أخر الاخبار

 

.قميص الزمالك يتسبب في جدل خلال رحلة المغرب ..الشعباني يكشف ورطة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية

9 مايو 2024 الساعة 3:49 مساء
.قميص الزمالك يتسبب في جدل خلال رحلة المغرب ..الشعباني يكشف ورطة نهضة بركان ق


أثارت قمصان فريق الزمالك خلال رحلة السفر إلى المغرب حالة من الجدل
 هانى عصام 
وسافر فريق الزمالك د للمغرب بتيشيرت يحمل جملة " most titled in the 20th century" "النادي الأكثر ألقابا قارية في القرن العشرين".
ولم تكن تلك الجملة موجودة على قمصان الفريق خلال رحلة غانا الأخيرة بعد خوض مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية.
غادرت القاهرة اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى المغرب، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.
 
ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.
وكانت إدارة الزمالك وفرت طائرة خاصة لسفر البعثة لتوفير سبل الراحة للفريق قبل المباراة المرتقبة.
بعثة الزمالك وصلت المغرب لمواجهة نهضة بركان 
 
 
وصلت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار  وجدة بالمغرب ، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان. 
وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي في استقبال البعثة في المطار وسعد عابدين إداري الفريق ، وستتوجه البعثة بالحافلة إلى مقر فندق الإقامة في مدينة السعيدية.
ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.
وتضم  قائمة الزمالك كلاً من : 
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين. 
خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".
خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.
 
الشعبانى يكشف ورطة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية 
 
تحوم الشكوك حول قدرة 6 لاعبين من فريق نهضة بركان المغربي على المشاركة أمام الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الأحد المقبل.ويحل الزمالك ضيفا على نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.
وأوضح معين الشعباني مدرب نهضة بركان أن الإصابة ضربت السداسي لامين كامارا، عبد الكريم باعدي، أسامة الميلوري، عمر العرجون، يوسف الفحلي، يوسف الزغوديوقال الشعباني في تصريحات نقلها موقع البطولة المغربي: "أتمنى استعادة جميع لاعبينا المصابين خلال الأسبوع المقبل، حتى نكون جاهزين في مباراة الإياب في مصر، حيث سيحسم اللقب".
وأضاف "هناك عدة غيابات عن مباراة الزمالك، وهم عبد الكريم باعدي، أسامة الميلوري، لامين كامارا، عمر العرجون، يوسف الفحلي، يوسف الزغودي".
وشدد المدرب التونسي "علينا توخي الحذر وأن نحسن اختياراتنا، خاصة وأن مباراة الذهاب ستلعب على أرضنا".

اخبار الزمالك

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

عودة القوة الضاربة للزمالك أمام مودرن فيوتشر

 يستعيد فريق الزمالك خدمات الثلاثي "عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر" خلال مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى.واستٌبعد الثلاثى السعيد وجعفر وماهر من

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد