أخر الاخبار

 

4 لاعبين عرب منهم ثنائى مصرى ضمن تشكيلة الاسوء فى مونديال روسيا

18 يوليو 2018 الساعة 3:33 مساء
4 لاعبين عرب منهم ثنائى مصرى ضمن تشكيلة الاسوء فى مونديال روسيا


خيّب عدد كبير من اللاعبين الآمال في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، خصوصا هؤلاء الذين يتمتّعون بشعبية وشهرة واحترام من قبل النقاد في بلدانهم.
وفيما يلي التشكيلة الأسوأ للاعبين المونديال الروسي، وفق تقدير ، والتي ضمت ثلاثيا عربيا ضمن الـ11 الأساسيين، فضلا عن ثنائي بالاحتياط. 
حارس المرمى:
دافيد دي خيا (إسبانيا):

دخل منافسات كأس العالم باعتباره الحارس الأفضل حاليا، لكنّه قدم أداء لا يليق به، فتسبّب في هدف ساذج سجّله البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدور الأول، وتعذّب كثيرا أمام المغرب، قبل أن يفشل في التصدي لركلة ترجيحية واحدة في الدور ثمن النهائي أمام روسيا.
الظهير الأيسر:
علي معلول (تونس): قدم أداء كارثيا في البطولة، وكان بعيدا عن مستواه المعهود، وارتكب العديد من الأخطاء، خاصة في مباراة بلجيكا.
قلب الدفاع:
رومان توريس (بنما): كان في يوم من الأيام بطلا قوميا في بلاده بعدما سجّل الهدف الذي أهّل بنما إلى النهائيات للمرة الاولى في تاريخه، بيد أنه فشل في قيادة دفاع الفريق الذي دخل مرماه 11 هدفا في الدور الأول.


جيروم بواتينج (ألمانيا): أثبتت هذه البطولة أنّها بحاجة للاعبين في قمّة جاهزيّتهم البدنية، ولم يكن بواتينج كذلك، والأهم أنّه افتقد لجاهزيته البدنية، فساهم في خسارة ألمانيا أمام المكسيك، قبل أن يتلقّى بطاقة حمراء أمام السويد.
الظهير الأيمن: 

جوشوا كيميتش (ألمانيا): خيب الآمال، فبعدما ظهر بشكل قوي في الموسم المنصرم مع بايرن ميونخ، كان مستواه سيئا في المونديال، ولم يساعد بلاده على تجنب فضيحة الخروج من الدور الأول.
خط الوسط:
سامي خضيرة (ألمانيا): لعب في وسط ملعب المنتخب الألماني، وترك توني كروس لوحده في الخلف بغية دعم الهجوم، فلم يقدّم أي إضافة، بل وضع زميله في مأزق كبير.

 
محمد النني (مصر): ظهر بشكل سيئ مع المنتخب المصري، ولم يقدم الإضافة المرجوة دفاعيا أو هجوميا.


خافيير ماسكيرانو (الأرجنتين): اكتشف لاعب برشلونة السابق أن أيام تألّقه كلاعب وسط ولّت منذ زمن، خصوصا وأنه لعب في السنوات الماضية في عمق الدفاع مع الفريق الكتالوني.
الهجوم:
روبرت ليفاندوفسكي (بولندا)قدم أداء سيئا مع منتخب بلاده، ولم يساعده على تفادي السيناريو الكارثي بتوديع البطولة بثلاث هزائم.



محمد السهلاوي (السعودية): لم يظهر بشكل جيد مع الأخضر، ولم يكن فعالا على المرمى، خاصة في لقاء الافتتاح أمام روسيا.
أوليفيه جيرو (فرنسا): أمر غريب أن تحتوي صفوف التشكيلة الأسوأ على لاعب من بطل العالم، إلّا أن جيرو يستحق هذه المكانية بعدما فشل في تسديدة كرة واحدة ضمن الخشبات الثلاث طوال البطولة.
المدرب:
خورخي سامبولي (الأرجنتين): باختصار، ظهر المنتخب الأرجنتيني بدون أي توجيه فنّي على أرض الملعب، بسبب شخصية المدرب الضعيفة أمام نجوم الفريق.
التشكيلة الاحتياطية:
ويلي كاباييرو (الأرجنتين)، جوردي ألبا (اسبانيا)، فيدريكو فازيو (الأرجنتين)، عمر هوساوي (السعودية)، أحمد فتحي (مصر)، جواو موتينيو (البرتغال)، جوليان دراكسلر (ألمانيا)، مسعود أوزيل (ألمانيا)، برناردو سيلفا (البرتغال)، توماس مولر (ألمانيا)، رحيم سترلينج (إنجلترا).

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد