أخر الاخبار

 

الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك

15 نوفمبر 2018 الساعة 11:19 صباحا
الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك


صدمة لباسم مرسى بعد رفض عودته.. وأيمن عبدالعزيز يشكو تجاهله من «جروس»

بدأ نادى الزمالك فى جس نبض اللاعب عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى، والذى يوجد حالياً على قائمة الانتظار بالفريق الأحمر، لمعرفة رأيه فى اللعب للقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، ومحاولة خطفه من المارد الأحمر، من أجل تعزيز هجوم الفارس الأبيض خلال النصف الثانى من الموسم الحالى 2018-2019. وفى مفاجأة كبيرة ورد فعل سريع، رحب «جمال» باللعب للقلعة البيضاء، وطلب التنفيذ فوراً دون أى شروط، موضحاً أنه ليس لديه أى مشكلات فى ارتداء قميص نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الزمالك فريق كبير، وأى لاعب يتمنى اللعب داخل صفوفه.

من ناحية أخرى، دخل الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، فى أزمة مع الجهاز الفنى للمنتخب التونسى بسبب ثنائى الفريق حمدى النقاز، الظهير الأيمن، وفرجانى ساسى، لاعب الوسط، حيث طلب جهاز الزمالك من نظيره التونسى عدم سفر اللاعبين مع بعثة منتخبهما لخوض المباراة الودية أمام المنتخب المغربى المقرر لها يوم 21 من نوفمبر الجارى، والتى تأتى بعد مواجهة تونس للمنتخب المصرى، فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، التى ستقام غداً الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ورفض الجهاز التونسى ما طرحه جهاز الزمالك، وهو ما يهدد وجودهما فى مواجهة الزمالك والداخلية بالدورى، وتجرى خلال الساعات المقبلة محاولات جديدة مع جهاز نسور قرطاج لعودة النقاز وساسى للفريق عقب مواجهة الفراعنة.

فى سياق مختلف، تسيطر حالة من الصدمة على باسم مرسى، مهاجم الزمالك، بعد رفض مسئولى الزمالك حتى الآن عودته إلى صفوف الفريق خلال انتقالات يناير المقبلة بعد فسخ تعاقده مع لاريسا اليونانى، وبالتالى بدأ اللاعب بالفعل البحث عن عروض محلية للانضمام لأحد أندية الدورى لتجنب البقاء فى مصر دون المشاركة مع أى فريق.

من ناحية أخرى، يواصل بهاء مجدى، الظهير الأيسر للزمالك، برنامجه التأهيلى من الإصابة التى لحقت به فى الفترة الماضية وكانت عبارة عن جذع فى الرباط الداخلى للركبة، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لاختبار طبى عقب انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة أربعة أيام لتحديد موقفه من المشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية.

وأكد مصدر داخل الفريق أن الأيام الماضية شهدت تجديد أيمن عبدالعزيز، مدرب الزمالك، شكواه من طريقة تعامل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق معه وتجاهله فى العديد من الأمور، مشدداً على أنه لن يرضى بهذه الطريقة وطلب رسمياً تحديد دوره.

وجدد محمود عبدالعاطى دونجا طلبه للمرة الثالثة بتحديد مصيره داخل الفريق سواء بالرحيل أو الاستمرار، خاصة أنه خرج من حسابات السويسرى جروس نهائياً فى الفترة الأخيرة، حيث تلقى اللاعب العديد من العروض من أندية محلية بالدورى المصرى، للانتقال إلى أحدها فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أنه لم يحسم موقفه من هذه العروض منتظراً حسم مصيره بشكل نهائى مع القلعة البيضاء.

 

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد