أخر الاخبار

 

الوطن: خناقات واتهامات فى الزمالك بعد أول سقوط

2 ديسمبر 2018 الساعة 10:39 صباحا
الوطن: خناقات واتهامات فى الزمالك بعد أول سقوط


مصدر بالفريق يكشف حقيقة مشاجرة «جنش وأوباما».. أحد اللاعبين ينتقد هجوم رئيس النادى: «إحنا مش طلبة فى مدارس وبالعقل مش عايزين نتغلب»

تبدلت الأوضاع سريعاً داخل نادى الزمالك بعد السقوط المفاجئ وتوديع الفريق لكأس زايد للأندية الأبطال بسبب الخسارة من الاتحاد السكندرى بركلات الترجيح فى إياب دور الستة عشر.

وقرر مجلس الزمالك عقب المباراة معاقبة «جروس» المدير الفنى للفريق بخصم شهر من راتبه هو وجميع أفراد الجهاز الفنى، وكذلك خصم نصف مستحقات اللاعبين، واتهم المجلس المدير الفنى بظلم بعض اللاعبين واستبعادهم دون أسباب أمثال المغربى حميد أحداد وأحمد مدبولى ومحمد حسن ومحمود دونجا وأيمن حفنى ومحمد عنتر، وأعلن المجلس استدعاء «جروس» لجلسة تحقيق من قبل المجلس لمعرفة أسباب الخروج العربى.

وبمجرد الانتهاء من المباراة شهدت غرفة خلع ملابس الزمالك داخل ملعب بتروسبورت حالة من الحزن والضيق الشديد، ودخل أكثر من لاعب فى حالة بكاء شديد، كما أن الجهاز المعاون لجروس انتقد أداء أكثر من لاعب داخل الملعب وأنهم استهتروا بالفريق المنافس.

واندلعت مشادة كلامية داخل غرفة خلع ملابس الفريق عقب انتهاء مباراة الاتحاد، وتعالت الأصوات بشكل كبير من قبل الجهاز المعاون لجروس، وخاصة الثنائى أمير عزمى مجاهد وأيمن عبدالعزيز، اللذين قاما بالحديث مع أكثر من لاعب وتوبيخهم بسبب التكاسل واللعب بغرور وتعالٍ، وطالباهم بالخروج من هذه الكبوة فى أسرع وقت، وشددا لهم على أن الزمالك يستحق أفضل من ذلك بكثير.

وحذرت إدارة الكرة بالنادى اللاعبين من استخدام مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أعطت إدارة الكرة تعليمات مشددة بمنع اللاعبين من استخدام مواقع التواصل، مؤكدين أن استخدام مواقع التواصل الاجتماعى تتسبب فى مشاكل وأزمات بالفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل الفريق أن اللاعبين اندهشوا من الهجوم عليهم من قبل رئيس النادى فى الإعلام وخصم نصف المستحقات، وعلق لاعب فى الفريق على ما قاله رئيس النادى فى الإعلام بأن نجله «أمير» المشرف العام على الكرة يعمل كأنه ناظر، وحينما سافر وغاب عن الفريق حدث ما حدث، قائلاً: «إحنا مش طلبة فى مدارس علشان يقول كدا، وبعدين بالعقل يعنى إحنا مش عايزين نتغلب».

فى الوقت الذى أكد فيه مصدر داخل الفريق أن «جروس» رفض التعليق على قرارات رئيس النادى وهجومه عليه، ولكن ظهرت عليه علامات الضيق والغضب الشديد، مكتفياً بأنه ليس ظالماً وأن تغييراته تكون حسب سير المباراة وحسب المتاح معه من لاعبين، وأى لاعب يتم استبعاده بالتأكيد لا يستحق الوجود وأنه المسئول الأول والأخير عن أى قرارات، رافضاً الهجوم على لاعبيه والوصاية على الفريق وأنه سيعالج الأخطاء من أجل تفادى تكرارها فى المباريات المقبلة.

وكشف «جروس» للمقربين منه أنه يرفض الانتقاد فى الإعلام، موضحاً أنه درب الفريق على ركلات الترجيح، وما ردده رئيس الزمالك بشأن أن اللاعبين لم يتدربوا على ذلك كلام غير حقيقى ولن يسمح لأى شخص مهما كان أن يفرض عليه مشاركة لاعب أو استبعاد آخر.

ورغم الخسارة أشاد «جروس» بلاعبى خط الدفاع وأنهم قدموا مباراة جيدة ولم يرتكبوا أخطاء كثيرة، وأثنى على مستوى عبدالله جمعة فى خط الدفاع وأنه ينسجم فى هذا المركز مع توالى المباريات ويجيد اللعب الهجومى بشكل جيد، وأشار إلى أن حمدى النقاز يقدم مستوى مميزاً، ودافع عن إبراهيم حسن صانع الألعاب بعد الانتقادات الشديدة التى تعرض لها، مؤكداً أن اللاعب يقدم المطلوب منه، ونفى مصدر فى الجهاز وجود أزمة بين يوسف أوباما وزميله محمود جنش مثلما تردد، وأن «أوباما» كان يطلب منه الابتعاد عن الجماهير خشية تعرضه لأى إصابات فى ظل هجوم نارى من جماهير الاتحاد عليه.

وبعيداً عن هذا طلب المدير الفنى للفريق من اللاعبين خلال جلسة جمعته بهم أمس، إغلاق ملف البطولة العربية نهائياً، وخاصة أنه يسعى لقيادة لاعبى الفريق لمواصلة مسيرة الانتصارات أمام المصرى فى مباراة الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد