الاهرام المسائي ..الزمالك فرحان ومصير الراحلين فى يد جروس

10 اكتوبر 2018 الساعة 11:28 مساء
الاهرام المسائي ..الزمالك فرحان  ومصير الراحلين فى يد جروس

أثار إعلان مجلس ادارة اتحاد الكرة اقتراب تطبيق الاتفاقية المبرمة مع اتحاد شمال إفريقيا‏,‏ بمعاملة لاعبي شمال القارة كلاعبين محليين بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة‏,‏ بجانب تبادل الحكام‏,‏ حالة من السعادة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس في الساعات القليلة الماضية‏.‏
 
و سيطر القرار علي محور الحديث بين أعضاء الجهاز الفني, خاصة أنه في حالة تطبيقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة سيكون الفريق الأبيض أكبر المستفيدين منه للتعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات المقبلة, ويمتلك الزمالك3 لاعبين من الشمال الإفريقي وهم الثنائي الدولي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي, والمغربي حميد أحداد, وسبق وأن استغني عن النيجيري معروف يوسف, بسبب عدم وجود مكان لأجنبي في القائمة, و يسعي السويسري كريستيان جروس لتدعيم صفوف فريقه بمهاجم قوي خلال فترة الانتقالات المقبلة ليكون بجوار الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي يعاني من انخفاض مستواه الفني خلال الجولات الأخيرة.
و يري السويسري كريستيان جروس أن القرار في حالة تنفيذه سيكون في صالح الأندية خاصة الأجهزة الفنية خاصة أنه سيزيد من قوة المنافسة بين الفرق في المسابقات المحلية و القارية وهو ما يطبق في العديد من بلدان العالم سواء من خلال فتح باب الاحتراف لعدد كبير من المحترفين سواء في أوروبا أو في الدوريات الآسيوية مثل الدوري السعودي الذي يطبق لائحة تتضمن استعانة الأندية بالتعاقد مع8 محترفين أجانب فضلا عن أن هذا القرار من الممكن أن يكون أحد العوامل المؤثرة في عدم زيادة أسعار اللاعبين و بالتالي يسمح بشكل أفضل في انتقال اللاعبين بشكل أسهل بين الأندية وفق الاحتياجات الفنية وبالتالي تكون كل الأندية قادرة علي تدعيم صفوفها بمجموعة من العناصر المميزة تستطيع من خلالها المنافسة في البطولات المختلفة,
يأتي هذا في الوقت الذي تشهد الأيام الجارية مناقشات مستمرة بين إدارة النادي و الجهاز الفني من أجل تحديد احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة و بالتحديد إدارة قطاع الكرة و السويسري كريستيان جروس خاصة أن مجلس الإدارة طلب من المدير الفني خلال رحلة السعودية ومواجهة الهلال علي كأس السوبر تحديد قائمة احتياجاته و الراحلين عن الفريق من أجل البت في الأسماء بشكل نهائي و إيجاد عروض لتسويقهم سواء محلية أو عربية لتحقيق استفادة مالية للنادي.
في الوقت الذي استقرت إدارة قطاع الكرة علي رفض أي مطالب للاعبين خلال الفترة الحالية حيث تقرر مناقشة المطالب التي تهدف لمصلحة الفريق بشكل عام, ولن يتم الموافقة علي رحيل أي لاعب إلا بموافقة السويسري جروس خاصة بعد إبداء البعض رغبة في الرحيل عن صفوف الفريق بعد خروجهم من حسابات المدير الفني فيما يرفض المدير الفني رحيلهم عن الفريق بسبب كثرة مشاركات الفريق في عدة بطولات.

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد