أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك يحدد ثلاث صفقات للشتاء

24 نوفمبر 2018 الساعة 11:36 صباحا
الجمهورية: الزمالك يحدد ثلاث صفقات للشتاء


في إطار حرص الجهاز الفني للفريق الكروي الاول بنادي الزمالك بالتعاون مع إدارة النادي علي تدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة. حدد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق ثلاث صفقات لتدعيم الفريق خلال يناير المقبل.
جاءت طلبات جروس بضم مدافع وظهير أيسر ومهاجم لتدعيم الفريق ولم يشترط جروس ان يكون المهاجم اجنبي ولكنه اشترط ان يكون مهاجماً سوبر. كما أنه رحب بالتعرف علي بعض السير الذاتية للاعبين يلعبون خارج الدوري المصري من اجل بدد التفاوض مع احدهم لضمه للفريق.
ويحتاج الزمالك لإخراج لاعب أجنبي من قائمته خلال الانتقالات المقبلة في ظل رغبة المدرب ضم لاعب اجنبي خاصة وانه يمتلك 4 لاعبين اجانب. هم التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي والمغربي حميد احداد والكونغولي كابونجو كاسونجو.
ولم يتحدد بعد اسم اللاعب الذي سيرحل عن الفريق من اجل صفقة اللاعب الاجنبي ولا يزال الخلاف موجود حول هذا اللاعب والمقارنة بين أحداد وكاسونجو.
كما جدد الزمالك رغبته في ضم مدافع سموحة ياسر ابراهيم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة من سموحة السكندري لتدعيم خط الدفاع.
علي صعيد اخر خاض الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح امس الجمعة بملعبه بميت عقبة دون راحة عقب مباراة الداخلية في الاسبوع الـ 15 للدوري الممتاز والتي تغلب فيها علي الداخلية بهدفين لهدف امس الاول الخميس.
اطمئن الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس من الجهاز الطبي بقيادة اسامة محمد علي حجم اصابة محمود علاء مدافع الفريق خاصة وان اللاعب تحامل علي نفسه واكمل مباراة الداخلية رغم شعوره بالإصابة.
أكد اسامة محمد طبيب الفريق أن الإصابة التي تعرض لها محمود علاء عبارة عن شد خفيف وليست بالخطيرة ولن يغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الاسبوع الـ 16 للمسابقة.
كما انتم الثلاثي الاجنبي التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي والكونغولي كابونجو كاسونجو عقب عودتهم من معسكرات بلادهم خلال الفترة الماضية بسبب مشاركات منتخباتهم في تصفيات امم افريقيا 2019.
وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الداخلية في مران تأهيلي خفيف علي هامش التدريب. ثم استكملوا مرانهم بتدريبات خفيفة في صالة الجيمانزيوم.
ولم يشارك المغربي حميد أحداد في مران الفريق امس بسبب شعوره بآلام في المعدة وتعرضه لنزلة معوية ادت إلي خروجه من معسكر الفريق الاعدادي لمباراة الداخلية.
وواصل محمود حمدي الونش تدريباته العلاجية في محاولة للحاق بمباراة الاثنين المقبل ولكن قد يصعب اللحاق بالمباراة بسبب عدم شفائه الكامل من الاصابة والتي تحتاج لزمن اكبر.

اخبار الزمالك

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد