اعتزال مارتن باليرمو يعيد مارادونا للملاعب

17 يناير 2012 الساعة 12:08 مساء
اعتزال مارتن باليرمو  يعيد مارادونا للملاعب


أعلن لاعب الكرة الأرجنتيني السابق، مارتن باليرمو، اليوم أن الأسطورة دييجو مارادونا سيلعب في مباراة اعتزاله التي ستقام في الرابع من فبرايرالمقبل بملعب بوكا جونيورز، الفريق الذي أنهى معه مشواره الرياضي في يونيو 2011.
 
 
 
وأكد باليرمو خلال تقديمه للمباراة في مؤتمر صحفي باحد فنادق بوينوس آيرس "لقد فاجأني مارادونا بتأكيده على الحضور، والحقيقة انه لشرف كبير لي"، حيث سيسافر من الإمارات العربية التي يدرب فيها نادي الوصل.
 
 
 
وأبرز النجم السابق ان كارلوس بيانكي وألفيو باسيلو سيكونان المديرين الفنيين للفريقين اللذين سيتواجهان في ملعب "لا بومبونيرا" الشهر المقبل، معربا عن رغبته في مشاهدة "مارادونا كلاعب" في هذا اللقاء.
 
 
 
وأعرب باليرمو عن أسفه لعدم حضور نجوم آخرين عالميين، أمثال ليونيل ميسي وسرخيو أجويرو ودانيل دياز وفرناندو جاجو، ورودريجو بالاسيو، نظرا لاتزاماتهم مع فرقهم في الدوريات الأوروبية.
 
 
 
فيما أوضح ان معظم لاعبي بوكا الحاليين سيشاركون في مباراة اعتزاله، إضافة للاعبين سابقين مثل دييجو كاجنا واوسكار كوردوبا وخورخي بيرمودز وماوريسيو سيرنا.
 
 
 
كما ذكر لاعبين آخرين مثل خوان فيرن وآرييل أورتيجا، لكنه لم يوضح مشاركة خوان رامون ريكلمي، الذي كان يختلف معه في أواخر مشواره الرياضي.
 
 
 
ويعد باليرمو (38 عاما) الهداف التاريخي لبوكا جونيورز، بتسجيله 235 هدفا مع الفريق في جميع المسابقات الرسمية المحلية والدولية.

اخبار الزمالك

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهامأثار حصول أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري جدلا واسعا في ظل تألق عبد الله السعيد لاعب الزمالك الذي سجل هدفا وصنع

إسبانيا تفتتح يورو 2024  باكتساح  كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 باكتساح كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 بثلاثية في شباك كرواتيا    فاز منتخب إسبانيا، أمام نظيره كرواتيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية  أحمد عادل الشريف      حقق المنتخب السويسري فوزًا عريضًا على حساب المجربثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

  نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك ان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ابدى إعجابه باحد لاعبى  فريق سيراميكا كليوباترا بعد مباراة الفريقين بالأمس ضمن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك اليوم اجازة فى وقفة العيد .موعد مباراة المصري  .إيقاف عمر جابر و6  لاعبين مهددين بالغياب عن القمة أمام الأهلي
عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة
شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل
عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا
المزيد