أخر الاخبار

 

الجمهورية: جلسات ومفاوضات.. تنتظر التنفيذ في الزمالك

14 اغسطس 2018 الساعة 10:37 صباحا
الجمهورية: جلسات ومفاوضات.. تنتظر التنفيذ في الزمالك


يترقب محاميا الثنائي الغاني أجوجو والكاميروني أليكسيس مندومو الرد النهائي من نادي الزمالك بشأن التسوية التي تمت خلال الأسبوع الماضي بشأن مبالغ اللاعبين المستحقة بقرار من المحكمة الرياضية الدولية.
نجح وفد نادي الزمالك المكون من هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي ونصر عزام المستشار القانوني للنادي والمحامي الإسباني كريسبوا في التوصل لاتفاقات مع المحاميين في الجلسات التي عقدت في سويسرا لتعطيل تنفيذ خصم الـ 6 نقاط لصالح كل لاعب من القلعة البيضاء نتيجة التأخر في سداد المستحقات المالية. حيث أرسل مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء الوفد من أجل التوصل لاتفاقات وتجنب وضع النادي في أزمة خصم النقاط ووقف القيد من المحكمة الرياضية مطالبا بضرورة التوصل لحلول للأزمة.
يستحق الغاني أجوجو الحصول علي مبلغ 700 ألف يورو بعد تخفيض الغرامة التي كانت مقررة بمليون و700 ألف يورو بينما يستحق الكاميروني وندومو مبلغ مليون دولار بعد أن كان يستحق مبلغ مليوني و400 ألف دولار.
تأكد النادي من عدم وفاة الغاني أجوجو بعد الاتصالات التي تمت به من خلال المحامي الخاص به وأيضا بعد الحصول علي تسجيلات له بتنفيذ برنامج علاجي في الجيم خلال الفترة الحالية بعد شفائه من الجلطة في المخ التي كان تعرض لها.. كان الزمالك يتحفظ في إرسال مستحقات أجوجو بسبب وجود أنباء عن وفاة اللاعب نتيجة الجلطة ولكنه متواجد في لندن حاليا من أجل تنفيذ البرنامج العلاجي.
يمتلك الزمالك مهلة حتي يوم 16 سبتمبر القادم من أجل تجنب خصم النقاط والمحدد بـ 6 نقاط لكل أزمة منفصلة حيث أوقف محاميا اللاعبين جميع الإجراءات خلال الفترة الحالية بعد الجلسة التي عقدت من أجل الحصول علي دفعة مقدمة والتوقيع علي إقرار بتقسيط باقي المبلغ.
بينما قرر نادي الزمالك تقديم استئناف في قضية نادي مارتيمو البرتغالي في عودة محمد إبراهيم منذ موسمين بعد أن حصل النادي البرتغالي علي حكم بالحصول علي 350 ألف يورو مستحقات متأخرة بجانب غرامة بقيمة 250 ألف يورو.
المجلس استقر علي الاستئناف من أجل تخفيض قيمة الغرامة وحتي يكسب مهلة من الوقت في التفاوض مع نادي مارتيمو خلال الفترة الحالية للتوصل إلي اتفاق تسوية وتجنب تنفيذ خصم النقاط.
في أزمة الغاني كريم الحسن ينتظر حضور المحامي الخاص به خلال الساعات القادمة في سويسرا من أجل عقد اتفاق تسوية معه وتوقيعه علي أن يتم تأجيل الاجراءات ضد النادي حيث يستحق للاعب مبلغ 700 ألف دولار بعد أن كانت قيمة الغرامة مليونا و650 ألف دولار.
كان النادي قدم للمحكمة الرياضية ما يفيد سبب تأجيل السداد بسبب الحجز علي أرصدة النادي خلال الفترة الأخيرة وأنه مستعد للتسوية والحلول الودية خاصة أن الأزمة لا تخص المجلس الحالي ومن مجالس سابقة.

اخبار الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي بسيونى يذبح الجونة بهدف اوفسايد وضربة جزاء مشكوك فيها. فوز الإسماعيلى وسيراميكا كليوباترا

    مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي بسيونى يذبح الجونة بهدف اوفسايد وضربة جزاء  مشكوك فيها    مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي  ضد الجونة كان بطلها الحكم محمود بسيونى  ومحمود ناجى حكم الفيديو  بعد أن ساهم الثنائي  بصورة سافرة فى فى فوز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد