مدرب البرسا : لن نستيطع الوصول للريال دون ان يهدينا نقاطا

14 يناير 2012 الساعة 5:32 مساء
مدرب البرسا : لن نستيطع الوصول للريال دون ان يهدينا نقاطا

حذر مدرب برشلونة، بيب جوارديولا، اليوم من أن فريقه قد يخرج من المنافسة على لقب الدوري المحلي ما لم ينتفض سريعا.
 
 وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عشية لقائه أمام ريال بيتيس بملعب كامب نو في الجولة التاسعة عشر من المسابقة المحلية: "ما لم ننتفض سريعا سنبقى خارج المنافسة على الليجا. خاصة أمام منافس مثل ريال مدريد الذي لن نستطيع الوصول إليه دون أن يهدينا نقاطا".
 
 وأوضح: "سنخوض لقاء الغد بنقص عددي يصل إلى 8 لاعبين، لكني واثق في الاحتياطي، ليس من الجيد التوجه لسوق الانتقالات في الفترة الحالية، لأن اللاعبين الجدد سينقصهم التأقلم إضافة لقلة الأموال. نمتلك العديد من اللاعبين الاحتياطيين، وسنقاتل من خلالهم في المباراة، وسنرى إذا كنا سنفوز أو نخسر".
 
 وحول الليجا، أبرز المدرب: "لقد أكدت في أكثر من مناسبة أن الليجا هي البطولة الأهم، لأنها هي التي تمنحك القدرة للتتويج بالألقاب الأخرى. علينا اللعب بشكل جيد أمام بيتيس ولاحقا أمام أوساسونا، وفي نهاية الموسم سنرى إذا كنا نحن الأحق باللقب أم غيرنا".
 
 وأعرب عن ثقته في لاعبيه، قائلا: "هؤلاء اللاعبين دائما ما أظهروا رغبتهم في الفوز. بيتيس فريق منظم ويهاجم بشدة إضافة لتحكم لاعبيه الجيد في الكرة وقد أحرز ثلاثة انتصارات متتالية لنجده حاليا في أفضل أوقاته".
 
وبالإشارة لمواجهة ريال مدريد المرتقبة في مباراتي كلاسيكو ربع نهائي كأس الملك قال: "عندما يواجه لاعب من ريال مدريد برشلونة يبذل أقصى جهوده، والعكس أيضا صحيح. لكن إذا فكرنا أن هذا اللقاء ليس له أهمية فسنكون مخطئين. القرعة ستسفر عن توديع أحد الفريقين للبطولة، ولا يوجد وقت للأسف لأن كلا الفريقين جيدان".
 
 ويحتل برشلونة حامل اللقب، المركز الثاني في بطولة الدوري المحلي لكرة القدم برصيد 38 نقطة وبفارق خمس نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

اخبار الزمالك

ليفربول يواصل التألق ويسقط تشليسي بثنائية . والشوالي يفتح النار على مدرب الزمالك

ليفربول يواصل التألق ويسقط تشليسي بثنائية . والشوالي يفتح النار على مدرب الزمالك

  مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف   حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على تشيلسي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية من البريميرليج.   سجل ساديو ماني هدفي المباراة في الدقيقتين 50 من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى من

خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

احمد عادل الشريف     فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز"

اخبار الزمالك يكشف شروط فيريرا لتدريب الزمالك

اخبار الزمالك يكشف شروط فيريرا لتدريب الزمالك

هاني عصام   حدد البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدرب المحتمل للزمالك بعض الشروط مقابل الموافقة على توليه المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة وسط المفاوضات القوية من جانب مسئولي نادي الزمالك معه.   ويعتبر فيريرا على رأس أولويات إدارة الزمالك

تقرير سويسري: فايلر يعيش أجواء صعبة في مصر ومصدوم من رحيل رمضان .. وقناة الأهلي تسقط في خطأ فادح

تقرير سويسري: فايلر يعيش أجواء صعبة في مصر ومصدوم من رحيل رمضان .. وقناة الأهلي تسقط في خطأ فادح

مهاب ممدوح     رد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي على أنباء رحيله عن المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.   وقال فايلر في تصريحات نقلتها صحيفة (blick) السويسرية:" لا يزال عقدي مستمراً حتى الصيف المقبل ، سأقيم التجربة وأحلل كل شئ بعد نهاية

اخبار الزمالك اليوم يكشف كهربا يهدد عودة باتشيكو   .تعرف على التفاصيل

اخبار الزمالك اليوم يكشف كهربا يهدد عودة باتشيكو .تعرف على التفاصيل

هاني عصام   على الرغم من وصول المفاوضات بين إدارة الزمالك والبرتغالي جايمي باتشيكو إلى الخطوط النهائية بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل لكن فجأة إدارة الزمالك وضعته في مؤخرة الترشيحات.   وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، أن السبب في ذلك يرجع إلى محمود عبد المنعم

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم السبت  فى الصحف
مدرب الزمالك المحتمل.. تعرف على أبرز أرقام كالديرون في مسيرته التدريبية.. الانتقام من كارتيرون
قبل اجتماع المجلس اليوم.."أخبار الزمالك" يكشف تطورات الموقف النهائي لخليفة كارتيرون و3 شروط لاختيار المدرب الجديد
اخبار الزمالك اليوم  يكشف ترشيح كوبر لتدريب الزمالك وزوجة فيريرا تقلب إنستجرام بمغازلة جماهير الزمالك
المزيد