صحف الأربعاء:الزمالك يسعى لتخفيض صفقة سادومبا ويلعب مالقا الأسبانى .. عباس‏:رابطة الأندية المحترفة ستنطلق من النادي ‏ونرفض تصريحات طولان .. الفريق يستعد بقوة لمباراة الداخلية

18 يناير 2012 الساعة 12:36 مساء
صحف الأربعاء:الزمالك يسعى لتخفيض صفقة سادومبا  ويلعب مالقا الأسبانى .. عباس‏:رابطة الأندية المحترفة ستنطلق من النادي ‏ونرفض تصريحات طولان .. الفريق يستعد بقوة لمباراة الداخلية


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء بأخبار نادى الزمالك .. وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- عباس يؤكد‏:‏ رابطة الأندية المحترفة ستنطلق من النادي‏..‏ ونرفض تصريحات طولان

رفض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحات حلمي طولان المدير الفني لاتحاد الشرطة‏,‏ والتي هاجم فيها مجلس الادارة‏, وتوجيه بعض الاتهامات لهم. بسبب رفضه انتقال رضا العزب الظهير الايمن إلي الزمالك مع تأكيده علي متانة علاقته بحسن شحاتة المدير الفني.

وفي سياق آخر أكد ممدوح عباس رئيس النادي ان الاجتماع الذي يتولي الزمالك استضافته لرؤساء الاندية لتكوين أول رابطة للاندية المحترفة, سيتم تحريكه يوما واحدا ليقام يوم26 يناير بنادي الزمالك, وأضاف عباس انه تم الاتفاق مع حسن حمدي رئيس النادي الاهلي علي ضرورة حضور رؤساء الاندية فقط لهذا الاجتماع.

وعلي الجانب الآخر غادر الكسيس ماندومو الكاميروني القاهرة أمس وتوجه إلي تونس من أجل انهاء جميع متعلقاته هناك واحضار زوجته وابنته معه للاقامة بالقاهرة وينتظم ماندومو في المران اعتبارا من الخميس بينما انتظما نور السيد واسلام عوض في المران وحمل عوض الفانلة رقم18 بينما, اختار ماندومو الفانلة رقم21 ونور السيد الفانلة رقم.15

ولم يحضر أحمد حسام ميدو مران الزمالك لليوم الثاني, ويتردد ان ميدو احضر خبير تغذية من انجلترا ويتدرب بمفرده لمدة10 أيام قبل العودة للمران الجماعي, وأنباء أخري تؤكد ان ميدو مازال متأثرا بإصابة في العضلة الضامة.

وقرر حسن شحاتة المدير الفني العفو عن عمرو زكي مهاجم الفريق وحازم امام الظهير الأيمن وسيعود الثنائي للمران الجماعي عقب مباراة الداخلية مباشرة.وعلي صعيد استقالة أحمد سليمان مدرب حراس المرمي يتردد ان مجلس الادارة قرر الاستعانة بأيمن طاهر مدرب الحراس السابق, وطلب طاهر أن يحصل الزمالك علي الإذن من ادارة نادي اتحاد الشرطة أولا لتولي المهمة وأبدي سعادته بترشيحه لهذه المهمة, ومازالت المفاوضات مستمرة من أجل التعاقد مع مدرب حراس مرمي بديلا لأحمد سليمان والذي أصر علي استقالته والتي أرجعها لاسباب خاصة لاتتعلق براتبه كما أشيع من قبل والدليل أنه لم يتقاض أي مليم من الزمالك طوال الفترة الماضية, من جهته أكد اسماعيل يوسف المدرب العام ان فريقه جاهز تماما لمواجهة الداخلية الخميس في الاسبوع الخامس عشر للدوري.وقال ان الجهاز الفني يحاول التعامل مع كل مباراة علي حدة.


وقالت صحيفة الأخبار :

- الزمالك يرفض الرد علي طولان ويطالبه بالتركيز في مباراة الأهلي

رفض مسئولو نادي الزمالك الرد علي تصريحات حلمي طولان المدير الفني لفريق الشرطة والذي أهان فيها رموز وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك ووصفهم بالمشجعين الذين تولوا رئاسة وأعضاء مجلس الإدارة،

وأكد أحد أعضاء مجلس الإدارة انه مستاء من تصرفات طولان وانتقاده لرئيس النادي وأعضائه وذلك رغم انه هو من تعنت ضد الزمالك في صفقتي رضا العزب وأحمد دويدار وليس العكس.

وطالب مسئولو الزمالك حلمي طولان بضرورة التركيز في مباراة فريقه القادمة أمام الأهلي بدلاً من التفرغ لإهانة رموز الزمالك العاشقين للنادي والذين يسعون دائماً للنهوض به في أي وقت وليس الذين يحاولون الإنتماء له فقط.

علي جانب آخر.. خرج حفل رعاية فانلة الفريق في صورة مشرفة تليق باسم ومكانة نادي الزمالك، وذلك بعدما جاء التنظيم مشرفا ومبهر لجميع الحاضرين، وقد بذل  نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك جهداً كبيراً .. كما نال كل من ابراهيم يوسف وحازم امام عضوا مجلس الادارة و أحمد حسن وشيكابالا من اللاعبين أكبر قدر من التصفيق خلال الفيلم الوثائقي الذي عرض تاريخ النادي.

وكاد الكاميروني ألكسيس موندومو لاعب الزمالك الجديد ان يتأخر علي موعد سفره إلي تونس أمس بسبب حضوره لحفل الشركة الراعية ، وأكد د.عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات انه اصر علي حضور اللاعب للحفل لمشاركة زملائه في الفريق تلك اللحظات حتي يندمج سريعاً مع باقي اللاعبين ويشعر بقيمة وحجم النادي الذي انضم له.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- شرط الهلال السودانى قد يبعد الزمالك عن سادومبا .. والفريق يستعد بقوة لمباراة الداخلية .. وموندومو يعود للقاهرة غدا

بعد ان اقترب الزمالك من اعلان صفقته الرابعه السوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية و هى ضم المهاجم الزيمبابوى ادوارد سادوبا مهاجم الهلال السودانى .. جاء شرط الفريق السودانى و ادارته من اجل التنازل عن اللاعب بمقابل 12 مليون جنيه ليمثل عقبه قد تبعد القلعه البيضاء عن اللاعب خاصة بعد ان صرف النادى قرابة 15 مليون جنيه فى ضم الثلاثى الجديد اسلام عوض و نور السيد و الكاميرونى اليكسس موندومو .

الجدير بالذكر ان الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة المعلم حسن شحاتة قد اعرب عن اقتناعه بامكانيات سادومبا طالبا من مجلس ادارة النادى برئاسة ممدوح عباس التفاوض مع الهلال من اجل الحصول على خدمات اللاعب .. و كان النادى السودانى قد اعلن من قبل رفضه العرض الزملكاوى لضم اللاعب لصغره و لكونه لا يتناسب مع حجم و اسم النادى و اللاعب الا انه قد يقبل بمبلغ يزيد عن 2 مليون دولار لرحيل اللاعب .

و لطلب الهلال المبالغ فيه قد تقرر ادارة الزمالك صرف النظر نهائيا عن اللاعب الذى كان سيحل بدلا من كريم الحسن فى قائمة الفريق كافريقى ثالث حيث ان الفريق به حاليا ثلاثة افارقة بانضمام اليكسيس موندومو بالاضافه الى البنينى صاحب الاصول النيجيرية رزاق و المدافع الغانى كريم الحسن .

على صعيد اخر يعود غدا لاعب الفريق الكاميرونى موندومو عائدا من تونس بعد انهائه لبعض الامور الشخصية هناك ليستقر مع الفريق بداية من الميس و من المتوقع ان يتابع مباراة الفريق المقبلة فى الدورى امام الداخلية بالاستاد .

و يستعد الفريق بجدية لمباراته المقبلة فى الاسبوع الخامس عشر من الدورى امام الداخلية و المقرر لها غداعلى ستاد القاهرة الدولى فى السابعه و الربع مساءا ..

و فى سياق متصل استقر لاعبى الزمالك الجديدين نور السيد وألكسيس موندومو على ارتداء رقمى 15 و 21 على الترتيب .. حيث قرر نور الحصول على رقم 15 وألكسيس الحصول على رقم 21 لخوض المباريات المقبلة مع القلعة الأبيض ضمن مباريات الدورى العام كما ابدى اسلام عوض موافقته مبدئيا على ارتداء الفانلة رقم 18 .


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- انقسام في الزمالك بسبب صفقات الشتاء

سادت حالة من الانقسام داخل نادي الزمالك حول الصفقات الجديدة حيث تردد ان الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة مازالت لديه الرغبة في ضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية علي الرغم من نجاح أعضاء المجلس الابيض بقيادة ممدوح عباس في تدعيم الفريق بثلاث صفقات سوبر كلفت خزينة النادي حوالي 20 مليون جنيه تم دفعها لشراء إسلام عوض من انبي بـ6 ملايين جنيه ونفس الحال لنور السيد من الجونة في حين دفع النادي 500 ألف دولار لنادي الأفريقي التونسي للتخلي عن الكاميروني «الكسيس موندومو» بخلاف ما سوف يحصل عليه الللاعبون الثلاثة علي مدار ثلاث سنوات ونصف مدة تعاقدهم مع الزمالك.

وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها داخل البيت الابيض ان هناك تحركات من مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس لحسم الصفقات المتبقية لدعم الفريق الابيض بناء علي طلب المعلم حاصة ان باب القيد سيتم غلقه يوم 10 فبراير.. وتتمثل طلبات شحاتة في ضرورة ضم حارس مرمي والمرشح له بقوة إسلام طارق حارس مرمي النصر القاهري وهناك محمد فتحي حارس الإسماعيلي وأمير عبدالحميد حارس المصري وإن كانت فرصة الثنائي الأخير ضعيفة في ظل كبر سن فتحي ومبالغة أمير في مطالبه المالية حيث تجري محاولات لإقناعه بتخيفضها في الوقت نفسه يأمل انصار النادي الأبيض في ضم ظهير أيمن، حيث قرروا الدخول في مفاوضات لضم أحمد صديق ظهير الدراويش لإفساد انتقاله للأهلي كما تردد اسم المهاجم الغاني اوسو كونان هداف مصر للمقاصة إلا أن الأنباء الواردة من المقاصة تؤكد ان طارق يحيي المدير الفني رفض الاستغناء عن كونان وتجري محاولات لإقناعه بمقايضته بحسين حمدي.

يأتي هذا في الوقت الذي يري فيه اعضاء المجلس الاكتفاء بالصفقات التي أبرمها مع السعي لحل مشاكل عمرو زكي وحازم إمام ومنح الفرصة لأحمد حسام ميدو الذي لم يحصل علي فرصته كاملة منذ تولي المعلم مهامه، حيث قال احدهم إن شحاتة تجاهل الدفع بميدو في لقاء الاتحاد الأخير كآخر تغييراته بعد التقدم بهدفين نظيفين.

وكان ميدو غاب عن التدريب الذي أعقب مباراة الاتحاد كما لم يحضر المؤتمر الصحفي لشركة يورك الراعي الرسمي لفرق الزمالك الرياضية الذي اقيم بجراند نايل سيتي، حيث إنه غاضب من عدم إشراكه في لقاء الاتحاد كما غاب ايضا عمرو زكي وهاني سعيد وحازم إمام.

وكانت الشركة الراعية نظمت حفلاً ضخماً في حضور عدد هائل من نجوم الزمالك علي مدار تاريخه ونجومه مع عرض فيلم وثائقي عن تاريخ القلعة البيضاء وقال ممدوح عباس الذي كان علي رأس الحاضرين إن هذه الاحتفالية في اطار المئوية وظهر في المؤتمر الثلاثي الجديد اسلام عوض ونور السيد وألكسيس.

علي صعيد آخر يختتم فريق الكرة تدريباته عصر اليوم في اطار استعداده للداخلية غدا بالدوري.. حيث سيعلن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة اسماء اللاعبين المرشحون للدخول في معسكر مغلق بعد تأكد غياب الكاميروني ألكسيس الذي توجه لتونس لإحضار متعلقاته كما يستمر غياب عمرو زكي وحازم إمام اللذان يتدربان بمفردهما وان كان المعلم وافق علي عودة زكي للتدريبات الجماعية بعد لقاء الداخلية وقام اللاعب بذبح عجل بعد تحطم سيارته وتقدم باعتذار لجماهير الزمالك في حين ينتظر إمام صدور نفس القرار بإعادته للتدريب الجماعي هو الآخر، بينما واصل حسين حمدي انقطاعه عن التدريبات ويتحدد اليوم مصير ميدو الذي غاب عن التدريب ومحمود فتح الله وصبري وعمر جابر الذين غابوا عن المباراة الأخيرة للاصابة، كما يتحدد موقف الثنائي المنضم للفريق حديثا نور السيد وإسلام عوض بعد انتظامهما في التدريبات اعتباراً من امس الاول، حيث تتجه النية لضمهما للمعسكر بهدف ادخالهما في اجواء معسكرات الفريق الابيض.

في سياق آخر يترقب مسئولو نادي الزمالك موقف اتحاد الشرطة من امكانية السماح لأيمن طاهر مدرب حراس المرمي في للفريق الابيض علي اعتبار انه احد ابناء الفانلة البيضاء حيث عرض عليه حسن شحاتة العمل لخلافة أحمد سليمان وتم الاتفاق علي تعليق الأمر لحين انتهاء الشرطة من لقائها فريقها امام الاهلي.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يسعى لتخفيض صفقة «سادومبا».. ويلعب مع «مالقا» الإسبانى

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس عرضاً من إحدى شركات التسويق لإقامة مباراتين وديتين مع فريق مالقا الإسبانى، الأولى فى القاهرة خلال شهر مارس المقبل والثانية فى إسبانيا خلال شهر يونيو المقبل، ورحب ممدوح عباس، رئيس مجلس الإدارة بالعرض، لكنه أرجأ الموافقة لحين عقد جلسة مع مسؤولى النادى الإسبانى ومندوب شركة التسويق للاتفاق على تفاصيل التعاقد والمبلغ المالى الذى سيحصل عليه الزمالك، وينتظر أن يعرض عباس الأمر على حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق للحصول على موافقته.

من جهة أخرى، كشف عمرو زكى، مهاجم الفريق عن حصوله على وعد من الجهاز الفنى بالعودة للتدريبات الجماعية من جديد عقب مباراة الداخلية المقررة غداً فى الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، وقال زكى: «مشاكلى انتهت تماماً مع الجهاز الفنى بعد العودة، وتمت تصفية الخلافات»، وأكد الجهاز الفنى لى أنه متمسك بوجودى واستمراريتى بدليل قيدى فى القائمة الأفريقية.

وأوضح زكى أنه يكثف التدريبات لنفسه لاستعادة لياقته البدنية مرة أخرى، وأنه لم يعد يحتاج سوى عدة أيام حتى يكون جاهزاً تماماً للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعى، مشدداً على أنه سيعرف كيف يصالح جماهير الزمالك الغاضبة من تصرفاته فى الفترة الأخيرة. كانت مجموعة من الجماهير قد حطمت سيارة «زكى» أثناء مران الفريق قبل أيام اعتراضاً منها على عودته، فضلاً عن هتافات الجماهير ضده خلال مباريات الفريق الأخيرة، وأكد زكى أنه سيقوم بذبح عجل خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء مشاكله وعودته للتدريبات من جديد.

وفى سياق مشابه، أبدى حسن شحاتة استياءه من تصرفات أحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق وعدم التزامه بحضور المران فى اليوم التالى للمباريات، حيث تغيب عن مران فريقه أمس الأول، وينتظر أن يعقد شحاتة جلسة مع اللاعب لمعرفة أسباب غيابه وعدم التزامه، خصوصاً أن جميع اللاعبين يلتزمون بمواعيد التدريبات.

وعلمت «المصرى اليوم» أن تكرار غياب «ميدو» عن التدريبات ومقاطعته حفل الشركة الراعية يرجع لاعتراضه على عدم مشاركته فى آخر مباراتين للفريق بالدورى، فيما أدى عمر جابر تدريبات خفيفة بالجرى حول الملعب لإصابته بتمزق فى عضلات الكتف.

فى شأن آخر، يدخل اليوم «الأربعاء» الفريق الكروى الأول معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الداخلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى، ويدرس حسن شحاتة، المدير الفنى الدفع بالثنائى نور السيد وإسلام عوض المنضمين حديثاً للفريق للاستفادة منهما خلال اللقاء. بينما يصل اليوم الكاميرونى «موندومو» من تونس للانتظام فى التدريبات مصطحباً أسرته، بعد ان أنهى كل متعلقاته فى تونس، على أن ينتظم اللاعب فى التدريبات بعد غد «الجمعة»، وينتظر أن يشارك موندومو فى لقاء إنبى بالجولة السادسة عشرة.

كان الجهاز الإدارى قد نجح فى تأجير شقة لموندومو بعد أن قام اللاعب بصحبة وكيله بمشاهدة ٤ شقق فى المنطقة المحيطة بالنادى، واستقر على أفضلها فى نهاية الأمر، كما تدخل الدكتور عبدالله جورج، ونجح فى تحقيق شرط اللاعب بالحجز لنجله فى إحدى المدارس الفرنسية بالقاهرة حتى يتسنى لنجله استكمال دراسته فى العام الدراسى الحالى فى ترمه الثانى.

ويتمسك الجهاز الفنى بضم الزيمبابوى «سادومبا» هداف الهلال السودانى، ويبحث وكيل اللاعبين التونسى تخفيض المبلغ المالى المطلوب، خصوصاً أن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وكان الهلال السودانى اشترط الحصول على ١.٥ مليون دولار.

من جانب آخر، نفى إسماعيل يوسف، المدرب العام أن يكون الجهاز الفنى قد استهزأ بجماهير الاتحاد السكندرى عندما خرج قبل نهاية المباراة الأخيرة، وأكد يوسف أن الزحام الشديد داخل الملعب هو الذى دفع الجهاز الفنى لاتخاذ قرار بالإسراع نحو بوابة غرف الملابس، وشدد «يوسف» على احترامه لجماهير الاتحاد وباقى الأندية، لافتاً إلى أن الجهاز الفنى بقيادة شحاتة لا يفكر فى هذه الأمور ويحترم كل المنافسين وجماهيرهم.

ويحسم حسن شحاتة، المدير الفنى، عقب مباراة الغد أمام الداخلية تعيين مدرب جديد لحراس المرمى خلفاً لأحمد سليمان، خصوصاً أن الأخير تمسك بقرار الرحيل وعدم العودة، وأعلن أحمد سليمان تنازله عن راتبه الشهرى للشهور الستة الماضية والبالغة نحو ٢٢٠ ألف جنيه.

ويعد أيمن طاهر، مدرب حراس اتحاد الشرطة الحالى هو الأقرب لخلافة سليمان فى الجهاز المعاون، رغم إعلان حلمى طولان رفضه التخلى عنه.

وعلى صعيد القائمة الأفريقية، أنهى حمادة أنور إجراءات قيد الثلاثى الجديد أليكسيس موندومو ونور السيد وإسلام عوض بالقائمة التى ضمت عمرو زكى وحازم إمام بعد انتهاء أزمتهما.

اخبار الزمالك

كلاسيكو الأرض وليفربول في اختبار جديد .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

كلاسيكو الأرض وليفربول في اختبار جديد .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

تقام اليوم السبت 24 اكتوبر 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، لعل أبرزها مواجهة الكلاسيكو في الدوري الإسباني التي تجمع برشلونة مع ريال مدريد، كما سيلعب ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح ضد شيفيلد يونايتد، كما يلعب

مرتضى منصور يكشف تفاصيل خطاب الزمالك الى الكاف لإنقاذ نهائي إفريقيا ..وسر طرد مدير امن النادي

مرتضى منصور يكشف تفاصيل خطاب الزمالك الى الكاف لإنقاذ نهائي إفريقيا ..وسر طرد مدير امن النادي

مرتضى منصور : خاطبنا الكاف لمطالبته بتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص    أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديه خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يطالبه فيه بتحقيق مبدأ العداله وتكافؤ الفرص بعد قرار الاتحاد الأفريقي بتأجيل مباراة

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد