أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك فى برج العرب لمواجهة «القادسية» فى البطولة العربية

8 اغسطس 2018 الساعة 9:24 صباحا
الأهرام: الزمالك فى برج العرب لمواجهة «القادسية» فى البطولة العربية


 رغم أن فريق الكرة الأول لنادى الزمالك استأنف تدريباته أمس بعد راحة سلبية 24 ساعة عقب الفوز على الاتحاد فى الدوري، إلا أن الفريق يبدأ رسمياً اليوم تدريباته الفعلية لمواجهة القادسية الكويتى مساء السبت القادم فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية، خاصة أن الفريق لعب بالأمس مباراة ودية أمام الداخلية شارك بها مجموعة البدلاء والغائبين عن مواجهتى بتروجت والاتحاد، بينما خاضت المجموعة الأساسية مرانا صباحيا ركز على بعض الأمور الفنية وابتعد خلاله الجهاز الفنى عن أى أحمال بدنية تجنباً لحدوث أى إرهاق أو إصابات للاعبين، فى ظل حاجة المدير الفنى لجميع لاعبيه خلال المرحلة المقبلة.

وقرر الجهاز الفنى السفر غداً إلى مدينة برج العرب لخوض معسكر قبل «مواجهة السبت» بهدف عزل اللاعبين والدخول مبكراً فى أجواء اللقاء.

وشهد المران حديث السويسرى جروس مع لاعبيه حول بعض الأخطاء التى وقعوا فيها أمام الاتحاد رغم الفوز الكبير بخماسية، وأوضح المدرب للاعبيه أن الفوز لم يخف بعض الأخطاء والتى لابد أن ينتبه إليها الجميع الفترة المقبلة حتى لا تكلف الفريق خسارة أى نقاط فى مسابقة الدوري.

ثم تحدث جروس عن هدفه من مواجهة الداخلية بالأمس والأدوار المطلوب تنفيذها من لاعبيه فى هذا اللقاء الودي، وطلب المدير الفنى تنفيذ الجمل التكتيكية التى تدرب عليها الفريق خلال الفترة الماضية ليستطيع تقييم لاعبيه.

وشهد مران أمس انتظام التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق مرة أخرى بعد أن تغيب الفترة الأخيرة بسبب تعرضه لنزلة برد، وقام النقاز على هامش المران الصباحى بتأدية تدريبات بدنية بجمانيزيوم النادي، لتكون عودة اللاعب مرة أخرى ردا كافيا على شائعة تمرده وغضبه من الجلوس على دكة البدلاء خلال مباراة الاتحاد.

كما أدى محمود عبدالمنعم «كهربا» تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش مران الأمس، بعد تعرض اللاعب لشد فى العضلة الخلفية، وخاض كهربا تدريبات بالركض حول الملعب أعقبتها جلسة علاجية تحت إشراف عمرو المطراوى اخصائى التأهيل بالفريق فى إطار البرنامج العلاجى الموضوع للاعب.

ويعطى الجهاز الفنى للزمالك أهمية خاصة للبطولة العربية خاصة أنه يراها فرصة مهمة للعودة مرة أخرى إلى الألقاب العربية، لا سيما بعد تغيير نظام البطولة، ليكون عوضاً عن الخروج الدرامى من بطولة الكونفيدرالية أمام فريق اثيوبى مغمور.

وهو ما كرره الجهاز الفنى على لاعبيه طوال الفترة الماضية وطالبهم بضرورة التركيز فى البطولة وفصل ما يحدث فى مسابقة الدورى المحلي، عن مواجهات الفرق العربية صاحبة التاريخ العريق والقوة الكبيرة.

وحذر جروس لاعبيه من أى تهاون أمام القادسية الكويتى فى لقاء السبت ببرج العرب، وأكد لهم أن المباراة لن تكون سهلة بالمرة وعليهم التركيز من أجل حصد الفوز قبل لقاء العودة فى الكويت.

ووصل فجر أمس فريق القادسية ببعثة ضمت 41 فرداً وكان فى استقبالها نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك، الذى نجح فى احتواء أزمة تأشيرات لاعبى الفريق الأجانب الذين لا يحمل أى منهم تأشيرة دخول أو تصريح.

اخبار الزمالك

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز   سارة عبد الباقي كشف مصدر بنادي بيراميدز عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن الحصول على توقيع يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك في صفقة انتقال حر. وأكد المصدر أنه لا

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح مهاب ممدوح كشفت التقارير الإنجليزية موقف نادي ليفربول من مشادة محمد صلاح لاعب الفريق مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز هاني عصام ينوي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني  الزمالك إجراء تغييرات على تشكيل الزمالك أمام دريمز التقسيمة الأخيرة للفريق بالأمس شهدت مفاجآت في التشكيل لكن الحسم سيكون في

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
المزيد