أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | 4 رسائل وهدية من أمير وجروس للاعبي الزمالك .. وتأهيل الثنائي .. وبرنامج خاص للبدلاء

7 ديسمبر 2018 الساعة 4:01 مساء
تدريب الزمالك اليوم | 4 رسائل وهدية من أمير وجروس للاعبي الزمالك .. وتأهيل الث


استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه بميت عقبة ، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، استعدادًا لمواجهة القطن بطل تشاد في ذهاب دور الـ 32 بالبطولة الكونفدرالية.
 

وشهد تدريب الزمالك اليوم قبل انطلاقه بدقائق، حرص أمير مرتضي المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك علي الاجتماع مع لاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم للمرحلة المقبلة خاصة مع افتتاح مشوار الفريق فى بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية الجمعة المقبل وكذلك مواصلة مسيرة الانتصارات وتصدر الدوري الممتاز.
وأكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أن الإدارة لن تتأخر عن تلبية مطالبهم المالية والحصول على المستحقات في مواعيدها ولكن بشرط تحقيق الانتصارات.
 
وأوضح أمير على هامش جلسته مع اللاعبين اليوم على ضرورة عدم التفكير فيما يقال بوسائل الإعلام حول رحيل بعضهم والاستغناء عنهم وتأجيل الأمر في الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات على كافة المستويات.
 
وواصل المشرف على فريق الكرة في حديثه مع اللاعبين "يجب أن تتعلموا من أخطاء مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، التفريط في أي بطولة أمر مرفوض بشكل نهائي في الفترة القادمة والجماهير لن تقبل إلا بالإنتصارات فقط.
 
وحضر اجتماع أمير مرتضى مع اللاعبين، الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس.
 
وشهد تدريب الزمالك اليوم ، بدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ، بتوضيح بعض الملاحظات بخصوص اداء الفريق امس امام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، الى جانب حرصه على تحفيز اللاعبين بضرورة مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.
 
كان الزمالك قد فاز على المصري أمس بهدفين دون رد وواصل تصدر الدوري الممتاز.
 
وبدأ لاعبو الزمالك الاساسيون الذين شاركوا في مباراة الامس المران بأداء تدريبات استشفائية في الجيمانزيوم بعد الجلسة مع امير مرتضي وجروس، بينما قام محمد عنتر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق .
وجاء خوض عنتر للتأهيل في ظل شعوره بالإرهاق  عضلي حيث قام بالجري حول الملعب. واشرف  الدكتور محمد  اسامة طبيب الفريق والدكتور عمرو المطراوى ، علي تأهيل عنتر.
كما واصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، البرنامج التأهيلي في جيمانزيوم النادي في ظل تجهيزه بعد الاصابة في العضلة الضامة بمعسكر المنتخب الوطني.
 
بينما خضع لاعبو  الفريق البدلاء والمستبعدين في مباراة امس امام المصري في الدوري الممتاز لبرنامجا خاصا اشتمل علي تدريبات بدنية وجمل فنيه بالكرة تحت إشراف  اندريه شورمان المدرب العام بالجهاز الفنى لنادي الزمالك.
 
في المقابل، ادي ثلاثي حراس الزمالك عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف تدريبات خاصة تحت اشراف مدرب الحراس جروتز اشتملت علي مران خاص لزيادة سرعة رد الفعل لهم في المواقف التي يتعرضون لها في المباريات
 
ويستعد الزمالك لمواجهة القطن التشادي الجمعة المقبل فى ذهاب دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
 
وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة من مران غدٍ السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر الاحد المقبل.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد