أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: هذا اللاعب قنبلة موقوتة في الزمالك

23 سبتمبر 2018 الساعة 4:04 مساء
الأهرام المسائي: هذا اللاعب قنبلة موقوتة في الزمالك


بات أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قنبلة موقوتة داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية مع تخلي اللاعب عن الهدنة وبدأ في التذمر من وضعه خارج حسابات مديره الفني السويسري كريستيان جروس بشكل كبير منذ بداية الموسم‏.‏

ولوح أيمن حفني(32 عاما) لأكثر من مسئول في النادي خلال الساعات الماضية برغبته في الرحيل عن الزمالك في يناير المقبل عند بدء الميركاتو الشتوي لمدة ستة أشهر علي سبيل الإعارة سواء للاحتراف في ناد عربي مثل أهلي طرابلس الليبي الذي يقوده إيهاب جلال مدربه السابق في الزمالك أو ناد محلي آخر يرد من خلالها علي قرار جروس بتجميده التام خارج الحسابات.
وبرر حفني رغبته في الرحيل إلي تقدم السن واقترابه من الثالثة والثلاثين عاما وصعوبة الجلوس خارج المباريات, مشددا علي أنه كان يراهن علي الموسم الحالي كثيرا في كتابة تاريخ جديد له في الزمالك بعد أن حقق أكثر من5 بطولات في المواسم الأربعة الماضية, ويحتاج إلي الرحيل لناد أخر لاستعادة بريقه الذي اختفي مع جروس قبل العودة مرة أخري إلي الزمالك في الموسم المقبل, بعدما قرر تمديد عقده لثلاثة مواسم جديدة وأبدي رغبته في الاعتزال مرتديا القميص الأبيض.
ويملك أيمن حفني تعاطفا كبيرا من جانب مسئولي الزمالك الذين يرفضون تجميد جروس له والذي كان سببا في الصدام الذي جمع بين مرتضي منصور رئيس النادي والمدير الفني في وقت سابق خاصة وأن الأول يري ضرورة الاستفادة من قدرات حفني ولياقته كما كان يفعل خالد جلال المدير الفني السابق في أواخر الموسم الماضي التي شهدت تألق حفني وقيادته الزمالك سواء لكسر عقدة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز وحسم قمة الدور الثاني2-1, أو عند قيادته الفريق للفوز بكأس مصر بخلاف عنصر آخر وهو عدم المماطلة في التجديد وتوقيع عقد جديد مع النادي دون تحديد شروط مالية وهو الموقف الذي يلقي تقديرا من النادي.
ويواجه طلب حفني الآن برفض تام من جانب مرتضي منصور رئيس النادي الذي يصر علي بقاء اللاعب مع الزمالك ورفض رحيله لأي ناد أخر, خاصة مع تراجع أسهم بقاء كريستيان جروس في منصبه إذا ما واصل سياسة تجميد اللاعبين الكبار وتجاهلهم ومنهم حفني ومحمد عنتر ومصطفي فتحي ومن قبلهم حمدي النقاز المحترف التونسي الذي لم يشارك مؤخرا في المباريات سوي بسبب إصابة حازم إمام الصغير.

