فضيحة وراء حذف استطلاع المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

11 اكتوبر 2018 الساعة 4:01 مساء
فضيحة وراء حذف استطلاع المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

 كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن سر حذف استطلاع الرأى الذى طرحته عبر موقعها الرسمى حول اللاعب المفضل للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية بيانا عن المجلة الفرنسية جاء فيه، "عزيزى القارئ، أجبرنا على حذف الاستفتاء الذى تم طرحه لاختيار اللاعب المفضل للحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018، بعدما تحققنا من تواجد الآلاف من الأشخاص عبر حسابات مزيفة والتى ساهمت فى التلاعب بنتائج الاستفتاء".

وأضاف البيان، "نذكر الجميع بأن الاستفتاء لن يؤثر فى تحديد هوية الفائز، لاسيما أن لجنة مكونة من الصحفيين هى من تشارك فى تحديد هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية، ننتظركم فى الثالث من ديسمبر المقبل مع إعلان النتائج النهائية للفائزين بجوائز فرانس فوتبول".
حذف استفتاء الكرة الذهبية على موقع فرانس فوتبول حذف استفتاء الكرة الذهبية على موقع فرانس فوتبول

يذكر أن المجلة الفرنسية حذفت الاستفتاء من موقعها الإلكترونى بعد تفوق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على المرشحين بحصوله على 48% من أصوات الجماهير التى تجاوز عددها 700 ألف، يليه النجم المصرى محمد صلاح الذى حل ثانيا بحصوله على 31%.

وكانت العديد من الصحف العالمية الصادرة اليوم، الخميس، أبدت اندهاشها الشديد من قيام مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بإزالة استطلاع الرأى الذى طرحته عبر موقعها الرسمى لاختيار اللاعب المفضل للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" والتى تمنح لأفضل لاعب فى العالم.
استفتاء فرانس فوتبول لجائزة الكرة الذهبية استفتاء فرانس فوتبول لجائزة الكرة الذهبية

وقالت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، إن مجلة "فرانس فوتبول" أثارت غضب الكثيرين من عشاق كرة القدم، عندما حذفت استطلاع الرأى عبر موقعها الرسمى، خاصة من عشاق النجم الأرجنتين ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى الذى كان يعتلى صدارة الاستفتاء بـ48% مقابل 31% للنجم المصرى محمد صلاح.

أما صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فقالت، إن محمد صلاح وليونيل ميسى استحوذا على 79% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء، مشيرة إلى أن الثنائى استحوذ على اهتمام الغالبية العظمى من الجمهور، على الرغم من تواجد 30 لاعباً فى القائمة.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح، الذى سجل 44 هدفاً فى جميع المسابقات الموسم الماضى مع ليفربول، حصل على أكثر من 50% من الأصوات بعدما سجل أول 250 ألف شخص مشاركتهم فى الاستفتاء قبل أن يعود ميسى من بعيد ويخطف الصدارة قبل إزالة الاستفتاء.

فى حين تساءلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الأسباب التى دعت مجلة "فرانس فوتبول" لإزالة الاستفتاء بشكل مفاجئ، ما أثار غضب الكثير من عشاق كرة القدم.

جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح تم اختياره ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" والتى ضمت 30 لاعباً.

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد