أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الكاف آه‏..‏ الأوليمبية لا .. والنقاز يلعب بالنار في الزمالك

2 اكتوبر 2018 الساعة 4:23 مساء
الأهرام المسائي: الكاف آه‏..‏ الأوليمبية لا .. والنقاز يلعب بالنار في الزمالك



مرتضي يثني علي أحمد‏..‏ ويتوعد حطب‏..‏ ويشطب حازم

 
أكد مرتضي منصور‏,‏ رئيس نادي الزمالك‏,‏ تقديره واحترامه الكامل لأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بعد التصريح الذي أدلي به مؤخرا بأنه لا يعلم شيئا عن عقوبة رئيس الزمالك‏,‏ قاصدا العقوبة التي تم توقيعها علي رئيس القلعة البيضاء بالإيقاف عام وغرامة‏40‏ ألف دولار‏.‏

وأعرب عن ثقته الكاملة في رئيس الاتحاد الإفريقي في النظر مرة أخري في القرارات التي تم صدورها خلال الفترة الأخيرة بشأن إيقافه, مشيرا إلي أنه أغلق ملف عقوبة الكاف بشكل مؤقت في ظل التطورات الكبيرة التي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهدت الأيام الماضية تدخلات من جانب العديد من الشخصيات وعلي رأسهم الدكتور أشرف صبحي, وزير الشباب والرياضة, وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة من أجل تخفيف العقوبة الموقعة علي رئيس الزمالك, وقدم اتحاد الكرة التماسا رسميا إلي الكاف يطلب فيه إلغاء العقوبة وهي مؤشرات تشير إلي أن الأزمة في طريقها للحل بشكل نهائي.

وأكد رئيس الزمالك أن القلعة البيضاء تتعرض لحرب من قبل اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب ورفاقه, موضحا أن الزمالك لن ينكسر مهما فعل مسئولو اللجنة الأوليمبية.

وأوضح أن الجمعية العمومية للزمالك التي أقيمت في أواخر شهر أغسطس الماضي صحيحة, وفقا للإجراءات التي تم أخذها حينها زاعما أن استقرار الزمالك يؤلم البعض.

وفي هذا الشأن, شهد المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضي منصور أمس العديد من القرارات وعلي رأسها شطب عضوية حازم إمام نجم الزمالك السابق, عضو اللجنة الأولمبية بسبب موافقته علي قرار اللجنة الأخير والذي يفيد بتجميد منصور مع خوض الزمالك جميع مبارياته بمختلف الألعاب الرياضية خارج ميت عقبة, فضلا عن شطب عضوية كل من ياسر إدريس وخالد ناصف سليم وهشام نصر.

وقرر منصور أيضا شطب عضوية عبد الله جورج عضو المجلس الحالي, فضلا عن الدعوة إلي عقد جمعية عمومية طارئة يومي18 و19 أكتوبر الجاري من أجل النظر فيما يحدث لرئيس الزمالك من تجميد وتحويل للتحقيق من قبل اللجنة الأولمبية المصرية فضلا عن التصويت في الانتخابات التكميلية علي المقاعد الشاغرة في المجلس.

.. والثعلب الصغير: تاريخي مش كارنيه
أبدي حازم إمام, عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة, تحفظه الشديد علي قرار رئيس نادي الزمالك بشطب عضويته في النادي, أمس, ردا علي توقيع حازم إمام علي بيان اللجنة الأولمبية بإيقاف مرتضي منصور منذ أيام.

وأكد أن القرار ليس مفاجأة بالنسبة له, وتوقع حدوث ذلك, لأن شخصية رئيس الزمالك أن يقوم بشطب عضوية أي شخص مهما يكن قدره ومكانته عندما يحدث خلاف, مستغلا سلطته ومنصبه في اعتماد مثل هذه القرارات من خلال مجلس إدارته.

وأكد أن الجماهير تعرف من هو حازم إمام ومن هي عائلة إمام, التاريخ موجود ولن يتغير, ممكن يتم تغيير المستقبل لكن يستحيل تغيير التاريخ والماضي, الذي يعرفه الجميع داخل النادي وخارجه, مشيرا إلي أن ما يحدث هو الطبيعي في الزمن الحالي.

وأضاف أن عائلة إمام لها في نادي الزمالك تاريخ لن يهتز ولن يؤثر عليه كارنيه النادي وشطب عضويته لن يقلل من تاريخه.

النقاز يلعب بالنار في الزمالك
متابعة: سعيد شبانة - عمرو سالم
علي الرغم من عودته للمشاركة أساسيا في المباريات فإن التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بدأ في تنفيذ مخطط الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعد أن تلقي عرضا خلال الفترة الماضية من الترجي التونسي.

وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات مكثفة من جانب مسئولي الترجي التونسي مع اللاعب من أجل الحصول علي موافقته بالانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب خاصة في ظل رغبته بالعودة إلي الدوري التونسي, ووضع النقاز شرطا واحدا لإتمام انتقاله إلي الترجي وهو الدخول في مفاوضات مع إدارة الزمالك وإنهاء كل الأمور الخاصة بانضمامه معه, رافضا الحديث في أي شيء دون الحصول علي موافقة مسئولي القلعة البيضاء, في ظل العلاقة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب مع إدارة الزمالك منذ الانتقال إليه قادما من النجم الساحلي.

وتلقي النقاز وعودا من إدارة الترجي بالتفاوض المباشر مع الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم صفقة شرائه في يناير المقبل.

وكان المدير الفني للزمالك كريستيان جروس اشتكي من سوء تعامل النقاز مع المواقف الدفاعية نتيجة اعتماده بشكل رئيسي علي الواجبات الهجومية وهو ما يثير غضب الجهاز الفني, قبل أن يجري احتواء الأزمة عبر إعادته من جديد إلي صفوف الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة بعد إصابة حازم إمام.

تأهيل قوي في الجيم
أدي حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبا تأهيليا قويا داخل الجيم أمس, في ظل البرنامج الموضوع له من أجل التخلص من الإصابة العضلية التي لحقت به وأدت إلي ابتعاده عن الفريق طوال الفترة الماضية.

وطالب جروس بسرعة تجهيز اللاعب في ظل الاعتماد عليه بشكل دائم في التشكيل الأساسي ونجاحه في القيام بالواجبات المطلوبة منه سواء علي المستوي الدفاعي أو الهجومي.

عنتر في الصورة
يدرس كريستيان جروس, المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, مشاركة محمد عنتر الجناح المهاجم مع الفريق بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية.

وأشاد جروس بالظهور الفني والبدني لعنتر, مؤكدا أنه سيكون أحد العناصر التي سيتم الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة.

العفو عن زيزو
استقر السويسري كريستيان جروس, المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, علي العفو عن محمود عبد العزيز زيزو لاعب الوسط وعودته للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان جروس أصدر فرمانا باستبعاد زيزو من السفر مع الزمالك خلال مواجهة القادسية الكويتي الماضية بعد دخوله في مشادة مع مدرب الأحمال الخاص بالفريق.
وشهدت الساعات الماضية تقديم زيزو اعتذارا رسميا عما بدر منه.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب ..الوصول إلى السعيدية

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب ..الوصول إلى السعيدية

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

صاروخ عبد الرحمن مجدي ينقذ الإسماعيلي من كمين الداخلية في الوقت القاتل..رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب الأهلي

  انقذ عبد الرحمن مجدي، قائد الدراويش، فريق الإسماعيلي لكرة القدم، من السقوط فى كمين فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على ملعب  ستاد الاسماعيلية وسط أجواء حارة ضمن لقاءات الجولة ال22 ببطولة دورى النيل حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى مطار وجدة

ممدوح عباس يتحدث عن مقابلة زيزو: وعد جماهير الزمالك خيرمهاب ممدوح كشف  ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس استقباله لنجم الزمالك وعائلته  أحمد سيد زيزو .ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "X"،

الوصول إلى  مدينة بركان..قميص الزمالك يتسبب في جدل خلال رحلة المغرب ..الشعبان

الوصول إلى مدينة بركان..قميص الزمالك يتسبب في جدل خلال رحلة المغرب ..الشعباني يكشف ورطة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية

أثارت قمصان فريق الزمالك خلال رحلة السفر إلى المغرب حالة من الجدل  هانى عصام وسافر فريق الزمالك د للمغرب بتيشيرت يحمل جملة " most titled in the 20th century" "النادي الأكثر ألقابا قارية في القرن العشرين".ولم تكن تلك الجملة موجودة على

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازى ونكشف موقف الزمالك من حسم الصفقة

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازى ونكشف موقف الزمالك من حسم الصفقة

  أحمد حجازي يرحل عن اتحاد جدة نهاية الموسم مهاب ممدوح بات مصير أحمد حجازي نجم دفاع إتحاد جدة السعودي، والمنتخب الوطنى مجهول فى ظل إتجاه إدارة النادي السعودي، لعدم تجديد التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري وهوما جعل وكيله يسعى لجس نبض

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
المزيد