.. وجروس يحذر نجوم الأبيض قبل موقعة الذئاب
تحذيرات بالجملة أطلقها السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في وجوه لاعبيه خلال الساعات القليلة الماضية قبل ملاقاة المقاولون العرب في ثامنة جولات الدوري.
وأول التحذيرات تمثلت في عدم الأنانية في أرض الملعب, مشددا علي ان لقاء سموحة الأخير شهد إهدار عدد كبير من الهجمات الوليدة بسبب التمريرات الخاطئة وفقدان الكرة بسبب الأنانية من جانب لاعبين مثل ابراهيم حسن وأوباما ومحمد إبراهيم وفرجاني ساسي.
وتمثل ثاني التحذيرات في الرعونة أمام المرمي وخص الكونغولي كاسونجو كابونجو رأس الحربة بنصيب الأسد من الحديث القوي, مشددا علي إن تسجيل اللاعب لـ3 أهداف في7 مباريات يعد معدلا سيئا بالنسبة لرأس الحربة وشدد علي ضرورة التركيز أمام المرمي.
وشملت تحذيرات المدير الفني مخالفة التعليمات,حيث لوح بورقة العقوبات المالية في حال حدوثها, مشددا علي ان هناك لاعبين تركوا أماكنهم وأدوا دورا هجوميا غير مطلوب مثل حمدي النقاز الظهير الأيمن وبهاء مجدي الظهير الايسر بدون تنسيق مما كلف الزمالك مرتدات سكندرية خطيرة لسموحة بخلاف عدم تركيز فرجاني ساسي في دور لاعب الارتكاز الثاني وترك مساحات كبيرة في منطقة الوسط للاعبي سموحة.
وشدد المدير الفني للزمالك علي أن لقاء المقاولون العرب يمثل عنق زجاجة للفريق الأبيض في رحلة المنافسة علي لقب بطل الدوري بعد فقدان7 نقاط في أول7 جولات, مشيرا إلي إن الزمالك يملك حتي الأن الفرصة الأدني للمنافسة علي اللقب علي اعتبار ان الأهلي المرشح الأول لاستعادة الصدارة حال خوضه مؤجلاته الثلاث حيث لم يفقد سوي4 نقاط في أول5 مباريات لديه, وكذلك بيراميدز المتصدر الحالي الذي خسر6 نقاط في أول7 جولات له بالدوري, مشيرا إلي إنه لابديل عن الفوز وخوض اللقاء بنظام الكئوس للحفاظ علي فرص الزمالك للمنافسة علي اللقب وعدم الابتعاد عن سباق القمة عندما يخوض منافسه الأهلي مؤجلاته.
وكان الفريق الأبيض أنهي أمس استعداداته لمباراة المقاولون العرب بتدريب خفيف ركز خلاله جروس علي التسديد من خارج منطقة الجزاء والتعامل مع الركنيات عبر محمود علاء ومحمود الونش قلبي الدفاع لاستغلال قدرتهما علي التسجيل منها بخلاف اقامة محاضرة فيديو أخيرة للاعبين داخل المعسكر, بعد المران عرض فيها الخواجة السويسري نقاط القوة والضعف لدي منافسه.

أبيض* أبيض
تلقي محمود جنش حارس مرمي الزمالك تحذيرات من الجهاز الفني مضمونها الهدوء وعدم الدخول في مشادات مع لاعبي الفرق المنافسة أو الجهاز الفني لها في المباريات.
طلب أندرو شورمان المدرب العام للزمالك من المغربي حميدو أحداد التركيز في الكرات العرضية وعدم التحرك بشكل عشوائي في منطقة الجزاء لتطوير معدله التهديفي في الفريق.
أكد حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك لزملائه أن الإجهاد فقط كان سببا في عدم تقديمه كل ما لديه في لقاء الفريق أمام سموحة مشيرا الي أنه جاهز لمستوي أفضل في لقاء اليوم.
توقع أكثر من لاعب في الزمالك يتقدمهم إبراهيم حسن ويوسف أوباما تسجيل زميلهم محمود علاء الدين هدفا في لقاء المقاولون سواء من ركنية أو في حال احتساب ركلة جزاء.
عقد محمد إبراهيم كابتن الزمالك في المعسكر جلسة مطولة مع زملائه اللاعبين تعاهدوا خلالها علي طي صفحة التعادل مع سموحة وعدم التفريط اليوم في قمة الدوري.
حالة من القلق تفرض نفسها علي أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك من توقيع عقوبة مالية عليه بسبب ما جري تسريبه عن مشاركته في لقاء كرة خماسية برفقة ناصر ماهر نجم الأهلي.
نال محمود عبدالعزيز لاعب وسط مدافع الزمالك تأكيدات من الجهاز الفني تفيد باستمراره في حسابات كريستيان جروس المدير الفني واشراكه في المباريات المقبلة.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد