أخر الاخبار

 

الوطن: «جروس» يرحب بالسوبر ويوافق على عودة هذا اللاعب .. وتحذير لثنائي الزمالك

26 اغسطس 2018 الساعة 11:06 صباحا
الوطن: «جروس» يرحب بالسوبر ويوافق على عودة هذا اللاعب .. وتحذير لثنائي


يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك خلال ساعات التراجع عن قرار الانسحاب من بطولة الدورى، الذى كان رئيس النادى قد أعلنه فى مؤتمر صحفى الأسبوع الماضى، اعتراضاً على التحقيقات التى تجريها النيابة مع أعضاء مجلس الإدارة فى قضية أموال النادى المتعلقة بفتح حساب شخصى لتلقى أموال النادى، فضلاً عن تغيير العملة خارج البنك.

وأجرى مرتضى منصور اتصالاً بوزير الشباب والرياضة لشرح أسباب قرار الانسحاب، وذلك تمهيداً للتراجع عن القرار.

«جورج»: «لماذا فكر رئيس المجلس فى الرموز الآن وتناسى أنه يمنعهم من دخول النادى»

وعلق عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، على الاستعانة بالثلاثى محمد عامر وحنفى رياض ومحمود بدر الدين لإصدار قرار نهائى بشأن تجميد النشاط الرياضى من عدمه والإضراب العام الذى فعله الموظفون، مؤكداً خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن» أن ما يفعله رئيس القلعة البيضاء إفلاس ولا يجد أى شىء يفعله، قائلاً: «لماذا فكر مرتضى منصور فى الرموز حالياً وأصبحوا مهمين بالنسبة له وتناسى أنه كل يوم يسبهم علنياً بأبشع الألفاظ ويمنع العديد منهم من دخول مقر النادى».

وشدد «جورج» على أن رئيس الأبيض يمر بأزمة كبيرة ولا يجد طريقاً للخروج منها وأنه كعضو لمجلس إدارة هدفه المصلحة العامة وتطبيق القانون على الجميع.

«جروس» يرحب بخوض مباراتى السوبر المصرى السعودى.. ويوافق على عودة «عبدالشافى».. وتحذير «مدبولى وعنتر» من عروض الخليج الوهمية

وعلى جانب آخر، رحب الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بخوض مباراتى السوبر المصرى السعودى أمام كل من اتحاد جدة والهلال، حيث سيلاقى اتحاد جدة فى الخامس من نوفمبر المقبل فى القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يواجه الفريق الأبيض نظيره الهلال السعودى يوم 10 نوفمبر فى الرياض على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسى بدلاً من الأهلى الذى اعتذر عن عدم المشاركة.

ومن جهة أخرى، علمت «الوطن» أن كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، رحب بعودة محمد عبدالشافى، لاعب فريق أهلى جدة السعودى للقلعة البيضاء من جديد فى الموسم القادم كونه يرى أنه لاعب مهم لحل الثغرة الموجودة فى الجبهة اليسرى للفريق بسبب عدم القناعة بمستوى بهاء مجدى، الظهير الأيسر للزمالك، حتى الآن والاعتماد على اللاعب الشاب أحمد فتوح. ويرغب مسئولو الزمالك فى التعاقد مع ظهير أيسر مميز فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة لسد النقص الموجود فى صفوف الفريق حالياً ووجود نقص فى هذا المركز.

وفى شأن آخر، حذر مسئولو نادى الزمالك بعض وكلاء اللاعبين من الزج بأسمائهم فى المفاوضات مع بعض اللاعبين بأندية الدورى دون الرجوع للإدارة البيضاء، وذلك بعدما اكتشفوا خروج بعض مسئولى الأندية الأخرى بتصريحات حول مفاوضات زملكاوية مع لاعبيهم، رغم أن الإدارة لم تجرِ أى اتصالات بهم من الأساس، وشدد مسئولو الزمالك على أن المفاوضات تكون عن طريق الإدارة وبخطابات رسمية بعيداً عن السماسرة ووكلاء اللاعبين.

تغييرات جذرية فى التشكيل أمام «النجوم» بدخول «النقاز وبهاء وساسى وأحداد».. والإدارة تحذر السماسرة

وعلى جانب آخر، حذر أمير عزمى مجاهد، المدرب المساعد فى الجهاز الفنى، ثنائى الفريق محمد عنتر وأحمد مدبولى من الانشغال بالتقارير التى أشارت إلى دخولهما دائرة اهتمام العديد من الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة، وطالب الثنائى بعدم التركيز مع تلك الأنباء التى سوف تضر بمستقبلهما مع الزمالك.

وفى شأن مختلف، طلب جروس من المسئولين عن صيانة ملعب التدريب بالنادى قص نجيلة الأرضية حتى يتمكن اللاعبون من أداء التدريبات بشكل أفضل، ومن المنتظر أن ينتظم الفريق فى معسكر مغلق اليوم الأحد استعداداً لمواجهة نجوم إف سى فى الدورى على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى، المقررة غداً «الاثنين».

ويدرس «جروس» إجراء تغييرات فى التشكيل الأساسى للزمالك، بداية من مشاركة بهاء مجدى فى الجبهة اليسرى بدلاً من أحمد فتوح، وحمدى النقاز بالجبهة اليمنى، بدلاً من حازم إمام، والدفع بفرجانى ساسى فى وسط الملعب على حساب محمود عبدالعزيز وحميد أحداد فى الهجوم بدلاً من كاسونجو، وهذا ما ظهر خلال التدريبات الأخيرة، على أن يحسم قراره خلال المران الأخير اليوم.

 


اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد