أخر الاخبار

 

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

3 مايو 2024 الساعة 1:50 صباحا
محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم


بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة
أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري العام.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشكل الهجومي للزمالك لم يكن مكتمل في ظل الدفع بناصر ماهر في مركز رأس الحربة".
 
وأضاف: "تشكيل جوزيه جوميز لم يكن متوقع، فهو يملك 3 لاعبين في مركز رأس الحربة، وكان عليه البدء بناصر منسي أو سامسون أكينيولا في ظل إيقاف سيف الدين الجزيري".
 
وتابع بركات : "إصابة مصطفى شلبي ستكون مؤثرة على الزمالك في الفترة القادمة، فمن الواضح أن الإصابة لن تكون بسيطة، ومن الصعب لحاقه بنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان".
 
وأكمل: "مصطفى شلبي عائد من الإصابة وبدأ في استعادة لياقته، وسجل هدفًا للزمالك أمام دريمز الغاني، ويسير بشكل جيد مع الفريق في الفترة الحالية".وواصل: "استبدال مصطفى شلبي بعد إصابته في مباراة البنك الأهلي صحح شكل الزمالك، في ظل إشراك سامسون أكينيولا، فهو يستطيع التحول بجسده، ولديه سرعة حركة وتغيير اتجاهات".وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "سامسون أكينيولا استطاع الحصول على ركلة جزاء، وتمكن من من الحصول على ركلة جزاء، سجل بها الزمالك هدفه في المباراة عن طريق أحمد مصطفى زيزو".
بركات: الأخطاء الساذجة وراء هزيمة البنك الأهلي أمام الزمالك
أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأخطاء الساذجة هي السر وراء هزيمة البنك الأهلي أمام الزمالك، في المباراة التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري العام.وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بدايات فريق البنك الأهلي لم تكن جيدة، وهذا هو السبب في موقفه الحالي في جدول ترتيب الدوري حاليًا".وأضاف: "البنك الأهلي خسر من الزمالك بالأخطاء الساذجة.. أسامة فيصل، لاعب الفريق حصل على بطاقة صفراء أولى مجانية بعد الاعتراض على ركلة ركنية".وتابع: "البنك الأهلي خرج من المباراة بعد طرد أسامة فيصل.. الزمالك حصل على ركلة جزاء بعد تدخل محمد عبد الغني، وهي ركلة جزاء صحيحة".وأكمل: "فريق الزمالك كان يستطيع الفوز بنتيجة أكبر من الهدف النظيف.. والفريق تخطى محطة مهمة بالفوز على البنك الأهلي، فهي مواجهة صعبة في الدوري".وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "المباراة بها دروس مستفادة للبنك الأهلي، ويحسب للفريق أنه عنيد ويحاول حتى أخر اللحظات في كل مباراة، وتبديلات طارق مصطفى في المباراة كانت هجومية".
محمد صلاح: لا أفهم سبب "تأليف" جوميز أمام البنك الأهلي.. وسامسون أفضل مهاجمي الفريق
أكد محمد صلاح نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، قام بـ"التأليف" كثيرًا في تشكيل الفريق أمام البنك الأبيض، ولم يحسن التعامل جيدًا مع مجريات اللقاء خصوصًا في مسألة التغييرات.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لا أفهم سبب "تأليف" جوميز أمام البنك الأهلي، ووسط الملعب الفريق دفاعيًا غير جيد في ظل وجود دونجا فقط، وعدم مشاركة محمد شحاتة، وطرد أسامة فيصل رجح كفة الزمالك للفوز بالمباراة".
وأضاف: "جوميز مطالب بتثبيت التشكيلة، ولابد من مشاركة محمد شحاتة في الوسط خصوصا مع عدم الاعتماد على زياد كمال حتى الآن، وشحاتة لاعب دولي ويشارك مع المنتخب الأوليمبي بشكل مستمر".
وتابع: "الزمالك يحتاج لتجهيز لاعبيه لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية، وعودة المصابين في لقاء دريمز رجحوا كفة الفريق في غانا، واليوم تعرض بعض اللاعبين للإصابات مصطفى شلبي والمثلوثي، ولذلك جوميز عليه تجهيز عناصر آخرى مثل زياد كمال وشحاتة، من أجل صناعة بدلاء لـ دونجا، وأيضا لابد من وجود بديل لـ أحمد فتوح".
وواصل: "سامسون إكينولا بالأرقام هو افضل مهاجم في الزمالك، وكان الجميع يتوقع خروجه في يناير، رغم أنه كان يتألق في المباريات الودية ويسجل أهداف، وجوميز لابد أن يثق فيه ويمنحه المزيد من الوقت، ومن ثم الحكم عليه نهائيًا، لكن انتاجه جيد رغم قلة دقائق اللعب، فهو يقدم مستوى أفضل من لاعبين تظهر بشكل أساسي".
وزاد: "شحاتة ودونجا وأحمد حمدي هم الأفضل لنهائي الكونفدرالية، بينما في مباريات الدوري من الممكن الدفع بـ عبدالله السعيد أو أي لاعب آخر، لأن الفريق في لقاء نهضة بركان سيحتاج لتأمين خط الوسط ودونجا لن يتحمل الضغوط بمفرده".
وأتم: "الزمالك لابد أن يلعب بشكل قوي في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان، والاستعداد لتلك المباراة وتجهيز جميع لاعبيه في مواجهات الدوري، وجوميز مطالب الآن باختيار العناصر الأنسب مع استعادة اللاعبين المصابين وتجهيز البدلاء، ودراسة الفريق المغربي بشكل أكبر، خصوصا في ظل الضغط الجماهيري المتوقع هناك، وواثق في قدرة الزمالك على التتويج باللقب".
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
زيزو يسجل فى حصول الزمالك على رصيد البنك الأهلى. طرد وهدف ملغي 
 
اقرأ أيضًا 
 
ملخص تصريحات جوزيه جوميز بعد الفوز على البنك الأهلي 
 

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد