أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك وصحوة الانتصار

16 اغسطس 2018 الساعة 9:00 صباحا
الجمهورية: الزمالك وصحوة الانتصار


تتجه أنظار متابعي الدوري الممتاز صوب ستاد "الجيش" بالسويس لمتابعة واحدة من أهم مباريات الأسبوع الثالث للمسابقة المحلية. والتي تجمع بين مصر المقاصة صاحب الأرض وضيفه الزمالك. وهي المباراة المقرر لها أن تقام في التاسعة مساءً.
يدخل الزمالك المباراة واضعًا أمامه الفوز خيار وحيد. خاصة وأن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الفن والهندسة أكد علي لاعبيه أنه لن يقبل ألا بالفوز في جميع مباريات الفريق. وأن التعادل في الجولة الأولي أمام بتروجت مجرد تعثر البداية وأنه يثق تماما في لاعبيه.
الزمالك جمع 4 نقاط من مباراتين تعادل مع بتروجت سلبيًا. واكتسح الاتحاد السكندري بخمسة أهداف لهدف. ويسعي جروس لاستغلال الروح المعنوية العالية للاعبين خلال المباريات المقبلة واستغلال هذه النتيجة الكبيرة لتكون دفعة للفريق خلال مشوار الدوري خاصة وأن الفريق لم يحقق النتيجة الإيجابية في مباراته أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية.
يعتمد جروس في تشكيلته علي مجموعة من اللاعبين البارزين. مثل محمود جنش ومحمود علاء كما اقترب محمد عبد الغني من العودة إلي قائمة الفريق. وأصبح الثنائي حازم إمام والتونسي حمدي النقاز جاهزين لخوض اللقاء.
كما يمتلك جروس لاعبين آخرين مميزين مثل فتوح "الظهير الأيسر" والمغربي حميد أحداد والتونسي فرجاني ساسي والكونغولي كابونجو كاسونجو ومحمد عنتر وعمر السعيد وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز ومحمود كهربا.
قام جروس بتدريب اللاعبين علي بعض الجمل التكتيكية الجديدة ليتم تطبيق جزء منها خلال مباراة المقاصة. بعد أن ظهرت بعض الجمل التكتيكية خلال لقاء سيد البلد الأخير.
علي الجانب الآخر. يدخل مصر المقاصة المباراة. منتشيًا بانتصاره الأخير علي المقاولون العرب بهدفين لهدف. ويمتلك 3 نقاط من مباراتين بعد الخسارة في الأسبوع الأول من سموحة بنتيجة "1-2".
ويريد المقاصة أن يواصل عرضه القوي من الأسبوع الثاني أمام المقاولون وتحقيق انتصار جديد يقربه من أهل القمة في جدول الدوري الممتاز.
ويمتلك المقاصة مجموعة من اللاعبين المميزين مثل أحمد عادل عبد المنعم وعصام صبحي وحسني فتحي ومحمد دبش وأسامة جلال ومصطفي شبيطة وصلاح ريكو والغاني جون أنطوي وصلاح عاشور والملغاشي بولان فوافي.


اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد