أخر الاخبار

 

اليوم السابع: الزمالك يحسم هذه الصفقة بعد العيد .. ومدافع جديد يقترب من الأبيض

17 يونيو 2018 الساعة 12:25 مساء
اليوم السابع: الزمالك يحسم هذه الصفقة بعد العيد .. ومدافع جديد يقترب من الأبيض


اقترب نادى الزمالك من حسم صفقة المغربى حميد أحداد لاعب الدفاع الحسنى الجديدى عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك بعد المفاوضات المكثفة التى شهدتها الساعات الماضية .

وشهدت الساعات الماضية انفراجة فى صفقة انتقال حميد أحداد لنادى الزمالك بعد مفاوضات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء مع وسطاء الصفقة ووكلاء اللاعب وتم التفاوض حول جميع الأمور مع الدفاع المغربى بشأن الأمور الخاصة بالمقابل المالى لضم اللاعب.

ويترقب نادى الزمالك انتهاء إجازة عيد الفطر لحسم صفقة أحداد بشكل رسمى مع نادى الدفاع الجديدى.

فيما  دخل إسلام جابر مدافع نادى الألومنيوم أحد أندية القسم الثانى بمجموعة الصعيد دائرة اهتمامات مسئولى نادى الزمالك بعد عرض سيرته الذاتية على مسئولى القلعة البيضاء عن طريق أحد وكلاء اللاعبين .

ويفكر نادى الزمالك فى التعاقد مع مدافع جديد حال عدم عودة على جبر لصفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته لنادى ويست بروميتش الإنجليزى .

ووضع نادى الزمالك مدافع الألومنيوم كأحد البدائل المطروحة حال الاستقرار على التعاقد مع مدافع جديد فى الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر،  حدد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال، موعد أول مران للفريق الأبيض بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك التى حصل عليها اللاعبون بداية من يوم الجمعة الماضى حتى غدا الاثنين.

وقرر الجهاز الفنى للزمالك أن يكون أول مران غدا فى السابعة مساءً على ملعب النادى الأبيض، وسيدخل الفريق الأبيض معسكرا مغلقا فى مدينة 6 أكتوبر بداية من الخميس المقبل، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

كما يتابع حاليا جهاز الزمالك مع مجلس إدارة النادى، إجراءات خوض معسكر فى ألمانيا قبل المشاركة فى دورة تبوك بالسعودية.

بينما  قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال، خوض مباراة ودية فى نهاية معسكر أكتوبر ويفضل الجهاز الفنى خوض الودية عقب الانتهاء من المعسكر حتى تكون على ملعب النادى الأبيض وسيتم حسم الطرف الثانى وموعد الودية خلال الفترة الجارية.

من المقرر أن يعود الزمالك لتدريباته غدا الاثنين، على أن يدخل المعسكر المغلق يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية خلال عيد الفطر المبارك.

ويغيب عن الزمالك فى استعداداته للموسم الجديد، اللاعبين الدوليين سواء المتواجدين مع منتخبنا الوطنى أو الدولى التونسى حمدى النقاز المتواجد مع نسور قرطاج للمشاركة فى منافسات المونديال المقام حاليا فى روسيا.

 



اخبار الزمالك

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوس

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوسط إلى ريال مدريد بسبب مبابي

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي مهاب ممدوح تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عن عدم لحاقه في وقت سابق بـ بيتسو موسيماني في الجهاز الفني لفريق الأهلي. موكوينا كان قد أكد في تصريحات إعلامية عام 2021

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

مهاب ممدوح   يبحث جوزيه جوميز المدرب الخاص بنادي الزمالك عن دخول قائمة تاريخية بها الكثير من المدربين العظماء الذين قادوا الزمالك إلى البطولات الإفريقية حيث يرغب جوميز في حصد الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.وتوج الزمالك بـ10 ألقاب قارية بعيدا عن لقبي

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

تساؤلات عدّة دارات بين جمهور السوشيال ميديا بعد طرح الفنانة بسمة بوسيل، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «البدايات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من أنتاج طليقها تامر حسني.وأعلنت بسمة بوسيل عن الأغنية عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قائلة: «اسمعوا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 11 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وغرناطة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.ويشهد الدوري المصري إقامة 3 مباريات، إذ يحل الأهلي ضيفا على بلدية المحلة في آخر مواجهة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد