محمود معروف يتحدث عن صحوة الزمالك وصدمة الاهلى وفرصة جنش

12 نوفمبر 2018 الساعة 9:37 صباحا
محمود معروف يتحدث عن صحوة الزمالك وصدمة  الاهلى وفرصة جنش

24 ساعة فقط هي الفارق بين فرحة جماهير الزمالك بانتصارات فريقها المتتالية وبين صدمة جماهير الأهلي في فريقها الذي تلقي هزيمة قاسية أمام نادي الترجي التونسي /3صفر في رادس. 
الزمالك حقق ستة انتصارات متتالية وينفرد بقمة الدوري برصيد 26 نقطة من عشر مباريات متقدماً عمن يليه بفارق ست نقاط ومنهم من لعب 12 مباراة. 
آخر انتصارات الزمالك كانت أول أمس 1/2 علي نادي الإنتاج الحربي ومدربه العنيد مختار مختار كان الزمالك متقدماً /2صفر حتي الدقيقة 96 احرزهما النجم يوسف أوباما. 
كان نجم المباراة الأول حارس مرمي الزمالك محمود جنش وفرض نفسه بقوة علي جهاز تدريب المنتخب وبصفة خاصة علي أحمد ناجي مدرب حراس المرمي الذي وجد نفسه في مأزق فأصبح لزاماً عليه أن يشرك جنش في حراسة مرمي المنتخب يوم الجمعة القادم أمام منتخب تونس في تصفيات كأس الأمم الافريقية لتصدر المجموعة من ناحية ولرد الاعتبار بعد الخسارة في المباراة الأولي /1صفر في رادس..
وإذا أصر أحمد ناجي علي إشراك الحارس محمد الشناوي أمام تونس فعليه أن يرحل هو وكل جهاز المنتخب. 
لن يقبل أحد أن يدخل التعصب لناد في تشكيلات المنتخب. 
لعب الزمالك الشوط الأول كأفضل ما يكون وسجل هدفاً.. وفي الشوط الثاني هبط الأداء نسبياً وسيطر الإنتاج الحربي الذي لم يستفد من ضربة الجزاء الأولي في الشوط الأول التي احتسبها الحكم الأقرع محمد عادل.. تصدي لها الحارس جنش وصدها ببراعة كما صد أربعة أهداف محققة في الشوط الثاني. 
لم يتأثر الزمالك بغياب فرجاني ساسي وحمدي النقاز.. عوض غيابهما محمود عبدالعزيز وحازم إمام.. لكن الفريق تأثر كثيراً بغياب بهاء مجدي وأحمد أبوالفتوح في مركز الظهير الأيسر ولابد من عودة أحدهما في المباريات القادمة. 
إجمالاً كان لاعبو الزمالك جميعاً علي مستوي المسئولية وأضاعوا فرصاً كبيرة خاصة كهربا وعمرو السعيد ومحمد عنتر بعد نزوله لكنهم جميعاً بذلوا أقصي جهد. 
جماهير الأهلي مازالت مذهولة وتعيش في الصدمة غير مصدقة ما حدث بعكس جماهير الزمالك التي تعيش نشوة الانتصارات المتتالية في الدوري وتصدرها القمة دون منافسة انتظاراً لعودة الأهلي والمصري والفرق الأخري التي تستكمل مبارياتها لتشتد المنافسة من جديد. 
مبروك للزمالك وهارد لك للأهلي الذي سيظل هو أعظم ناد في أفريقيا برغم الخسارة.
بقلم محمود معروف نقلا عن جريدة الجمهورية 

اخبار الزمالك

شاهد .. أول صلاة جمعة من الجامع الأزهر بعد 66 يوم من التوقف

شاهد .. أول صلاة جمعة من الجامع الأزهر بعد 66 يوم من التوقف

احمد عادل الشريف   أقيمت اليوم أول صلاة جمعة من الجامع الأزهر بعد التوقف عن إقامة الصلاة بالجامع منذ 66 يوما.وأعلن الأزهر الشريف إقامة صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر بحضور أئمة الجامع والعاملين به بدون حضور مصلين، مع إتباع الإجراءات الاحترازية للحماية من وباء

التفاصيل الكاملة لخناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

التفاصيل الكاملة لخناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 فى الوقت الذى أكد فيه شهود العيان الأزمة التى نشبت بين شيرين عبد ‏الوهاب وحسام حبيب بفيلا ‏الأخير بمدينة الرحاب، ووصلت إلى التراشق ‏بالألفاظ، وطلب شيرين للطلاق، خرج الزوجان على حسابتهما الشخصية ‏ونفيا تلك الأخبار.‏ ونفى حسام حبيب صحة ما تداوله البعض

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة .. وجدول مباريات الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة .. وجدول مباريات الدوري الإنجليزي

 تواصل منافسات كرة القدم فى العالم، العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تنطلق اليوم الجمعة 5 - 6 – 2020، مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدورى الألمانى لموسم 2019 – 2020، الذى يعد أول دورى

تعرف على الخط الساخن الجديد لاستقبال بلاغات كورونا .. وموعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

تعرف على الخط الساخن الجديد لاستقبال بلاغات كورونا .. وموعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

 تلقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، تابع من خلاله الجهود التي قامت بها المنظومة فى التعامل مع شكاوى واستغاثات المواطنين الطبية من جميع المحافظات خلال شهر مايو2020. وأكد رئيس الوزراء الدور المهم الذى يقوم به

حسام عاشور يتحدى الأهلي بفرمان جديد ويكشف عن عرضين للعب و3 أسباب تمنع ضمه للزمالك

حسام عاشور يتحدى الأهلي بفرمان جديد ويكشف عن عرضين للعب و3 أسباب تمنع ضمه للزمالك

مهاب ممدوح اعلن  حسام عاشور ، قائد  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التحدى لمجلس إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، برفض الاعتزل و إستكمال مسيرته في عالم كرة القدم، وعدم الاعتزال بعدما رفض الأهلي تجديد تعاقده بناء على وجهة نظر فنية من جانب السويسري رينيه

المزيد

الزمالك في الصحف

زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
مفاجأة جديدة في تجديد عقد كارتيرون .. وخطوة جديدة في أزمة نادي القرن
المزيد