أخر الاخبار

 

تليجراف: ليفربول يستعد لذبح صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

28 ابريل 2024 الساعة 1:31 مساء
تليجراف: ليفربول يستعد لذبح صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز


تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح


مهاب ممدوح
كشفت التقارير الإنجليزية موقف نادي ليفربول من مشادة محمد صلاح لاعب الفريق مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 35 من بريميرليج.
وقالت صحيفة تليجراف الإنجليزية إن هناك قرار يلوح بالأفق بليفربول بشأن محمد صلاح، علما بأن اللاعب الدولي المصري لم يسجل بهزائم الريدز الأخيرة ضد أتالانتا، وإيفرتون وكريستال بالاس، ولقد منح ذلك رؤية قاتمة لما ستكون عليه الأمور عند رحيله.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأمر لن يكون مفاجئا إذا رحل محمد صلاح هذا الصيف.
وكان صلاح دخل في مشادة مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز على هامش لقاء وست هام يونايتد والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
 
5 أزمات تكتب نهاية أسطورة محمد صلاح في ليفربول 


تصدرت لقطة محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، عناوين جميع المواقع الإلكترونية والصحف العالمية بالأخص بعد أن اعتراض على نزوله بديلًا بالدقيقة 81 أمام وست هام يونايتد الإنجليزي، التي جمعتهما عصر اليوم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
أزمات محمد صلاح مع المدرب يورجن كلوب، لم تتوقف عند ما حدث اليوم فحسب، بل سبق الاشتباك بينهما في أكثر من مناسبة، منذ انضمام قائد الفراعنة إلى ليفربول، عام 2017 قادمًا من صفوف روما الإيطالي.
اعتراض محمد صلاح على قرار المدرب يورجن كلوب لم يكن الأول من نوعه، بل سبق وتكرر في أكثر من مناسبة، بداية من مباراة ليفربول أمام برايتون ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي موسم (2020 - 2021)، حينها خرج فائد الفراعنة بملامح غاضبة نتيجة استبداله.
في ذات السياق، شهدت مباراة ليفربول ونيوكاسل في موسم (2021 - 2022)، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، غضب محمد صلاح من قرار استبداله، بناء على رغبة من المدرب يورجن كلوب.
تكرر نفس الأمر في لقاء ليستر سيتي بالدور الثاني بالموسم قبل الماضي، حين قرر يورجن كلوب استبدال محمد صلاح في الدقيقة (87) ليشارك بدلاً منه الإنجليزي هارفي إليوت، حينها عبر قائد منتخب مصر عن غضبه بسبب هذا القرار.
الصدام الأخير بين محمد صلاح ويورجن كلوب قبل ما حدث اليوم، كان في أغسطس من العام الماضي، عندما قرر مدرب ليفربول، استبدال نجمه الأول بالدقيقة 87 أمام تشيلسي، ليعبر حينها اللاعب عن غضبه.
واستمرارا لكل هذه الأزمات السابقة، تكرر الأمر مرة أخرى بين محمد صلاح وكلوب، عصر اليوم أمام وست هام، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية، فهل تكون نهاية الثنائي داخل جدران الريدز مؤلمة برحيلهما نهاية الموسم عقب رحلة أسطورية وحقبة تاريخية حقق خلالها ليفربول العديد من الألقاب؟

اخبار الزمالك

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية.

الترسانة يصعد لدورة الترقي عن طريق ديروط..وتعرف على مواعيد الدورة الرباعية. حسام حسن يتهم مرموش. براءة جنش من الخيانة

  الترسانة يصعد إلى دورة الترقي عن طريق ديروط  نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، في التأهل إلى الدورة الرباعية بعدما فاز على نظيره ديروط بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي

الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية ..نكشف سر مشاركة ناصر منسي على حساب دونجا

  الزمالك يختار سليمان لرئاسة اللجنة المنظمة لمباراة نهائي الكونفدرالية  هانى عصام   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمهام رئيس اللجنة المنظمة لمباراة الإياب أمام نهضة بركان

الجزيرى يتصدر الترند بدعم فلسطين وهدفه فى نهضة بركان. كيف تفوق النجم التونسي على لاعبي الزمالك في مواجهة نهضة بركان؟

  الجزيري يتصدر الترند بمشهد الهدف فى نهضة بركان ودعم فلسطين    بات سيف الجزيري، نجم هجوم الزمالك حديث مواقع التواصل الإجتماعى ،خلال الساعات الماضية بعد أن خطف الانظار إليه بقوة فى لقاء الذهاب ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية امام نهضة

الترجى يوجه إنذار شديد اللهجة للأهلي بتحقيق فوز قاتل وتألق هذا الثنائي. شوبير يكشف تطورات جديدة في قضية الشيبي

  الترجى يوجه إنذار شديد اللهجة للأهلي بهذا الفوز  مهاب ممدوح  وجه  فريق الترجي ، إنذار شديد  اللهجة للأهلي قبل لقاء الذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر إقامته بين الفريقين يوم السبت المقبل فى رادس   الترجى استعاد نغمة الانتصارات،

شحاتة يكشف كواليس أودة لبس الزمالك بعد التأخر أمام نهضة بركان بهدفين نظيفين

شحاتة يكشف كواليس أودة لبس الزمالك بعد التأخر أمام نهضة بركان بهدفين نظيفين..نكشف هل يلحق دونجا بنهائي الكونفدرالية الإفريقية

تعرف على طبيعة إصابة نبيل عماد دونجا ومدى إمكانية لحاقه بنهائي الكونفدرالية        سارة عبد الباقي    كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن طبيعة إصابة نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي تعرض لها أثناء مشاركته

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتقدم والأهلي يتراجع .. جوميز يبحث عن بديل شلبي .. اللعب بالنار في لقاء مصيري
المزيد