أخر الاخبار

 

الجمهورية: قصة كل موسم .. الزمالك ينافس الأهلي على الصفقة السوبر

11 سبتمبر 2018 الساعة 11:21 صباحا
الجمهورية: قصة كل موسم .. الزمالك ينافس الأهلي على الصفقة السوبر


عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي خط الدفاع وحراس المرمي للوقوف علي بعض النقاط الهامة في ظل بعض المشاكل التي ظهرت بشكل كبير في الخطوط الخلفية للفريق خلال مباريات الدوري والوديات. والتي وضحت بشكل كبير في مباراة سيراميكا كليوباترا الودية الأخيرة والتي خسرها الأبيض 3/2.
دخل في مرمي الزمالك ثلاثة أهداف. وكان واضحاً للغاية سوء التمركز والتغطية. بالإضافة إلي بعض الأخطاء الساذجة للاعبين والتي لن تكون بالهينة في المباريات الرسمية.
شدد جروس للاعبي الفريق بشكل عام علي ضرورة عدم التهاون في المباريات المقبلة. والتركيز طوال الـ 90 دقيقة. مؤكداً أن الفوز هدفه الوحيد خلال المباريات المقبلة. وأنه لن يرضي بغير الثلاث نقاط بداية من مباراة الطلائع.
جدد جروس طلبه بدعم خط دفاع الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة. وأكد جروس أنه لا يريد لاعب بعينه ولكنه يتابع عددا من اللاعبين. وأبرزهم محمود متولي لاعب الإسماعيلي والذي قد يكلف خزينة النادي الأبيض نحو 54 مليون جنيه.
كما دخل باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي حسابات القلعة البيضاء والذي كان لاعباً في الزمالك. والذي طرح اسمه علي جروس عقب مباراة المنتخب أمام النيجر ولكن الزمالك لم يفتح بعد باب المفاوضات مع الدراويش علي اللاعبين. في انتظار قرار جروس النهائي حول هذا المركز.
في حال رغبة جروس في ضم اللاعب سيكون علي الأبيض التحرك السريع خاصة في ظل الرغبة الكبيرة لدي الغريم التقليدي الأهلي في ضم اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة.
يسعي الزمالك لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية في عدد من المراكز خاصة صانع الألعاب. وكما أشارت "الجمهورية" من قبل. فإن عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي ومحمد مجدي "قفشة" لاعب بيراميدز قريبان للغاية من الانتقال لأبناء ميت عقبة.
في نفس الوقت. يستعد الفريق لخوض مباراة أمام طلائع الجيش بعد غد الخميس علي ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري الممتاز. وخاض الفريق مران أمس علي ملعبه حلمي زامورا في ميت عقبة. كما يخوض اليوم مراناً أخيراً علي ملعبه قبل أن ينتقل ليتدرب علي ملعب بتروسبورت غدا الاربعاء. علي أن يدخل في معسكر مغلق ليلة المباراة.
علي صعيد آخر. انتاب لاعبو الفريق حالة من القلق بعد أن تم صرف نصف راتب الشهر. وتحدثوا مع أمير مرتضي المشرف علي فريق الكرة الذي أكد لهم أن باقي المبلغ يصرف عقب لقاء طلائع الجيش.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت . اهمها ليفربول ضد وست هام ولقائين فى الدوري المصري .ريال مدريد على أعتاب الليجا بالفوز على سوسيداد

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد