بشكل أساسي في الفترة الأخيرة علي طريقة لعب4-2-3-1 بالشق الهجومي, والتي يراهن فيها علي الإندفاع القوي منذ البداية في ظل تركيز الزمالك طيلة أخر5 مباريات علي رهان الحسم في الشوط الأول.
وفي المقابل يدخل الفريق الإثيوبي اللقاء ولديه أفضلية الفوز ذهابا2-1 علي ملعبه ويحتاج إلي التعادل بأي نتيجة من أجل تحقيق المفاجأة والتأهل للدور المقبل.
ويراهن الفريق الإثيوبي بقيادة مديره الفني زينيبي فيسهيا, علي طريقة لعب4-4-2 وهناك أسماء لا غني عنها في تشكيلته الأساسية أمثال وندسين في حراسة المرمي والذي تألق في جولة الذهاب بالاضافة إلي رباعي الدفاع أليامو وكبيدي وتيليكو خوما وإيتشيتو مينا وتيسافيو وعبدالصمد علي وياريد داويت وعرفات دجيكو وبيزايه ميكينجو في الوسط والهجوم والتي تألقت في لقاء الذهاب.

الكاف يرفض تعديل الموعد
رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تقديم مواجهة الزمالك مع ديتشا بطل إثيوبيا في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها علي ستاد السويس اليوم حيث تقرر أن تقام المباراة في التوقيت المحدد في السادسة مساء بدلا من السابعة. حيث سيقام اللقاء في حضور2000 مشجع من أعضاء الجمعية العمومية للنادي والأجهزة الفنية للألعاب الأخري خوفا من تكرار الأزمة التي شهدتها مواجهة الأهلي مع مونانا الجابوني الأولي.

مرتضي منصور يواصل الحرب
متابعة ـــــ سعيد شبانة ومحمود عبدالسميع
واصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور سياسة الصدام المباشر في علاقته مع أكثر من مسئول وجهة بعد أن فتح رئيس النادي النار علي الجميع في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي أمس.
وكشف مرتضي منصور, رئيس الزمالك النقاب لأول مرة عن عقود صفقة القرن الضائعة والموقعة مع عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وشرط الـ100 مليون دولار.
وقام مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي أمس بالكشف والتأكيد علي أن العقد الذي قام بتوقيعه اللاعب لدي ناديه بمنزله يتضمن شرطا جزائيا مبلغ100 مليون دولار يحق للزمالك الحصول عليها في حالة فسخ التعاقد في الوقت الذي قام اللاعب باستلام شنطة من جانب إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي فريق الكرة والذي كان حاضرا في الجلسة بصحبة وكيل اللاعب.
وأكد مرتضي منصور أن اللاعب قام بالتوقيع علي عقوده بالكامل الأربعة برغبه في ارتداء القميص الأبيض, مشيرا إلي أنه لم يتعرض للإجبار من أحد مشيرا إلي أن الأهلي قام بخطف اللاعب بشكل غير لائق من أجل تمديد تعاقده.
وكشف منصور أنه كان السبب الرئيسي في توريط النادي الأهلي في دفع مبلغ42 مليون جنيه في اللاعب صلاح محسن بعد قام بتوجيه خطاب رسمي إلي ان مجلس إدارة نادي إنبي يتضمن استعدادا ناديه لدفع مبلغ المحدد من أجل الضغط علي الأحمر وتوجيه اتهام بإهدار المال العام لمجلس إدارة النادي البترولي في حالة التنازل عن اللاعب بأقل من هذا المبلغ. وعن توقيع أحمد توفيق لاعب الوسط إلي الأهلي أوضح أن ناديه لا يمانع تماما في انتقال اللاعب مشيرا إلي أنه في حالة نجاح الأحمر بالفعل في الحصول علي توقيع لاعب الوسط سيوجه برقية شكر وعلبه شيكولاتة بمناسبة الصفقة.
واستطرد قائلا: نحاول خلال الساعات الحالية إنهاء صفقة من العيار الثقيل ستكون أفضل من عبد الله السعيد من أجل تدعيم الجوانب الهجومية للفريق.
وكشف مرتضي منصور أن حسن خلف مسعود عضو اللجنة المالية التي تدير الزمالك حاليا هو من سرب للأهلي مفاوضات الزمالك مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي قبل توقيعه للنادي بساعتين والحصول علي مقدم التعاقد. في الوقت الذي كشف مرتضي منصور النقاب عن اجراء تحقيقات في عام1997 من جانب النيابة وأظهرت عدم سلامة أوراق عضوية والد هاني العتال, وقال لن أقبل بوجوده في المجلس خلال الفترة المقبلة.

جراحة لعماد فتحي
أجري عماد فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم جراحة في البطن بتوصية من الجهاز الطبي للفريق بعد شعوره بآلام في المعدة واشتكي اللاعب أكثر من مرة بشعوره بالآم تمنع مشاركته في التدريبات خلال الفترة الماضية ليقوم الجهاز الطبي بإرسال توصيه للجهاز الفني تتضمن استبعاد اللاعب من قائمة مواجهة اليوم.

50 حافلة لنقل الجماهير
قام مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور بتخصيص50 أتوبيسا لنقل أعضاء الجمعية العمومية و موظفي النادي و الفرق الرياضية لاستاد السلام الدولي لمساندة الفريق الأول لكرة القدم اليوم أمام ديتشا الأثيوبي في غياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي ستقام في السادسة مساء, في الوقت الذي اشترط مجلس الإدارة تسجيل اسماء الحضور لدي ادارة النادي بكشوف منعا لحدوث أي خروج عن النص.

مرعي ومنسي وطاهر في الحسابات البيضاء
وضع مسئولو نادي الزمالك أكثر من مهاجم محلي في دائرة الإهتمامات بحثا عن صفقة سوبر محلية يمكن ابرامها في نهاية الموسم الحالي.
وشهدت الساعات الأخيرة طرح3 أسماء للمفاضلة بينها من جانب إيهاب جلال المدير الفني عقب انتهاء الاخير من لقاء ولايتا ديتشا لاختيار مهاجم محلي يمكن ضمه في فترة الانتقالات الصيفية في اطار تدعيم صفوف الفريق.
وعلم ـ محرر الأهرام المسائي أن الاسم الأول في القائمة هو عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي وهداف إنبي في الموسم الماضي, وناصر منسي مهاجم الداخلية المنضم حديثا إلي المنتخب الأوليمبي والذي كان هدافا لدوري الدرجة الثالثة في الموسم الماضي وسجل6 أهداف مع الداخلية هذا الموسم, بجانب الثالث وهو طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب والذي سبق له الاحتراف في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية في الموسم الماضي.
ويسعي الزمالك للتعاقد مع مهاجم جديد في ظل إمكانية غياب مصطفي محمد رأس الحربة المعار إلي طنطا والمصاب في الرباط الصليبي عن ضربة بداية الموسم الكروي الجديد بعد صدور قرار الإدارة بإعادته مرة أخري إلي الفريق.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد