تعرف على نجم الزمالك الذى اتهمه مرتضي منصور انه" سكران"والرباعى اللى "شطب بنزين "

30 اغسطس 2018 الساعة 8:31 صباحا
تعرف على نجم الزمالك الذى اتهمه مرتضي منصور انه" سكران"والرباعى اللى "شطب بنزين  "

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،  ان اللاعب الذى هاجمه رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور ، عبر القنوات الفضائية بعد هزيمة الزمالك من فريق النجوم ، فى الجولة الرابعة وقال انه "بيسكر" هو محمود عبد المنعم "كهربا" العائد من الإعارة لنادى إتحاد جدة السعودي .
وكشف المصدر الموثوق به ان إدارة نادي الزمالك ، كانت وجهت اللوم لمحمود كهربا الذى استغل الاجازة التى منحها الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس ، لللفريق عقب لقاء مصر المقاصة فى السفر الى احد المدن الساحلية ، وكان بصحبته المغربي حميد أحداد والتونسى فرجانى ساسى .
اما الرباعي الذى كان يقصدهم رئيس نادى الزمالك ، انهم "شطبو بنزين " هم حازم إمام ويوسف أوباما  ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ، مؤكدا ان مستواهم البدنى ضعيف.
 
يذكر ان رئيس الزمالك ،المستشار مرتضي منصور  كان اكد عقب لقاء الزمالك امام النجوم أنه تم إيقاف صرف مكافآت لاعبى الزمالك ىالتى يتم صرفها  كل 5 مباريات يحقق الزمالك الفوز فيها كما تقرر خصم 200 الف جنيه من عقد كل لاعب بالزمالك والتلويح بمضاعفتها ورفعها الى 400 الف جنيه دفعة واحدة فى حالة عدم تحقيق الفوز على انبى في الجولة الخامسة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت .
وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس قرر نقل تدريب الزمالك اليوم الى الملعب الفرعى فى استاد القاهرة والذى سيعقبه إعلان اسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى معسكر مغلق عقب تدريب الغد الذى سيجرى على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس .
وينتظر أن يشهد معسكر الزمالك اليوم عودة  عيد الله جمعة وايمن حفنى ومصطفى فتحى من جديد بعد غياب منذ الجولة الأولى  احتمالات الظهور الاول لاحمد مدبولى .
 

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة خالد جلال في مباراة الجونة

أخبار الزمالك يكشف مفاجأة خالد جلال في مباراة الجونة

سارة عبد الباقي   يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة خالد جلال الدفع بأحمد مدبولي في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض في مباراة الجونة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري. يأتي التفكير في الدفع بمدبولي أساسيا بعد تألقه في معسكر إعداد الفريق الخارجي في قبرص خلال فترة توقف الدوري. وينتظم الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم بالجونة استعدادا للقاء، على أن يخوض الفريق تدريب الغد على ملعب المباراة

أشرف بن شرقي يعود الى السعودية .. اقرأ التفاصيل

أشرف بن شرقي يعود الى السعودية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   يغادر القاهرة غدا السبت المغربى أشرف بن شرقى مهاجم فريق الزمالك الجديد، القاهرة  ، متجها إلى السعودية لجمع متعلقاته وانهاء بعض الأمور مع ناديه السابق الهلال السعودي قبل العودة إلى القاهرة مرة أخرى يوم الإثنين المقبل للانتظام في تدريبات الفريق.وكان بن شرقى اجتاز الكشف الطبى الذى خضع له بالامس على  أن يغادر القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل جمع متعلقاته ثم العودة للانضمام إلى الفريق الأبيض . وفضل مسئولو الزمالك تأجيل  عقد مؤتمر صحفى لتقديم أشرف بن شرقى خلال الفترة الحالية للتركيز فى الـ3 مواجهات المقبلة للفريق فى الدورى أمام الجونة و الإسماعيلى، والأهلى .

أول رد من حفيظ دراجي على هجوم رئيس الزمالك

أول رد من حفيظ دراجي على هجوم رئيس الزمالك

هاني عصام   كشف المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن موقفه بعد الانتقادات التي تعرض لها والهجوم من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده في الساعات الماضية. وكان رئيس الزمالك قد شن هجومًا كبيرًا على دراجي بسبب زيارته لعائلة محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق ووصفه بالإرهابي. وتابع دراجي في تصريحات خاصة " لن أرد عليه احتراما لمصر". وأكمل المعلق الجزائري "علاقتي قوية بشعب مصر وجماهير الزمالك وأرفض الرد على مرتضى منصور". ويخوض منتخب الجزائر نهائي بطولة أمم افريقيا 2019 اليوم الجمعة أمام السنغال على ستاد القاهرة.

الزمالك يحصل على توقيع نجم وادي دجلة .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يحصل على توقيع نجم وادي دجلة .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن الحصول على توقيع محمد عبد العاطي لاعب وسط فريق وادي دجلة لضمه بداية من الموسم المقبل. وأكد المصدر أن عبد العاطي عقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك في الأيام الماضية ووقع للفريق الأبيض ويتبقى حسم الاتفاق بين إدارة الناديين. وطلب دجلة الحصول على 30 مليون جنيه بجانب أحمد مدبولي من الزمالك نظير التفريط في خدمات محمد عبد العاطي ويعتبروه عنصر مهم وركيزة أساسية داخل الفريق. وكان اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني لوادي دجلة قد تمسك ببقاء عبد العاطي مع الفريق في الموسم المقبل ورفض رحيله لخوفه من تأثر الفريق بشكل سلبي.

خالد جلال يرفض ضم مهاجم سموحة

خالد جلال يرفض ضم مهاجم سموحة

هاني عصام   تحفظ خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على ضم حسام حسن مهاجم فريق سموحة خلال الموسم المقبل بسبب عدم قناعته به. ويرى مدرب الزمالك أن مستوى حسام حسن لا يختلف بشكل كبير عن المهاجمين الموجودين داخل الفريق وبنفس النوعية وهو ما جعله يرفض ضمه ويبحث عن مهاجمين آخرين. وكان حسام حسن قد تم ترشيحه لإدارة الزمالك في الأيام الماضية وسط تعثر المفاوضات على ضم الغاني جون آنتوي مهاجم فريق مصر للمقاصة بجانب غموض موقف الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق العائد من الإعارة. ويبحث الزمالك عن تدعيم خط الهجوم ببعض اللاعبين المميزين بسبب النقص الموجود في الفريق وعدم القناعة بمستوى الثنائي عمر السعيد وخالد بوطيب حتى الآن وتذبذب أدائهما خلال الموسم الجاري.

الزمالك في الصحف

بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
بسبب فضائحه الجنسية | باوك يذبح عمرو وردة من جديد
المزيد