أخر الاخبار

 

الهلال السوداني يختار الاسماعيلية لاقامة معسكره المغلق استعدادا للموسم الجديد

19 يناير 2012 الساعة 9:04 مساء
الهلال السوداني يختار الاسماعيلية لاقامة معسكره المغلق استعدادا للموسم الجديد


يتوجه فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني الى مدينة الإسماعيلية المصرية مساء الغد تنفيذا للمرحلة الثانية من إعداده للموسم الجديد والذي كان قد إنطلق الإسبوع الماضي بملاعب وزارة الخارجية السودانية بضاحية كافوري شرق الخرطوم .
 
 وكان المدرب الفرنسي جارزيتو الذي تولى المهمة هذا الشهر قد أكمل الفترة الأولى من الإعداد في غياب كامل للمحترفين من ساحل العاج ونيجيريا ومالي والكاميرون وهم على التوالي إبراهيما توريه , يوسف محمد وفالنتاين , أوتوبونج ,ثم ديمبا باري غير أن الزيمبابوي إدوارد سادومبا قد إنضم قبل خمسة أيام.
 
 وسوف يتواجد بمعسكر الهلال في القاهرة 13 لاعبا بينهم ثمانية لاعبين فقط من الفريق الأول بينما الخمسة الباقين من لاعبي فئة الشباب بالنادي والذي إستعان بهم المدرب جارزيتو لمنحه شئ من الواقعية في التدريبات.
 
 وقال مدير الكرة الجديد , لاعب الفريق السابق خالد بخيت ,رئيس البعثة الى مصر لموقع "كووورة" مساء اليوم:نتوقع أن ينضم للفريق فجر غدا الجمعة المالي ديمبا باري والكاميروني أوتوبونج بينما كان يفترض ان يصل اليوم النيجيريان يوسف محمد وفالنتاين ولكن رحلة طيرانهما ألغيت بسبب الظروف الأمنية في بلدهما ولكنهما وعدا بالوصول إلى الخرطوم فجر بعد السبت وتم الترتيب لهما للحاق بالبعثة في القاهرة .
 
 وأضاف : معسكر الإسماعيلية سوف يمتد حتى يوم التاسع من فبراير القادم وسوف يعود الفريق للخرطوم يوم العاشر من ذات الشهر وسوف نخوض ثلاث مباريات الأولى في يوم 26 يناير مع احد فرق الممتاز (ب) المصري والثانية في الأول من فبراير القادم مع احد فرق الوسط بالدوري الممتاز المصري والمباراة الثالثة والاخيرة مع احد فرق المقدمة المصرية.
 

اخبار الزمالك

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف الأخير من حضور لقاء الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.   ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.   وكانت اللجنة الأوليمبية قد أرسلت

 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك التى تترقبها جماهر الكرة المصرية والأفريقية فى نهائى القرن  يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة حيث اللقاء الأهم والذى يحظى باهتمام ومتابعة الملايين من عشاق الساخرة المستديرة فى مصر وخارجها لأنها المرة الأولى فى أفريقيا التى يُقام

المزيد

الزمالك في الصحف

اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
مصطفى فتحي يتماثل للشفاء وطارق حامد يكشف حقيقة إصابته بكورونا
مرتضي منصور للاعبي الزمالك انتم احسن من الاهلى والمكافات جاهزة
المزيد