أخر الاخبار

 

اليوم السابع: الزمالك شكل تاني مع جروس .. والشناوى ينهى اتفاقه مع الأهرام

18 يوليو 2018 الساعة 10:25 صباحا
اليوم السابع: الزمالك شكل تاني مع جروس .. والشناوى ينهى اتفاقه مع الأهرام


 تترقب جماهير الزمالك رؤية الفريق بشكل جديد فى الموسم المقبل بعد التعديلات التى شهدها الأبيض فى الميركاتو الصيفى الجارى سواء على صعيد الجهاز الفنى أو اللاعبين .

وتعاقد نادى الزمالك مع جهاز فنى جديد بقيادة السويسرى جروس لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل كما ضم الأبيض العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفه بمختلف المراكز داخل المستطيل الأخضر .

أكثر ما يشغل بال الجمهور الأبيض هو الأداء الهجومى المنتظر للفريق مع جروس خاصة أن الفترة الماضية شهدت أزمة هجومية داخل الزمالك بدليل قلة الأهداف خاصة المسجلة عن طريق المهاجمين على مدار الموسم الماضى .

ويدرس مدرب الزمالك السويسرى خوض الموسم المقبل بثنائى فى الهجوم الأبيض لزيادة الفاعلية الهجومية على المرمى خاصة بعد تألق الكونغولى كاسونجو و عمر السعيد خلال معسكر الإعداد المقام حاليا فى ألمانيا ليصبح اللاعبان مرشحان بقوة لقيادة الهجوم الأبيض بالموسم الجديد .

 
من ناحية أخرى،  كشف مصدر مقرب من أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك إنه أنهى اتفاقه مع وسطاء صفقة انتقاله لنادى بيراميدز من أجل الانضمام الرسمى خلال الفترة الجارية إلى صفوف بيراميدز.

وأعلن نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور الاتفاق مع مسئولى بيراميدز على إتمام صفقة أحمد الشناوى مقابل حصول الأبيض على 3 مليون دولار.

وأوضح المصدر ذاته أن أزمة أحمد الشناوى الوحيدة حاليا تكمن فى رغبة الزمالك فى استعادة الـ10 ملايين جنيه التى حصل عليها عند تجديد عقده وهو ما يرفضه الحارس وتلك الأزمة جارى التفاوض من أجل حلها فى الساعات المقبلة من أجل إتمام الصفقة.

 
و يختتم فريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، استعداداته اليوم فى معسكر ألمانيا، تمهيداً للعودة إلى القاهرة، غداً الخميس، بعدما قضى الفريق ما يقرب من 10 أيام فى معسكر ألمانيا استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، وسيحصل اللاعبون على راحة سلبية عقب العودة إلى القاهرة على أن يدخل الفريق معسكرا جديدا يوم الأحد المقبل، استعداداً لمواجهة بتروجت، يوم 31 من شهر يوليو الجارى، فى الأسبوع الأول من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وسيشهد المعسكر المقبل للزمالك انضمام طارق حامد لاعب وسط الفريق بعد حل أزمته بعدما عقد اجتماعا مع رئيس النادى الأبيض.

من المقرر أن يستقر السويسرى كريستيان جروس فى المعسكر المقبل على تشكيل الزمالك الأساسى والخطة النهائية التى سيخوض بها أولى مبارياته الرسمية مع الفريق الأبيض بعد حرصه على إجراء العديد من التعديلات فى الفترة الماضية حول طريقة اللعب والواجبات الخاصة بكل لاعب داخل الملعب.



اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد