اليوم السابع ..لائحة الزمالك الجديدة تذبح هذا الثلاثى وهدية المجلس للاعبين

12 نوفمبر 2018 الساعة 9:49 مساء
اليوم السابع ..لائحة الزمالك الجديدة تذبح هذا الثلاثى وهدية المجلس للاعبين

احمد توفيق 

شهد الموسم الحالى استحداث مسئولي نادى الزمالك بعض العقوبات الجديدة بهدف ردع اللاعبين عن الوقوع فى أخطاء وزيادة الحماس سواء داخل الملعب أو خارجه بضرورة الالتزام والسير على طريق واحد لتحقيق الهدف المنشود وهو حصد كل البطولات والظهور بقوة بشكل دائم على الصعيد الداخلى والخارجى.

ويعد أبرز العقوبات المستحدثة داخل الزمالك، هى الحصول على بطاقات ملونة بدءًا من الإنذار العادى وصولاً للطرد وكان أبرز ضحايا هذه العقوبات الثلاثى فرجانى ساسى وحمدى النقاز ومحمد عبد الغنى .

 

وحصل الثنائى التونسى ساسى والنقاز على بطاقة صفراء خلال مواجهة حرس الحدود بالدورى وهى الثالثة فى مسيرة كل لاعب ليغيب اللاعبان عن مباراة الإنتاج الحربى أمس ويقرر مسئولو الأبيض فرض عقوبة عليهم.

كما حصل محمد عبد الغنى على بطاقة حمراء مباشرة فى مباراة الإنتاج الحربى ليتأكد غيابه عن الزمالك مباراتين ويتم فرض غرامة مالية تجاه لكنه ستفوق الغرامة المفروضة على الثنائى التونسى.

فيما تضمن عقوبات الزمالك كذلك عدم منح اللاعبين مكافآت إلا حال تصدر مسابقة الدورى وهو ما أتى بثماره حيث يتصدر الأبيض البطولة خلال الوقت الحالى ونجح فى توسيع الفارق مع منافسيه بالفوز على الإنتاج ليصل للنقطة 26 بجدول ترتيب المسابقة.

 
 
من ناحية  اخرى  صرف مسئولو نادى الزمالك مكافآت الفوز المتأخرة للاعبى الفريق الكروى خلال الساعات القليلة الماضية.
ولم يتبق سوى تقاضى لاعبى الزمالك مكافأة الفوز على الإنتاج الحربى فى الجولة الـ 14 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وبذلك يحصل اللاعبون على كل المكافآت.
ويسدد مسئولو الزمالك مكافآت الفوز بشكل منتظم فى ظل تصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 26 نقطة رغم وجود 3 مباريات مؤجلة .
وحصل لاعبو الزمالك على إجازة بدءًا من اليوم الاثنين لمدة 4 أيام حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم 22 نوفمبر الجارى بالدورى.

اخبار الزمالك

بشرى سارة لجماهير الزمالك في دوري أبطال افريقيا

بشرى سارة لجماهير الزمالك في دوري أبطال افريقيا

هاني عصام   حصل مسئولو نادي  الزمالك على تأكيدات بعودة الجماهير في منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. ويرغب الزمالك في عودة الجماهير خلال دور المجموعات لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة. ويرغب مسئولو الزمالك في خوض لقاءات دور المجموعات على  ستاد

الزمالك يستهدف ضم نجم منتخب مصر الاوليمبي

الزمالك يستهدف ضم نجم منتخب مصر الاوليمبي

هاني عصام   ترغب إدارة نادي الزمالك في استعادة أحمد ابو الفتوح الظهير الأيسر خلال يناير المقبل من صفوف سموحة بعد المستويات المميزة التي قدمها في بطولة افريقيا تحت 23 سنة. ويواجه مسئولو الزمالك صعوبة أمام عودة اللاعب بسبب تمسك إدارة سموحة ببقاء اللاعب معهم للحاجة إليه حيث

أخبار الزمالك يكشف موعد انتظام الدوليين مع الزمالك .. وموقف فرجاني ساسي

أخبار الزمالك يكشف موعد انتظام الدوليين مع الزمالك .. وموقف فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي   ينتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غداً الخميس، الخماسي الدولي محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بعد عودتهم من معسكر منتخب مصر الأول.وفي نفس الوقت تقرر عودة الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني

الأرقام الاستثنائية تميز شوقي غريب بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

الأرقام الاستثنائية تميز شوقي غريب بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

مهاب ممدوحقاد شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي الفراعنة للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 وذلك بعد الفوز على جنوب إفريقيا أمس بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.فضلا عن الأداء القوي الذي ظهر به المنتخب الأولمبى حقق شوقي غريب بعض الأرقام

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

مهاب ممدوح حقق منتخب مصر الأولمبي بعض الأرقام بعد الفوز على جنوب إفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بثلاثية نظيفة أمس. منتخب مصر تأهل للأولمبياد للمرة الثانية عشر في تاريخه.منتخبنا الأولمبي تأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما للمرة

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد