أخر الاخبار

 

"النقطة" تشعل صراع القمة والقاع .. جدل حول فوز الحرس والأهلي ..وإنتصار الزمالك الأكثر اهتماماً

15 يناير 2012 الساعة 11:06 مساء
 "النقطة" تشعل صراع القمة والقاع .. جدل حول فوز الحرس والأهلي  ..وإنتصار الزمالك الأكثر اهتماماً

اشتعل صراع القمة والقاع بالدوري العام المصري بعد الجولة الـ14 والتي وضح من خلالها اشتعال المنافسة على قمة الجدول الذي يتصدره حرس الحدود برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة الاهلي صاحب المركز الثاني وهو نفس الحال بالنسبة لنادي الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة وهو ما يعني ان الصراع بين ثلاثي القمة اصبحت تحكمه "النقطة".
 
النادي "العسكري" حرس الحدود استطاع ان يحصد ثلاث نقاط غالية بعقر دار مضيفه بتروجيت عقب فوزه عليه بثلاثية نظيفة حافظت "للعسكري" على قمته بفارق نقطة واحدة عن الاهلي الذي لم يتوانى عن ملاحقته بترتيب الدوري العام.
 
فيما نجح الاهلي بمساعدة تحكيمية من قبل الحكم محمد عباس الذي ادار لقاءه امام سموحة المكافح في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة في سباق الدوري بعدما كان النادي الاهلي قاب قوسين من التعادل "العادل" للقاء.
 
وان كان فوز الحرس على بتروجيت والاهلي على سموحة الاكثر جدلا في الاسبوع الرابع عشر من الدوري بسبب اخطاء تحكيمية واضحة الا ان فوز الزمالك في مباراته اليوم امام الاتحاد السكندري كانت الاكثر اهتماما من قبل عشاق ومحبي كرة القدم المصرية خاصة بعدما قدم الابيض واحدة من اقوى مبارياته امام خصم عنيد وهي المباراة التي كتبت شهادة ميلاد لمهاجم الزمالك البنيني رزاق الذي صال وجال واحرز هدفين هما الاروع له منذ قدومه للقلعة البيضاء.
 
في المقابل فان صراع القاع اصبح مشتعلا هو الاخر ايضا بسبب صراع "النقطة" والذي يبدأ من الترتيب الـ 11 لفرق المسابقة المحلية الذي يحتله فريق تليفونات بني سويف برصيد 13 نقطه يليه وادي دجلة في المركز 12 برصيد 12 نقطة ثم بتروجيت في المركز الـ13 برصيد 11 نقطة والمقاولون العرب وطلائع الجيش وسموحة بنفس الرصيد 10 نقاط والانتاج الحربي في الترتيب الـ17 بـ9 نقاط واخيرا فريقي الداخلية وغزل المحلة في المركزين الـ 18و19برصيد واحد 8 نقاط.

اخبار الزمالك

3 مشاهد في كواليس تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لطنطا وعودة الثلاثى

3 مشاهد في كواليس تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لطنطا وعودة الثلاثى

سارة عبد الباقي   واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأحد، تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت استعدادًا لمواجهة فريق طنطا في الدوري.   ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل الانتظام في معسكر مغلق

ميتشو في القاهرة .. الزمالك يكشف حقيقة عودة المدرب الصربي

ميتشو في القاهرة .. الزمالك يكشف حقيقة عودة المدرب الصربي

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة التوصل لاتفاق مع الصربي ميتشو المدير الفني الأسبق للفريق للعودة مجددا لقيادة القلعة البيضاء في الفترة الحالية خلفا للفرنسي كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع النادي.   وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي أنه لا أساس من

سقوط ريال مدريد ...ليفربول يواصل التألق .. الشوالي يفتح النار على مدرب الزمالك

سقوط ريال مدريد ...ليفربول يواصل التألق .. الشوالي يفتح النار على مدرب الزمالك

سقط ريال مدريد حامل لقب الليجا، في فخ التعادل السلبي دون أهداف، خلال مواجهة ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة.وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده لنقطة وحيدة في المركز العاشر حيث يتبقى له مباراة مؤجلة، بينما يرفع ريال سوسيداد

رئيس اتحاد اليد يزف خبر سار للزملكاوية

رئيس اتحاد اليد يزف خبر سار للزملكاوية

هاني عصام   علق هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد على تصريحات رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، بشان استكمال دوري كرة اليد للمحترفين.   و قال نصر في تصريحات خاصة: من الذي قال ان دوري اليد سيلغى هذا الموسم ؟ ، دوري محترفي كرة اليد سيستكمل.   وواصل : خلال هذا

يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

احمد عادل الشريف     فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز"

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم السبت  فى الصحف
مدرب الزمالك المحتمل.. تعرف على أبرز أرقام كالديرون في مسيرته التدريبية.. الانتقام من كارتيرون
قبل اجتماع المجلس اليوم.."أخبار الزمالك" يكشف تطورات الموقف النهائي لخليفة كارتيرون و3 شروط لاختيار المدرب الجديد
اخبار الزمالك اليوم  يكشف ترشيح كوبر لتدريب الزمالك وزوجة فيريرا تقلب إنستجرام بمغازلة جماهير الزمالك
المزيد