أخر الاخبار

 

بالأسماء | هؤلاء تأكد رحيلهم عن الزمالك .. رقم 4 سيصدمك

22 مايو 2018 الساعة 3:00 مساء
بالأسماء | هؤلاء تأكد رحيلهم عن الزمالك .. رقم 4 سيصدمك


هاني عصام
 
 
يعلن مسئولو نادي الزمالك خلال الأيام القادمة بشكل رسمي عن قائمة الراحلين عن صفوف الأبيض والإستقرار على القائمة التي سيتم قيدها مع الفريق الأول، وتضم قائمة الراحلين عن الزمالك والذين تأكد عدم إستمرارهم مع الفريق العديد من الأسماء القوية والتي كان يتوقع لها من قبل إثبات نفسها وكانت تضع عليها الجماهير طموحات وأحلام كبيرة.
 
ويكشف «أخبار الزمالك» في السطور القادمة قائمة اللاعبين الذين تأكد رحيلهم عن القلعة البيضاء:
 
مؤيد العجان
 
1-السوري مؤيد العجان: تأكد عدم إستمراره مع الفريق بسبب بحث الإدارة عن ظهراء جدد في مركز الجبهة اليسرى وكان هناك حالة عدم إقتناع بمستوى وقدراته وجاءت الإصابة التي تعرض لها بالرباط الصليبي لتقلص من فرص مشاركته مع الفريق أيضًا وتدفع الإدارة للإستغناء عنه بشكل نهائي.
 
رزاق سيسيه
 
2-رزاق سيسيه: رفض مسئولو الزمالك إعادته للفريق بسبب الزحمة الموجودة في قائمة الأفارقة كما أنه لم يقدم مستوى لافت للنظر في مشاركته مع الفريق من قبل ولم يلفت الأنظار أيضًا خلال تواجده مع الاتحاد السكندري لذلك كان الإستقرار على رحيله عن الفريق.
 
اتشمبونج
 
3-أتشامبونج: لا يختلف كثيرًا موقفه عن رزاق سيسيه، واستقر مسئولو الزمالك على عدم إعادته للفريق في الموسم القادم وإعارته لأي نادي على غرار رزاق سيسيه وتحقيق مكسب مادي من ورائهما أو مقايضتهما بأي صفقة جديدة.
 
خالد قمر _ أخبار الزمالك
 
4-خالد قمر: استقر مسئولو الزمالك على إعارته لأي نادي في الموسم القادم وعدم عودته إلى القلعة البيضاء ورحبوا ببقائه مع فريق الإنتاج الحربي لكن الكرة في ملعبه حاليًا لحسم موقفه بشكل نهائي وإتخاذ قراره بالبقاء مع الإنتاج أو الإنتقال لأي نادي آخر.
 
حسام باولو - أخبار الزمالك
 
5-حسام باولو: يسعى مسئولو نادي الزمالك للإستفادة منه كمقايضة مع أي نادي آخر وخاصة من بين الأندية التي تضم لاعبين يرغب الزمالك في ضم نجوم منهم وذلك في محاولة لتخفيض الجوانب المالية.
 
محمد سالم
 
6-محمد سالم: لن يعود إلى الزمالك والفريق يحتاج إلى لاعبين أصحاب خبرات ومن هنا كان قرارهم بتجديد إعارته أو الإستغناء النهائي عنه في الموسم القادم ويفاضل اللاعب حاليًا بين بعض العروض قبل إتخاذ القرار النهائي.
 
رمزي خالد
 
7-رمزي خالد: لم يثبت نفسه مع الزمالك وكانت هناك إنتقادات كبيرة له في مشواره السابق مع الفريق لذلك تركز إهتمامهم على جلب لاعبين في مركز الجبهة اليمنى دون النظر إلى الماضي والإستغناء عنه في الفترة المقبلة.
 
أحمد رفعت - أخبار الزمالك
 
8-أحمد رفعت: أبدى خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك عدم حاجته لمجهودات اللاعب معه في الفترة المقبلة بسبب وجود أكثر من بديل في نفس مركزه لذلك أخرجه من حساباته بشكل نهائي طوال الفترة الماضية واعتمد على آخرين.
 
نانا بوكو - الزمالك
 
9-نانا بوكو: فقد حظوظه مع الزمالك وبات قريبًا جدًا من الرحيل عن الزمالك في ميركاتو الصيف لكن الإدارة تسعى للإستفادة منه وعدم رحيله بالمجان خاصة أنه لم يستمر سوى 6 شهور فقط مع الفريق.

اخبار الزمالك

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد