أخر الاخبار

 

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

11 مايو 2024 الساعة 2:18 صباحا
اخبار الزمالك - خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية


حل خالد جلال، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك والبنك الأهلي، ضيفا على برنامج الريمونتادا حيث تحدث عن لقاء 
الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرمالية الأفريقية وتوقع التشكيل الأمثل من وجهة نظره مؤكدا أن الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز، يسير على نهج السويسري كريستيان جروس، الذى سبق له قيادة الزمالك، للفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 


خالد جلال: جوميز يكرر ما فعله جروس

أكد خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن جوزيه جوميز، مدرب الأبيض يكرر ما فعله كريستيان جروس مع الفريق قبل عدة مواسم.
 
وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك قدم أقل مستوياته في مباراة سموحة، ولكن الفرق الكبيرة تنجح في تخطي التعثرات سريعًا".
 
وأضاف جلال : "على الزمالك الاهتمام ببطولة الدوري العام، لأنه حال التعثر مُجددًا سيبتعد عن المنافسة على درع الدوري الممتاز".
 
وتابع: "كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للزمالك سبق له الاهتمام أيضًا ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بطولة الدوري، فهم ينظرون للبطولات الأقرب تحقيقها بالنسبة له".
 
وتابع جلال : "المباريات في الدوري أو الكونفدرالية مهمة بالنسبة للزمالك، والفريق لديه أزمة هي أن عدد من النجوم غير مقيدين في القائمة الإفريقية مثل عبد الله السعيد وناصر ماهر".
 
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "تجربة الدفع بمحمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن أمام سموحة لم تكن موفقة، لأن ياسر حمد لعب بجواره، وهو لم يشارك في المباريات منذ فترة بعيدة".


خالد جلال يكشف التشكيل المثالي للزمالك أمام نهضة بركان

كشف خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك التشكيل الأمثل للأبيض في مباراته أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة نهضة بركان صعبة، فالفريق المغربي يعرف كيف يفوز على ملعبه، وهذا جرس إنذار للزمالك، الذي يجب أن يلعب متوازن وعدم الاندفاع الهجومي".
 
 
وأضاف: "أشعر بأن التتويج قريب من نادي الزمالك، خصوصًا حال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، فمباراة الإياب ستكون في القاهرة ووسط جماهير الأبيض".وتابع: "على جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك الدفع بمحمد عواد في حراسة المرمى، وأمامه حمزة المثلوثي وعمر جابر وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح".
 
وأكمل: "أما في خط الوسط فيشارك نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي، وفي خط الهجوم الثلاثي أحمد مصطفى زيزو وسيف الجزيري وإبراهيما نداي".
 
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "على نادي الزمالك اللعب على المساحات في الهجمات المرتدة، والاستحواذ على خط الوسط، مع وجود سيف الجزيري، الذي يمثل محطة جيدة للفريق".
خالد جلال: على الأهلي اللعب بتشكيله الأساسي أمام بلدية المحلة

أكد خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أنه على مارسيل كولر، مدرب الأهلي الدفع بتشكيله الأساسي في مباراة بلدية المحلة، المُقرر إقامتها في الدوري العام.وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي قدم مباراة رائعة أمام الاتحاد السكندري، خصوصًا في الشوط الأول، ورضا سليم إضافة للفريق".وأضاف: "جمهور الأهلي لا يقبل أي نتيجة إلا الفوز، ومباراة بلدية المحلة هي بروفة أخيرة قبل مواجهة الترجي التونسي، والفريق لديه أسبوع كامل للاستعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا".
 
وتابع: "على الأهلي اللعب بقوامه الأساسي أمام بلدية المحلة، مثل مصطفى شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم أو محمود متولي مع رامي ربيعة وعلي معلول".
 
وأكمل: "يجب أيضًا مشاركة مروان عطية مع أكرم توفيق وإمام عاشور في خط الوسط، مع مشاركة بيرسي تاو أيضًا بجانب محمود كهربا في خط الهجوم".
 
وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مقتنع بقدرات محمد مجدي أفشة، وحسام حسن يعتمد عليه في منتخب مصر، وكان من الممكن أن يشارك في مباراة الاتحاد السكندري الماضية، لذا على مارسيل كولر منحه فرصته مع الفريق 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد