أخر الاخبار

 

الجمهورية ..جروس يواجه لاعبى الزمالك باخطائهم وتغييرات فى التشكيل امام المقاصة

13 اغسطس 2018 الساعة 5:03 مساء
الجمهورية ..جروس يواجه لاعبى الزمالك باخطائهم وتغييرات فى التشكيل امام المق


واصل مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني الدعم للاعبي الفريق الأبيض رغم التعادل السلبي غير المتوقع مع فريق القادسية الكويتي في مباراة الذهاب لدور الـ32 لبطولة الأندية العربية. 
رفض المجلس والجهاز الفني اتخاذ قرارات ضد اللاعبين سواء بإيقاف المستحقات أو الغرامات المالية وتم تأكيد الدعم للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية والثقة. 
دعم المجلس .
الفريق من أجل مواجهة البطولات الحالية التي يشارك فيها خاصة بطولة الدوري الممتاز حيث يستعد الفريق لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الخميس في الجولة الثالثة للدوري الممتاز. 
حرص مسئولو الإدارة علي التأكيد للاعبين علي أن الفريق قادر علي التعويض أمام القادسية الكويتي في مباراة العودة المقرر لها في شهر سبتمبر القادم وضرورة نسيان مباراة الذهاب والتركيز في المباريات القادمة في الدوري. 
أشاد المجلس بمستوي الفريق في مباراة القادسية رغم التعادل السلبي وحمل حكم اللقاء الجزائري مسئولية التعادل السلبي وأنه تحامل علي الفريق الأبيض في اللقاء بشكل كبير مؤكدين الثقة في اللاعبين والجهاز الفني وأن الفريق مازال في بداية الموسم. 
من جانبه واجه السويسري كريستيان جروس اللاعبين بالأخطاء التي حدثت في المباراة الأخيرة أمام القادسية وعدم تنفيذ التعليمات التي منحها الجهاز الفني قبل المباراة بعد مشاهدة الفريق الكويتي. 
المدير الفني أكد للاعبين ثقته في قدراتهم ولكن يجب التعلم من الأخطاء وعدم تكرارها في المباريات القادمة حيث حرص علي عمل ملخص للمباراة لعرض الأخطاء التي حدثت ومواجهة اللاعبين بها. 
تشهد التدريبات خلال الفترة الحالية وقبل مباراة مصر المقاصة بعض التغييرات التي يسعي المدير الفني للقيام بها في التشكيل لخوض مباراة مصر المقاصة ومنح الفرصة لبعض العناصر الأخري. 
سيكون التونسي فرجاني ساسي هو العنصر الجديد الذي يدخل في الفريق الأبيض بعد تجهيزه خلال الفترة الحالية منذ الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعد التعاقد ومشاركته في مباراة القادسية حيث يتجه جروس لمشاركته مع طارق حامد علي أن يكون محمود عبدالعزيز بديلاً. 
طلب المدير الفني من الجهاز الطبي سرعة تجهيز الثنائي حمدي النقاز وحازم إمام اللذين يعانيان من الإصابة حتي يتواجد أحدهم في الظهير الأيمن في مباراة المقاصة القادمة. 
ينفذ الثنائي حازم والنقاز برنامجا طبيا خاص خلال اليومين الجاريين من أجل تجهيزهما لمباراة المقاصة بينما يضع محمد عبدالغني في الحسابات ليكون ظهيراً أيمن في حالة عدم تجهيز الثنائي. 
جروس رغم بعض الأخطاء التي ظهرت علي أداء الفريق الأبيض لكنه يرفض التغيير الجذري في الفريق حيث ستكون التغييرات في أضيق الحدود من أجل الحفاظ علي حالة الانسجام داخل الفريق الأبيض التي يسعي إليها المدير الفني. 
ينتظر الجهاز الفني نتيجة تقرير الجهاز الطبي لحالة الثنائي مصطفي فتحي وأيمن حفني الذي غابا عن مباراة القادسية بسبب الإصابة وتنفيذ برنامج طبي خاص بهما. 
 

اخبار الزمالك

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد