انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: خناقة وتبادل شتائم بين ثنائي الزمالك

15 اغسطس 2018 الساعة 10:50 صباحا

الوطن: خناقة وتبادل شتائم بين ثنائي الزمالك

كهربا في مباراة القادسية

محمود فؤاد 

كشف مصدر داخل الزمالك عن وقوع «خناقة» بين لاعبى الفريق، محمود عبدالعزيز، ومحمود كهربا داخل غرفة خلع الملابس عقب الانتهاء من مباراة الفريق أمام القادسية الكويتى فى البطولة العربية، ارتفعت خلالها أصوات اللاعبين وتبادلا كلمات لا تليق بالنادى الكبير.

وشدد المصدر على أن «الخناقة» سببها تعامل محمود عبدالعزيز مع اللاعبين بتكبر وتعال شديد لدرجة أن اللاعبين تحدثوا فيما بينهم عن ذلك، وأنه يلعب لنفسه داخل الملعب، وأن لاعباً بالفريق قال له فى إحدى المرات: «بطّل تتعامل معنا بالطريقة دى إنت رحت معسكر المنتخب مرة واحدة، أمال لو كنت لعبت كأس عالم كنت عملت فينا إيه».

فى سياق مختلف، طلب عماد السيد، حارس مرمى الفريق، من الجهاز الفنى، الحصول على الفرصة والمشاركة فى المباريات المقبلة، وفى المقابل طالبه المدير الفنى بالتركيز فى التدريبات والفرصة ستأتيه لا محالة وليس من حقه أن يطلب المشاركة، لأن المدير الفنى هو صاحب القرار، فى الوقت الذى طلب فيه مجلس الإدارة تقريراً عن سبب إصابة أكثر من لاعب فى الفريق بشد فى العضلة الخلفية، وأبرزهم حازم إمام وأيمن حفنى، وعبدالله جمعة، ومصطفى فتحى، وتواصل رئيس النادى مع محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى لمعرفة السبب الحقيقى، وما تردد عن أن المدير الفنى يزيد الحمل التدريبى على اللاعبين.

الفريق فى معسكر لمواجهة «المقاصة»..

وينتظم الفريق فى معسكر مغلق غداً بمدينة السويس استعداداً لمواجهة نظيره مصر للمقاصة على ملعب الجيش ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى، وحرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، على تدريب اللاعبين على الركلات الثابتة للاستفادة منها بشكل أكبر فى المباريات المقبلة.

«إمام والنقاز» جاهزان..

وبات حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، جاهزاً للمشاركة أمام المقاصة بعدما خرج مصاباً بشد فى العضلة الخلفية فى لقاء القادسية الكويتى بالبطولة العربية، وشارك اللاعب فى التدريبات الأخيرة بشكل طبيعى، كما أصبح التونسى حمدى النقاز جاهزاً للمباراة بعد شفائه من الإصابة، حيث كان يعانى من كدمة فى قدمه اليسرى، ويواصل محمد عبدالسلام، مدافع الفريق، خوض التدريبات فى المرحلة الأخيرة من التأهيل بالجرى حول الملعب بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الخلفية، وتم تكليف بوزيان، مدرب الأحمال بالفريق، بتخصيص فترة تأهيلية إضافية، لظهير أيسر الفريق بهاء مجدى لرفع معدل اللياقة البدنية له بعدما تلاحظ تراجع لياقته.

و«زادة» يصل إلى اتفاق تسوية مع كريم الحسن ويقدم استئنافاً ضد شكوى «ماريتمو»

ومن جهة أخرى، كشف هانى زادة عضو مجلس الزمالك، والموجود حالياً فى سويسرا لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وشكواهم لدى المحكمة الرياضية ومعه المحاميان نصر عزام والإسبانى كريسبو، نجاحهم فى الوصول إلى اتفاق تسوية مع وكيل اللاعب الغانى كريم الحسن، لاعب النادى الأسبق، حيث تم الاتفاق فى حضور الممثل القانونى للاعب، ووكيله ياوا، وسوف يتم توقيع عقد التسوية فى مقر المحكمة الرياضية بسويسرا يوم الجمعة المقبل كشاهد على العقد.

ويتضمن عقد التسوية تسديد مستحقات كريم الحسن البالغة 700 ألف دولار على مدار عام، وأن يتم تسديد أول قسط بعد 4 شهور، من سداد مستحقات الثنائى الغانى أجوجو والكاميرونى أليكس موندومو. كما تم تقديم استئناف ضد عقوبات فيفا الخاصة بنادى ماريتمو البرتغالى، فى صفقة محمد إبراهيم، وذلك بهدف كسب مزيد من الوقت، حتى لا يتم توقيع عقوبات من الفيفا على النادى.






أخبار أخرى

الجمهورية ..الزمالك اليوم يستدرج سموحة فى البرج 18 سبتمبر 2018 الساعة 10:10 صباحا

الجمهورية ..الزمالك اليوم

الأهرام: أول خلاف بين الزمالك و بيراميدز .. والسجن في انتظار هذا اللاعب17 سبتمبر 2018 الساعة 6:56 صباحا

الأهرام: أول خلاف بين الزمالك و بيراميدز .. والسجن في انتظار هذا اللاعب

الأهرام المسائي: غربلة في وسط الزمالك16 سبتمبر 2018 الساعة 5:47 مساء

الأهرام المسائي: غربلة في وسط الزمالك

الجمهورية: الزمالك "قلب" علي النقاز .. وجروس يرفض تواجد هذا الثنائي16 سبتمبر 2018 الساعة 12:08 مساء

الجمهورية: الزمالك "قلب" علي النقاز .. وجروس يرفض تواجد هذا الثنائي

الوطن: معروف يوسف يكشف تفاصيل اهانة الزمالك له .. وجروس غاضب من النقاز16 سبتمبر 2018 الساعة 10:10 صباحا

الوطن: معروف يوسف يكشف تفاصيل اهانة الزمالك له .. وجروس غاضب من النقاز

الأهرام: الزمالك يبدأ الإعداد لسموحة.. وجروس يتحفظ على ضم هذا الثنائي16 سبتمبر 2018 الساعة 9:41 صباحا

الأهرام: الزمالك يبدأ الإعداد لسموحة.. وجروس يتحفظ على ضم هذا الثنائي

الأهرام المسائي: الزمالك غضبان من كاسونجو15 سبتمبر 2018 الساعة 4:26 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك غضبان من كاسونجو

الجمهورية: الزمالك يكشف أوراقه المالية.. والاستعداد لسموحة بدون راحة15 سبتمبر 2018 الساعة 11:02 صباحا

الجمهورية: الزمالك يكشف أوراقه المالية.. والاستعداد لسموحة بدون راحة

الوطن: لاعب الزمالك يسير على خطى شقيقه لاعب الأهلي في الملاهي الليلية15 سبتمبر 2018 الساعة 10:17 صباحا

الوطن: لاعب الزمالك يسير على خطى شقيقه لاعب الأهلي في الملاهي الليلية

Powered by