أخر الاخبار

 

الوطن: جروس يهاجم لاعبي الزمالك .. ويشيد بهذا الثلاثي

24 نوفمبر 2018 الساعة 10:40 صباحا
الوطن: جروس يهاجم لاعبي الزمالك .. ويشيد بهذا الثلاثي


تألق «كهربا» وتنفيذ فكر المدرب وعودة الروح أهم المكاسب.. النادى يوضح حقيقة عقوبة «أوباما» «الونش» يغيب عن لقاء الجونة.. والمدير الفنى عن «فتحى وعنتر وإبراهيم»: «غيروا نتيجة المباراة»

سادت حالة من الارتياح داخل نادى الزمالك بعد الفوز الغالى الذى حققه الفريق فى اللحظات الأخيرة على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف، ومواصلة تربع الأبيض على بطولة الدورى بعد الجولة الخامسة عشرة للبطولة برصيد 29 نقطة.

وحرص أعضاء مجلس الإدارة على توجيه الشكر للاعبين وجهازهم الفنى على الفوز رغم الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق، والمتمثلة فى العديد من الغيابات لظروف مختلفة كان آخرها تعرض اللاعب حميد أحداد لنزلة معوية قبل اللقاء.

من جانبه، أكد كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، أنه يلتمس العذر للاعبين على تراجع المستوى فى بعض فترات اللقاء، وعدّد المدير الفنى مكاسب الفوز على الداخلية، مؤكداً أن أهم ما فى اللقاء روح الإصرار على الفوز التى ظهرت فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ومكنته من تحقيق الفوز فى وقت قاتل، معتبراً أن ذلك هو الجديد فى الفريق هذا الموسم، مشدداً على أنه بات غير قلق على تأخر الفوز فى المباريات ما دام ذلك يتحقق فى اللحظات الأخيرة من المواجهات الصعبة، وأن أهم المكاسب أيضاً تألق «كهربا»، وتنفيذ اللاعبين لفكره التدريبى.

وطالب «جروس» لاعبيه بغلق صفحة مباراة الداخلية نهائياً، والاستعداد بشكل جيد للقاء المقبل أمام الجونة، كما طالبهم بضرورة الاستمرار على القمة، وعاب على بعض اللاعبين افتقاد التمرير الصحيح بشكل يشكل خطورة على مرمى الفريق، وأنه سيعالج ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما أشاد كثيراً بثنائى الفريق محمود علاء، ومحمود كهربا، ودافع عن تغييراته بنزول مصطفى فتحى ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم، وقال عنهم: «لعبوا دوراً كبيراً فى تغيير نتيجة المباراة وأداء الفريق اختلف معهم».

وعقد «جروس» جلسة سريعة مع محمد عبدالسلام، مدافع الفريق، عقب المباراة، وأشاد بمستواه فى أول مشاركة له، وطالبه بضرورة التركيز الشديد وعدم الخوف، وعليه التعلم من أخطائه لتفادى تكرارها فى المباريات المقبلة، فى الوقت الذى طلب فيه من عمر السعيد، مهاجم الفريق، تطوير مستواه داخل الملعب، والتحرك الجيد والسريع بدون كرة بعدما ظهر بطيئاً فى أكثر من كرة أمام الداخلية.

من ناحية أخرى، نفى مصدر بالنادى ما تردد عن توقيع مجلس إدارة النادى غرامة على يوسف أوباما، مهاجم الفريق، 100 ألف جنيه، مؤكداً أن ما حدث مجرد نرفزة ملعب واللاعب تواصل مع الجهاز الإدارى للفريق لتوضيح موقفه، مشدداً على أنه لم يدخل فى مشادة مع زميله حازم إمام خلال لقاء الداخلية.

وواصل الفريق أمس تدريباته دون راحة، وتخلف عن المران حميد أحداد فى ظل تعرضه لنزلة معوية غادر على أثرها معسكر الفريق قبل مباراة الداخلية، وانتظم الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز فى المران عقب عودتهما من تونس بعد المشاركة مع منتخب بلدهما فى ودية المغرب، كما شارك فى التدريبات المهاجم الكونغولى كابونجو كاسونجو عقب عودته من معسكر منتخب بلاده.

فى سياق مختلف، يستمر غياب محمود حمدى الونش عن الفريق خلال مباراة الجونة لعدم تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً فى العضلة الضامة، حيث يواصل اللاعب أداء التدريبات التأهيلية بشكل يومى وفقاً للبرنامج الذى وضعه له محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بالفريق.

اخبار الزمالك

عاجل .. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف قيد النادى المصري لـ 3 فترات

عاجل .. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف قيد النادى المصري لـ 3 فترات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عبر موقعه الرسمي، إيقاف قيد النادي المصري لـ 3 فترات انتقالات، وذلك بسبب مستحقات التونسي رامي البدوي لاعب الفريق البورسعيدي السابق. وكثف مسئولو النادي المصري، جهودهم في الساعات الماضية لحل أزمة مستحقات رامي البدوي، والتي تقدر بنحو

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد