أخر الاخبار

 

اليوم السابع ..لائحة الزمالك الجديدة تذبح هذا الثلاثى وهدية المجلس للاعبين

12 نوفمبر 2018 الساعة 9:49 مساء
اليوم السابع ..لائحة الزمالك الجديدة تذبح هذا الثلاثى وهدية المجلس للاعبين


احمد توفيق 

شهد الموسم الحالى استحداث مسئولي نادى الزمالك بعض العقوبات الجديدة بهدف ردع اللاعبين عن الوقوع فى أخطاء وزيادة الحماس سواء داخل الملعب أو خارجه بضرورة الالتزام والسير على طريق واحد لتحقيق الهدف المنشود وهو حصد كل البطولات والظهور بقوة بشكل دائم على الصعيد الداخلى والخارجى.

ويعد أبرز العقوبات المستحدثة داخل الزمالك، هى الحصول على بطاقات ملونة بدءًا من الإنذار العادى وصولاً للطرد وكان أبرز ضحايا هذه العقوبات الثلاثى فرجانى ساسى وحمدى النقاز ومحمد عبد الغنى .

 

وحصل الثنائى التونسى ساسى والنقاز على بطاقة صفراء خلال مواجهة حرس الحدود بالدورى وهى الثالثة فى مسيرة كل لاعب ليغيب اللاعبان عن مباراة الإنتاج الحربى أمس ويقرر مسئولو الأبيض فرض عقوبة عليهم.

كما حصل محمد عبد الغنى على بطاقة حمراء مباشرة فى مباراة الإنتاج الحربى ليتأكد غيابه عن الزمالك مباراتين ويتم فرض غرامة مالية تجاه لكنه ستفوق الغرامة المفروضة على الثنائى التونسى.

فيما تضمن عقوبات الزمالك كذلك عدم منح اللاعبين مكافآت إلا حال تصدر مسابقة الدورى وهو ما أتى بثماره حيث يتصدر الأبيض البطولة خلال الوقت الحالى ونجح فى توسيع الفارق مع منافسيه بالفوز على الإنتاج ليصل للنقطة 26 بجدول ترتيب المسابقة.

 
 
من ناحية  اخرى  صرف مسئولو نادى الزمالك مكافآت الفوز المتأخرة للاعبى الفريق الكروى خلال الساعات القليلة الماضية.
ولم يتبق سوى تقاضى لاعبى الزمالك مكافأة الفوز على الإنتاج الحربى فى الجولة الـ 14 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وبذلك يحصل اللاعبون على كل المكافآت.
ويسدد مسئولو الزمالك مكافآت الفوز بشكل منتظم فى ظل تصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 26 نقطة رغم وجود 3 مباريات مؤجلة .
وحصل لاعبو الزمالك على إجازة بدءًا من اليوم الاثنين لمدة 4 أيام حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم 22 نوفمبر الجارى بالدورى.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد