اليوم السابع . هدية لجمهور الزمالك اليوم وفرمان جروس قبل مواجهة القطن

11 ديسمبر 2018 الساعة 7:29 صباحا
اليوم السابع . هدية لجمهور الزمالك اليوم وفرمان جروس قبل مواجهة القطن

أحمد توفيق وعمرو جاب الله 
أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، أن مباراة الفريق أمام القطن التشادى فى ذهاب دور ال 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية ، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب بتروسبورت ، سوف تشهد دخول الجماهير للمدرجات ، لاول مرة خلال الموسم الحالي عن طريق التذاكر وليس الدعوات .

 
وقرر مجلس الزمالك، بيع تذاكر المباراة بممر الملك فاروق المطل على شارع جامعة الدول ، غدا الاربعاء في تمام الساعة الثامنة صباحا ، والتذاكر المطروحة للبيع  سوف تشتمل درجة أولى وتانية و موحدة و مقصورة .
 
وأكد مجلس الزمالك ، بأنه ستكون تلك التجربة الاولى خلال الموسم الحالي ، وفى حالة الالتزام والانضباط بالتشجيع في المدرجات ، وعدم استخدام الشماريخ أو السباب سوف تعم التجربة خلال مباريات الفريق ببطولة الدوري العام .
فى سياق آخر تمسك السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، بإشراك كل العناصر الأساسية فى مباراة القطن التشادى يوم السبت المقبل، بذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين من ناحية الإمكانيات الفنية .
وأكد جروس لمعاونيه بالزمالك خوض مباراة القطن بالقوة الضاربة بالكامل والتشكيل الأساسى لرغبته فى تحقيق انتصار عريض خلال لقاء الذهاب لخوض مباراة العودة بارتياح أكثر، خاصة مع وجود عزيمة وإصرار للمنافسة بقوة على اللقب .
وسيكون محمود الونش الغائب الوحيد عن الزمالك فى مواجهة بطل تشاد، مع إمكانية عدم مشاركة عبد الله جمعة بالجبهة اليسرى للإصابة، لكن هذا لا يؤرق الجهاز الفنى بشكل كبير لوجود بهاء مجدى الظهير الأيسر الأساسى وجاهزيته لخوض اللقاء .
فيما أطمئن جهاز الزمالك على جاهزية التونسى فرجانى ساسى للتواجد فى وسط الملعب، وكذلك مصطفى فتحى بعد تعرض الثنائى لإصابة خفيفة خلال مباراة المصرى الأخيرة ومغادرة الملعب متأثرين بالإصابة .

 

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

هاني عصام   كشف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن موقفهم بشأن ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك في الموسم المقبل. وقال حمد في تصريحات خاصة "لم نحسم بعد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة في الفريق وبالتأكيد شيكابالا لاعب مهم ويمتلك خبرات عالية". وأضاف "كان لدينا رغبة في ضم شيكابالا خلال يناير الماضي لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية". وشدد على أن شيكابالا لاعب مهم وحال وجود مرونة مالية من إدارة الزمالك فباب النادي المصري مفتوح أمامه للحصول على خدماته. وواصل "سيتم حسم قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة بشكل نهائي". يذكر أن احمد حسام ميدو ، المدير الفنى الجديد لفريق مصر المقاصة ، يرغب فى انتقال شيكابالا الى النادى الفيومى على سبيل الإعارة من الزمالك .

أخبار محلية

كريم شحاتة يكشف ازمة المتخب ويؤكد صلاح هو المايسترو
بالصور ..السيسى يزور ستاد القاهرة وشاهد الملعب الجديد
المزيد

اخبار عالمية

كافانى  يقود أورجواي لاغراق الاكوادور
منتخب العنابى يحرج بارجواى بريمونتادا تاريخية
المزيد

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد