انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: جنش يواجه مصيرا مجهولا فى الزمالك .. والجبلاية تهدد صفقة «هيما» وفتحى أول العائدين

27 مايو 2018 الساعة 9:38 صباحا

الأهرام: جنش يواجه مصيرا مجهولا فى الزمالك .. والجبلاية تهدد صفقة «هيما» وفتحى أول العائدين

ينتظر محمود جنش حارس فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مصيرا غامضا بعد أن تم تحويله للتحقيق مع الشئون القانونية بالنادى عقب التصريحات التى كشف خلالها عدم شعوره بالراحة داخل النادي، وعدم وجود من يسانده رغم أنه لم يكن يوماً مثيرا للمشكلات، وأنه يشعر بالاضطهاد وتفضيل زميله أحمد الشناوى حتى لو كان يؤدى بصورة سيئة أو حتى كان عائدا من إصابة، فحراسة المرمى محجوزة للشناوي، وهو ما يشعره بعدم قيمة ما يقدمه مع الفريق حتى لو أجاد وأسهم فى الحصول على لقب أو بطولة.

ورغم أن أيمن حافظ مدير الكرة بالنادى وقع عقوبة مالية على اللاعب بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاته، إلا أن إدارة النادى وجدت أن هذا الأمر غير كاف ولابد من التحقيق مع اللاعب لمعرفة الدوافع التى جعلته يخرج ليدلى بمثل تلك التصريحات التى ستصدر القلق والتوتر إلى الفريق فى الوقت الذى استعاد فيه الثقة والهدوء النسبي، ويستعد لبدء موسم جديد بدون مشكلات.

وقد يتعرض جنش لنفس مصير زميليه حازم إمام ومحمد إبراهيم اللذين تم تجميدهما لقرابة الشهر والتدريب بشكل منفرد بعد أن دخلا فى أزمة مع أيمن حافظ مدير الكرة وتطاولا عليه بالقول، وقد تكتفى الإدارة بالغرامة المالية التى تم توقيعها على اللاعب أو مضاعفتها أكثر من مرة، خاصة وأن الفريق فى راحة سلبية ولا يمكن تجميد الحارس خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وهناك احتمال آخر قائم وهو الموافقة على رحيل جنش الذى ألمح إلى أنه يملك عروضا ويرغب فى الرحيل، مع البدء فى البحث عن حارس جديد ليكون مع أحمد الشناوى وعمر صلاح الحارس الشاب.

وفيما يخص ملف المفاوضات مع صفقات جديدة، وجدت إدارة النادى نفسها أمام تطور جديد فى التفاوض مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى والذى سبق وقام بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء مع المستشار مرتضى منصور، إلا أن تلك العقود أصبحت لاغية بعد أن قام اتحاد الكرة بعمل عقود جديدة للموسم المقبل ولن يعتمد أى عقد من النسخ القديمة، وهو ما يعيد مفاوضات النادى مع اللاعب لنقطة البداية مرة أخري.

ويسعى مرتضى منصور لإنهاء صفقة اللاعب ليكون إحدى الدعائم للموسم الجديد، خاصة وأنه سبق وأنهى اتفاقه مع اللاعب حول كافة التفاصيل، ولم يكن يتبقى سوى المقابل المادى الذى يحصل عليه الإسماعيلى نظير انتقال لاعبه.

ومازال مجلس الإدارة يحاول إعادة محمد عبد الشافى للفريق الموسم الجديد، لقيادة الجبهة اليسرى للفريق، رغم إعلان أهلى جدة رغبته فى تجديد تعاقد اللاعب ثلاثة مواسم، وهو ما رحب به اللاعب الذى سبق وأعلن أن رغبته الأولى هى البقاء فى السعودية وأن عودته للزمالك مرهونة بعدم تلقيه أى عروض خارجية، وأصبح الأمر صعبا للقلعة البيضاء فى استعادة اللاعب، ولكن مسئولى النادى لن ييأسوا وستستمر محاولات إقناع اللاعب بالعودة، رغم صعوبتها.

وأصبح مصطفى فتحى أول العائدين من الطيور المهاجرة بعد انتهاء عقده مع الاتفاق السعودي، وعدم تلقيه أى عروض أخرى للاحتراف الخليجى أو الأوروبي، وأعلن اللاعب تواجده مع الفريق الموسم الجديد، وانتظامه بالتدريبات مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، لتكون عودة اللاعب دعما كبيرا لوسط الفريق المهاجم وتحل كثيرا من مشاكل الفريق الفنية.

وأعلن اللاعب ومسئولو الزمالك رسمياً عودته إلى الفريق مع بداية الموسم، ويخضع اللاعب فى الفترة الحالية لجلسات تأهيل ليكون جاهزا للمشاركة مع الزمالك مع بداية فترة الإعداد خاصة وأنه غائب عن المباريات منذ عدة أشهر بسبب الإصابة.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: طـبول القمـة تقـرع فى الزمـــالك22 مارس 2019 الساعة 5:35 مساء

الأهرام المسائي: طـبول القمـة تقـرع فى الزمـــالك

الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين22 مارس 2019 الساعة 11:02 صباحا

الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين

الأهرام: أمير مرتضى يطلق قذائفه فى كل اتجاه: الزمالك سيشارك فى البطولتين العربية والإفريقية.. واتحاد الكرة لا يملك منعنا22 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: أمير مرتضى يطلق قذائفه فى كل اتجاه: الزمالك سيشارك فى البطولتين العربية والإفريقية.. واتحاد الكرة لا يملك منعنا

الأهرام المسائي:المقاولون يذبح الزمالك21 مارس 2019 الساعة 4:33 مساء

الأهرام المسائي:المقاولون يذبح الزمالك

الوطن: الزمالك يرفع عقد «كهربا» .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل 21 مارس 2019 الساعة 11:41 صباحا

الوطن: الزمالك يرفع عقد «كهربا» .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل

الأهرام: الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب 2 - 2 فى مباراة مثيرة21 مارس 2019 الساعة 10:40 صباحا

الأهرام: الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب 2/2 فى مباراة مثيرة

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب20 مارس 2019 الساعة 4:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب

الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون20 مارس 2019 الساعة 11:45 صباحا

الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون

الأهرام: المقاولون يواجه الزمالك فى مباراة تساوى أكثر من ست نقاط 20 مارس 2019 الساعة 10:01 صباحا

الأهرام: المقاولون يواجه الزمالك فى مباراة تساوى أكثر من ست نقاط

الأهرام المسائي: الزمالك يقاوم .. وجروس حيران .. والثنائي ينتظران19 مارس 2019 الساعة 4:33 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يقاوم .. وجروس حيران .. والثنائي ينتظران

الجمهورية: مكافآت استثنائية في الزمالك .. وجروس يفكر في ذئاب الجبل19 مارس 2019 الساعة 1:06 مساء

الجمهورية: مكافآت استثنائية في الزمالك .. وجروس يفكر في ذئاب الجبل

Powered by